الدردشة والمراسلات - Gem4me‏

الدردشة والمراسلات - Gem4me‏

4.2 / 5   214,339
مطور التطبيق
Gem4me Holdings Ltd.‏
الاصدار الحالي
6.35.19878
حجم التطبيق
105M
الاندرويد المتوافق
اندرويد 5.0 والأحدث
الفئة القسم
Free

- هو برنامج مراسلات يتيح لك إجراء المكالمات الصوتية ومكالمات الفيديو مجانًا.

يمكنك مشاركة الصور وإرسال الرسائل الصوتية وإدارة غرف الدردشة النصية والقنوات العامة باستخدام هذا التطبيق.
التكامل مع جهات الاتصال: يقوم تطبيق Gem4me باستيراد جهات الاتصال بسرعة لتصبح جاهزة للتواصل. أرسل رمز QR إلى صديقك وادعوه إلى غرفة الدردشة المتكاملة والمزودة بالراحة والخصوصية.
الدردشات الجماعية: والآن ستصبح عائلتك بجوارك دائمًا وعملك تحت السيطرة. لقد أصبح التواصل أكثر سهولة من أي وقت مضى.
تبقيك الإشعارات الفورية على اطِّلاع دائم بما يحدث.
حذف الرسائل وتعديلها: لم تعُد الأخطاء الإملائية في الرسائل تمثّل مشكلة. يتيح Gem4me إمكانية تعديل النص الذي أرسلته بالفعل، سواءً كان مقروءًا أو غير مقروء.
إرسال الصور والفيديوهات والملفات: شارك مغامراتك وعرضها على اصدقائك.

القنوات الخاصة العامة: يمكنك مشاركة الأخبار والميمات مع المشتركين وتكوين صداقات جديدة من خلال إنشاء قناة. يمكنك إدارة المجموعات العامة أو القنوات الخاصة. إنه حقًا تطبيق بسيط للغاية ويتيح لك الدردشة مع أصدقائك بسهولة. هذه فرصتك لتصبح مدونًا مشهورًا! المحادثات الرائعة في انتظارك بالفعل.
تم تحسين التطبيق لجميع هواتف Android والأجهزة اللوحية!
الوظائف قيد التطوير.
التحويلات المالية: ستتمكن من تحويل الأموال من داخل التطبيق مباشرةً باستخدام هذه الميزة. سيكون تحويل الأموال ممكنًا بين مستخدمي Gem4me وأيضاً من أجل دفع ثمن البضائع في MarketSpace.
MarketSpace: يتيح لك المتجر عبر الإنترنت المدمج في هذا التطبيق التسوّق بسهولة. هل تحتاج إلى ملابس أغراض الأطفال ربما شيء من التكنولوجيا سيكون لدى Gem4me مجموعة كبيرة من المنتجات والخدمات المتنوعة والخصومات. هل أنت قلق بشأن الأمان والسلامة سندير جميع العمليات بطريقة تسمح بتسليم البضائع لك بشكلٍ مريح. ما عليك سوى الاسترخاء والانتظار.
ستصبح المكالمات الصوتية ومكالمات الفيديو أفضل جودة وأقل تكلفة. هل لديك علاقة بشخص يعيش فى دولة أخرى أو أصدقاء خارج البلد، أم أن كل ما تريده هو إجراء محادثة هادئة معًا لن تشعر بالملل؛ فبمساعدة Gem4me يمكنك الاتصال بجميع اعزائك من الأصدقاء والمقربين لك. لأنه قد حان وقت الاتصالات الاجتماعية والتحدث حول كل شىء.
ستتيح المؤتمرات الجماعية تنظيم العمل عن بُعد كما في Zoom أو GoToMeeting أو Google Hangouts أو Skype؛ لذا فهي ميزة مباشرة جدًا.

تُعد المؤتمرات مع Gem4me أداةً مناسبة تتيح لفريق العمل بشكلٍ أكثر إنتاجية دون الحاجة إلى القدوم إلى المكتب كل يوم. ستصبح الأعمال أكثر قدرة على التنقل وسيتم حفظ كل التحميلات في ارشيف واحد. روبوتات الدردشة: سيتم تجميع كل الأندرويدات في دليل واحد لإدارتها بشكلٍ أكثر سهولة.

كيف تكتشف كل هذه المجموعة الكبيرة من الوظائف ما عليك سوى تنزيل التطبيق. استمتع بتواصل غير محدود مع Gem4me!

تصنيف المحتوى : توجيه الوالدينالإرشاد الأبوي موصى به
تحميل الدردشة والمراسلات - Gem4me‏ v6.35.19878 APK للاندرويد :

رابط تحميل الـAPK بملف واحد