لعبة Blockman GO - Adventures‏

لعبة Blockman GO - Adventures‏

4.8 / 5   100
مطور التطبيق
Studio Cubo Private Limited‏
الاصدار الحالي
2.16.7
حجم التطبيق
133M
الاندرويد المتوافق
اندرويد 4.4 والأحدث
الفئة القسم
Free

رحب بالنسخة التي تمت ترقيتها على Blockman GO - Adventures! المزيد من الألعاب المصغرة ذات الأنواع المتعددة ، والمزيد من الأشكال الرائعة ، والمزيد من الإرشادات سهلة الاستخدام متاحة الآن لتكتشفها!

Blockman GO - Adventures هي لعبة رمل مجانية ، تتيح لك اللعب وصياغة ومشاركة الخبرات مع الأصدقاء. اكتشف الألعاب المصغرة المثيرة مثل: Bed Wars و Egg Wars و Sky Block وغيرها الكثير!

لديك بالفعل حساب Blockman GO قم بتسجيل الدخول باستخدام حساب Blockman GO الحالي الخاص بك والعب الآن!

الاجتماعية MMO
هل تخيلت يومًا أنك تمتلك مقهى وتحضر شاي العصر لأصدقائك هل تساءلت يومًا ما إذا كان بإمكانك أن تصبح حارسًا قاسياً ، وتنزل مثل بروس واين هل مررت يومًا في حياتك أردت فيها تجربة بعض الأذى أو شيء مبهج
Free City RP هو كل ما تحتاجه!

لعب مجاني
ما عليك سوى تسجيل الدخول لجمع المكافآت المجانية وإكمال المزيد من المهام لفتح المزيد من المكافآت المجانية!

بلاد العجائب للألعاب الصغيرة
هل تريد التوجه مباشرة إلى Bed Wars أو Sky Block أو هل ترغب فقط في صنع الكتل والاسترخاء مع الأصدقاء عبر الإنترنت في Blockman GO - Adventures ، هناك دائمًا شيء جديد ومثير لك كل يوم.

اصنع تجربة للآخرين
لا تجد ما تبحث عنه ادخل إلى محرر Blockman وصنع تجربة وضع الحماية الخاصة بك! انضم إلى مجتمع المطورين المتنامي وشارك خيالك مع العالم. يمكنك حتى إنشاء قاعدة سرية في السماء لك ولأصدقائك!

تجربة اللعبة الأمثل
لم نقم فقط بإعداد نسخة محدثة من البرنامج التعليمي للمبتدئين والذي يتم تقديمه بشكل أفضل وأسهل في المتابعة ، ولكننا قمنا أيضًا بتحسين نظام اللغة باستخدام الخطوط البرتغالية والإسبانية المستوردة والمُجددة!

العب مع الأصدقاء - في أي وقت وفي أي مكان
من الأفضل الاستمتاع بـ Bed Wars و Egg Wars و Sky Block وغيرها مع الأصدقاء. محسن للجوال ، يمكنك الآن الانضمام إلى ملايين اللاعبين الآخرين - في أي وقت وفي أي مكان.

ما هو أسلوبك
أظهر طريقتك للعالم! خصص الصورة الرمزية الخاصة بك مع التحديدات الإبداعية للأزياء والإكسسوارات. مع وجود مخزون متزايد من العناصر ، فإن السماء هي الحد الأقصى.

يرجى ملاحظة: Blockman GO - Adventures هي لعبة مجانية تمامًا ولكن يمكنك اختيار إجراء عمليات شراء متميزة داخل التطبيق من خلال حساب iTunes الخاص بك. يمكنك تعطيل الشراء داخل التطبيق من إعدادات جهازك.

معلومات اشتراك VIP قابلة للتجديد التلقائي:
VIP +: 4.99 دولارًا أمريكيًا شهريًا بما في ذلك 360 جي كيوب وامتيازات أخرى ؛
MVP: 9.99 دولارًا أمريكيًا شهريًا بما في ذلك 800 جي كيوب وامتيازات أخرى ؛
MVP +: 24.99 دولارًا أمريكيًا شهريًا بما في ذلك 2000 جي كيوب وامتيازات أخرى ؛

سيتم تجديد اشتراكات VIP + / MVP / MVP + تلقائيًا لفترات اشتراك أخرى في نهاية كل فترة اشتراك حتى تقوم بإلغائها. سيتم محاسبتك على نفس مستوى الاشتراك ما لم يتم تعديله. لن يكون هناك إشعار عند تجديد الاشتراك ، لذلك نشجعك بشدة على مراقبة اشتراكاتك.

يمكنك إلغاء اشتراك VIP + / MVP / MVP + الخاص بك في أي وقت من خلال إعدادات حسابك. عند الإلغاء ، لن يتم تجديد اشتراك VIP + / MVP / MVP + الخاص بك وسوف تنتهي صلاحيته في اليوم الأخير من فترة الاشتراك.

شروط الخدمة: https: //terms.blockmanmobile.com/en/tos.html
سياسة الخصوصية: https: //terms.blockmanmobile.com/en/pp.html
تطوير لعبة Blockman GO - Adventures: Blockman Craft
اتصل بنا: ₪ الرابط

تصنيف المحتوى : PEGI 3
تحميل لعبة Blockman GO - Adventures‏ v2.16.7 APK للاندرويد :

رابط تحميل الـAPK بملف واحد