ملابس اوريغامي: كيفية صنع الحرف الورقية

ملابس اوريغامي: كيفية صنع الحرف الورقية

4.6 / 5   3,685
مطور التطبيق
Womanoka‏
الاصدار الحالي
1.2
حجم التطبيق
6.4M
الاندرويد المتوافق
اندرويد 4.4 والأحدث
الفئة القسم
Free

هل ترغب في تعلم كيفية صنع ملابس اوريغامي المزخرفة: القمصان والقمصان والفساتين والأزياء الورقية الأخرى إذا كانت الإجابة بنعم ، فهذا التطبيق ، يجب أن يعجبك. في هذا التطبيق ، سوف تجد الرسوم البيانية والدروس خطوة بخطوة حول إنشاء الحرف اوريغامي من الملابس المختلفة المصنوعة من الورق.

يمكن استخدام الحرف الورقية من الملابس الزخرفية للعب كألعاب ، لتزيين الداخل كعناصر زخرفية ، للتطبيقات والكولاجات. يمكنك أيضًا استخدام الملابس الورقية كعلامات. هذا مريح لأن الحرف لها شكل مسطح.

لطالما عرف الإنسان فن الأوريجامي - إنه فن جميل جدًا من الورق القابل للطي. أصبحت هذه الهواية أكثر شيوعًا في العالم ، لأن الأوريغامي يساعد على معرفة العالم من حولنا ، ويطور المهارات الحركية الدقيقة لليدين ، ويحسن الذاكرة والمثابرة ، ويهدئ ويطور التفكير الإبداعي. هذه طريقة رائعة للتعبير عن نفسك.

في هذا التطبيق ، قمنا بإجراء دروس اوريغامي خطوة بخطوة ونأمل أن تكون واضحة وسهلة التكرار. التطبيق بملابس اوريغامي مناسب لجميع الفئات العمرية. ومع ذلك ، إذا واجهت صعوبة في طي الورق أو فهم الخطوات ، فحاول بدء التعليمات مرة أخرى - لا تستسلم. هذا يجب أن يساعدك بالتأكيد! اطلب النصيحة أو النصائح من الأصدقاء أو الأقارب. إذا أردت ، يمكنك كتابة مراجعة أو اقتراح إلينا ، فنقرأ جميع التعليقات ونحاول الإجابة عليها.

لصنع ملابس ورقية زخرفية من هذا التطبيق ستحتاج إلى ورق ملون. يمكنك استخدام المناديل الورقية البيضاء العادية ، مثل مسودات الورق أو ورق المكتب. حاول طي الورقة على أفضل وجه وبدقة قدر الإمكان. نوصي باستخدام الغراء لإصلاح القالب. سيجعل ذلك اوريغامي أكثر ملاءمة ، وستكون الحرف اليدوية أقوى.

إذا سألك أحدهم كيف تعلمت صنع الملابس الزخرفية من الورق ، فسوف تجيب أنها بسيطة للغاية!

نأمل أن تستمتع بهذا التطبيق.
مرحبا بكم في فن اوريغامي!

تصنيف المحتوى : PEGI 3
تحميل ملابس اوريغامي: كيفية صنع الحرف الورقية v1.2 APK للاندرويد :

رابط تحميل الـAPK بملف واحد