GPS التنقل يعيش خريطة

GPS التنقل يعيش خريطة

3.9 / 5   72,825
مطور التطبيق
Map Zone Studio‏
الاصدار الحالي
2.1
حجم التطبيق
9.6M
الاندرويد المتوافق
اندرويد 4.4 والأحدث
الفئة القسم
Free

الخريطة الحية للملاحة بنظام تحديد المواقع العالمي GPS - دليل اتجاه القيادة مصمم للسياح والرحلات باستخدام خريطة GPS لإيجاد طريقة دقيقة وأقصر. تعد خريطة مكتشف طريق GPS واحدة من أفضل التطبيقات القوية
لجميع مستخدمي android في جميع أنحاء العالم. يساعدك مخطط الرحلة أو الخريطة الحية لملاحة GPS للسيارة في العثور على مكتشف خرائط GPS وتحسين اتجاه القيادة. يوفر لك مخطط مسار GPS ومساعد الطريق أسهل طريقة والموقع المباشر على عرض الخريطة لخريطة الشارع العالمية. اعثر على أقصر الطرق بسهولة واحصل على أماكن حية باستخدام موقع GPS على خريطة الطريق.

تطبيق خرائط GPS المجاني هو تطبيق سهل للعثور على المسار للعثور على خرائط الطريق وأقصر مسار في أي مكان. نظام ملاح GPS المجاني أو GPS Internet هو محدد الخريطة للعثور على الأماكن القريبة والموقع الحالي لمستخدم مكتشف طريق GPS.

يوفر مسار التنقل عبر نظام تحديد المواقع العالمي GPS أو خريطة الطريق اتجاه الخريطة ومكتشف نظام تحديد المواقع العالمي GPS لمكتشف مسار اتجاه القيادة. تقوم خريطة GPS أو موقع خريطة الطريق أيضًا بقياس موقع الهاتف المحمول الحالي. يحفظ نظام تحديد المواقع والملاحة أو اتجاهات القيادة موقعك والسماح بوضع إشارة مرجعية على أي اتجاه لخريطة موقع GPS.

تُستخدم الخريطة الحية للملاحة بنظام تحديد المواقع العالمي GPS أو مكتشف المسار للعثور على موقع منطقة الطوارئ مثل خدمات الإنقاذ في مستشفى شرطة الإطفاء أو أي قسم آخر. يحتوي تطبيق الملاحة المجاني على الميزات التالية:

• خريطة الموقع الطريق
• مساعد صوت GPS
• الطقس GPS
• التنقل في مسار القيادة.
• محدد موقع حركة المرور على خريطة الطريق
• خريطة الطريق الملاح.
• حاسبة منطقة GPS
• تاريخ المنطقة
• مترجم صوتي
• طارئ
• كتاب مارك
• بوصلة

يمكنك استكشاف اتجاهات القيادة مجانًا في الأماكن العامة التي تهمك مثل اكتشاف الفنادق المحلية والمطاعم والأماكن التاريخية بسرعة. يسمح تطبيق مخطط الطريق للمستخدم بالبحث في مركز شرطة محطة وقود مستشفى محطة إطفاء صيدلية ومحلات تصليح السيارات في حالات الطوارئ. يساعد نظام تحديد المواقع العالمي GPS المستخدم على معرفة الاتجاهات وأحدث الأماكن مثل مراكز التسوق المفتوحة في محيطك. من خلال تطبيق مخطط الرحلة ،

يجب على المستخدم مراجعة الأماكن المختلفة التي تمت زيارتها وأيضًا إنشاء قائمة في إشارة مرجعية ومشاركتها مع الأصدقاء للأنشطة والأحداث. يوفر تطبيق الملاحة المجاني إرشادات صوتية بأسماء الشوارع المنطوقة وكذلك الاتجاهات الدقيقة. يسمح نظام تحديد المواقع العالمي GPS بملايين الأماكن المثيرة للاهتمام وفقًا لما تريده.

دليل اتجاهات القيادة والملاحة عبر نظام تحديد المواقع العالمي GPS المباشر هو خريطة الطريق التي تقود للعثور على عنوان الخريطة وموقع الخريطة لعنوان خريطة GPS. يوفر لك نظام الملاحة أو ملاحة القيادة اتجاه القيادة الدقيق وعنوان الخريطة للمكان المستهدف. ابحث عن أي شيء انتقل مباشرة على شريط البحث من خيار التحدث الصوتي أو المساعد الصوتي. نظام تحديد المواقع والملاحة في خريطة الطريق يحدد موقع الأصدقاء من خلال تطبيق عنوان مستكشف الخرائط.

ملاح GPS خريطة حية أو تطبيق الاتجاهات يقيس أيضًا المسافة من نقطة البداية إلى نقطة النهاية. المساعد الصوتي أو تطبيق الاتجاهات عبارة عن ميزة حديثة للبحث عن المسار الصوتي عبر نظام تحديد المواقع العالمي GPS للبحث مباشرة عن أي عنوان أو موقع أو معنى مباشرة على خيار البحث على الإنترنت والوقت الآمن. عنوان التحدث الصوتي وتطبيق ملاح الخرائط الصوتية لاكتشاف الصوت وتوفير هدف من تطبيق خريطة المساعد الصوتي.

تصنيف المحتوى : PEGI 3
تحميل GPS التنقل يعيش خريطة v2.1 APK للاندرويد :

رابط تحميل الـAPK بملف واحد