اوريغامي الدبابات والسيارات وغيرها من المركبات

اوريغامي الدبابات والسيارات وغيرها من المركبات

4.3 / 5   16,869
مطور التطبيق
Womanoka‏
الاصدار الحالي
1.4
حجم التطبيق
11M
الاندرويد المتوافق
اندرويد 4.4 والأحدث
الفئة القسم
Free

تريد أن تتعلم كيفية جعل اوريغامي الدبابات والسيارات والمركبات الورقية الأخرى إذا كانت الإجابة بنعم ، ثم هذا التطبيق ، ربما ترغب في ذلك في هذا التطبيق ، سوف تجد مخططات ودروسًا حول إنشاء الحرف الورقية للعربات الورقية المختلفة: السيارات ، الطائرات ، الدبابات ، القطارات ، إلخ.

يمكن استخدام المصنوعات الورقية للمركبات للعب كألعاب وللتزيين الداخلي كعناصر زخرفية.

منذ العصور القديمة ، يعرف فن الأوريغامي للإنسان ، إنه فن جميل وساحر للغاية من الورق القابل للطي. اوريغامي يسمح لك لجعل مختلف الحرف الورقية. تكتسب هذه الهواية شعبية في العالم ، لأن الناس يحبون التدهور الذاتي من خلال هذه الهواية ، لأن الأوريغامي يساعد على معرفة العالم من حولنا. يطور اوريغامي أيضًا مهارات حركية دقيقة للأيدي ويحسن الذاكرة ويهدئ ويطور التفكير الإبداعي.

حاولنا جعل دروس الأوريغامي على مراحل في هذا التطبيق مفهومة وسهلة التكرار لجميع الفئات العمرية. ولكن إذا كنت تواجه صعوبة في طي الورق أو فهم الخطوات ، فحاول بدء الإرشادات مرة أخرى. لا تستسلم. هذا يجب أن يساعدك بالتأكيد! إذا كنت تريد ، يمكنك أن تكتب لنا مراجعة أو اقتراح ، نقرأ جميع التعليقات ونحاول الإجابة عليها.

لجعل السيارات الورقية والدبابات وغيرها من المركبات من هذا التطبيق ، سوف تحتاج إلى ورقة ملونة. ومع ذلك ، يمكنك استخدام ورق مناديل بيضاء عادي ، مثل ورق الكتابة أو ورق المكتب. حاول طي الورق بأفضل شكل ممكن وبأقصى دقة ممكنة. يمكنك استخدام الغراء لإصلاح النماذج. هذا سيجعل اوريغامي الخاص بك أكثر ملاءمة ، والحرف ستكون أقوى.

إذا سألك شخص ما عن كيفية صنعك للمركبات الورقية ، فستجيب أنه من السهل!

نأمل أن تستمتع هذا التطبيق.

مرحبا بكم في الفن اوريغامي!

تصنيف المحتوى : PEGI 3
تحميل اوريغامي الدبابات والسيارات وغيرها من المركبات v1.4 APK للاندرويد :

رابط تحميل الـAPK بملف واحد