صور بنات جيرلي كيوت

صور بنات جيرلي كيوت

4.6 / 5   10,194
مطور التطبيق
DEVDIRAR‏
الاصدار الحالي
1.0
حجم التطبيق
4.0M
الاندرويد المتوافق
اندرويد 4.0.3 والأحدث
الفئة القسم
Free

يضم تطبيق صور بنات جيرلي كيوت حكم عن الصداقة ورمزيات بنات خليجيات و حالات عن الخيانة ورسائل حب ساخنة وعبارات دلع وغرور وعبارات حب وكلمات حزينة وعبارات عن الفراق و صور بأسماء بنات عربية ورمزيات بنات جاهزة للمشاركة مه الأصدقاء وخلفيات بنات جيرلي كيوت ورمزيات حزينة وصور أحببتك أكثر مما ينبغي وورسائل حب وغرام وكلام في الحب ساخن وكلامي كل المعاني وكلام في الصداغة والغدر والخيانة وصور حب واتس ومسجات حب قوية وخواطر حب وكلمات تهز المشاعر ونصائح للشباب وصور حب مكتوبة ورمزيات مضحكة.

في ظل الانتشار الرهيب لثورة الهواتف الذكية بين الناس، وتزاحم الشركات والمبرمجين لتقديم ابرز الخدمات والتطبيقات ومحاولة السيطرة على حصة كبيرة في سوق التطبيقات الذكية، كان لا بد لنا من تقديم تطبيقات حديثة تواكب متطلبات المستخدمين، لنطرح انفسنا كشباب عربي في هذا العالم الرقمي المهول، في محاولة منا لوضع المبرمج العربي في مكان جيد بين عظمى الشركات العالمية، والاهم من ذلك تلبية متطلبات المستخدم العربي، من تطبيقات يحتاجها في حياته اليومية .

صور بنات جيرلي كيوت تطبيق يضم اروع صور رمزيات اصدقاء و رمزيات حب وكذلك رمزيات خاصة بالاب و الام و صور و رسومات البنت المدللة و المحبوبة girly m و رمزيات متحركة ، كما يحتوي على بنات كيوت و رمزيات صداقة ورمزيات. يمكن تحميل صور رمزيات بنات و رمزيات حزن و رمزيات بنات جديدة ومزيات فرح و صور مكتوب عليها اسماء و رمزيات حلوه و اسماء جميلة و صور باسماء بنات .ويضم تطبيق صور بنات جيرلي كيوت تطبيق صور كيوت جيرلي و رمزيات بنات كما يشمل و يضم مجموعة لا بأس بها من صور البنات و بعض صور الصداقة و حب و بنات جميلات و كدالك رمزيات للبنات .

حكم غيرت حياتى و كلمات من زمن فات و همسة حب و كلام حزين على صور و شعر و قصات شعر وأزياء و اقوال تهز القلوب و خواطر رومانسية بالصور.

●ويمكنك هذا التطبيق كدلك من حفظ الصور في هاتفك.
●يمكنك تبادل هذه الرسائل عن طريق الواتس اب والفيس بوك وغيرها من وسائل االاتصال.
لاتنسوا تقييمنا بخمس نجوووم للدعم والاستمرار شكرا.

تصنيف المحتوى : توجيه الوالدينالإرشاد الأبوي موصى به
تحميل صور بنات جيرلي كيوت v1.0 APK للاندرويد :

رابط تحميل الـAPK بملف واحد