سوليتير - لعبة ورق كلاسيكية

سوليتير - لعبة ورق كلاسيكية

4.5 / 5   580,217
مطور التطبيق
Beetles Studio‏
الاصدار الحالي
1.10.17
حجم التطبيق
46M
الاندرويد المتوافق
اندرويد 4.4 والأحدث
الفئة القسم
Free

سوليتير – ألعاب الأوراق سوليتير الكلاسيكية هي لعبة مغرية، وهي لعبة أوراق كلاسيكية جات بتحديات هايلة لعشاق ألعاب الأوراق الحقيقيين. اللعبة دي ممتعة بجد، زيها زي ألعابنا الأخرى اللي عرفتها قبل كذا زي سبايردر سوليتير، سوليتير، كلوندايك سوليتير، وبراميد سوليتير! اللعبة دي لعبة سوليتر كلاسيكية جديدة وجات لك بتجربة جديدة حتعيش معاها متعة ألعاب سوليتير الأصلية!

قبل كذا، كانت لعبة سوليتير لعبة كلاسيكية خاصة بالحاسوب، ودي لوقتي إحنا جبناها عشان الناس تستمتع بيها على الهواتف الذكية والطابليت. لعبة سوليتير هي لعبة كويسة جدا عشان تقضي بيها الوقت وتحافظ على نشاط ذهنك. سوليتير هي لعبة أوراق كلاسيكية. سوليتير – ألعاب الأوراق سوليتير الكلاسيكية هي لعبة مصممة بشكل رائع عشان تناسب الهواتف والطابليت كمان. وهي متوفرة ف إصدارين اثنين وهما أندرويد وiOS. وانت حتقدر تحمل سوليتير بسهولة على الآيباد والآيفون.

حتلاقي فلعبة سوليتير – ألعاب الأوراق سوليتير الكلاسيكية بتاعتنا أكثر من 9000 لعبة سوليتير. وحتلاقي بردو تيمات سوليتير مختلفة عشان تختار من بينها اللي تعجبك. اجعل كل لعبة جميلة ومذهلة بخلفياتك المخصصة.


لعبة سوليتير الكلاسيكية هي لعبة مشهورة في كل أنحاء العالم. والناس اعتادت تلعب لعبة سوليتير بالأوراق، بس اليوم هما حيقدروا يستمتعوا بتطبيق كلوندايك سوليتير على هواتفهم. يمكن للناس ديلوقتي تلعب كلوندايك سوليتير في الباص، لما يكونو في الطابور، وفي أي مكان تاني. الناس معدتش مجبرة إنها تخلط الأوراق. اللعبة دي حتوفر عليهم وقت كثير.


تقدر تبدا اللعب في لعبة كلوندايك سوليتير بسهولة وبكبسة زر واحدة. ولو حصل ولقيت نفسك في موقف يفرض إنك توقف اللعب، فانت تقدر تخبي لعبة كلوندايك في الخلفية عشان ترجع تواصلها مرة ثانية. إجنا جينا بلعبة سوليتير كلاسيكية بسيطة ومناسبة لكل الأعمار. وهنا ما يهمش إذا كنت بتستخدم تلفونات أندرويد ولا آيفون، لأنك في كل الأحوال حتقدر تحمل لعبة سوليتير بسهولة من أجل الهواتف، الآيباد، والطابليت كمان.

الناس في كل أنحاء العالم بتختار لعبة سوليتير في أي وقت. العب لعبة سوليتير الكلاسيكية وحتقدر تختار صيغة التنقيط اللي تعجبك. مع لعبة سوليتير الكلاسيكية دي، اللاعبين حيستمتعوا بتصميم جذاب وأسلوب سوليتير كلاسيكي مذهل. وفوق دا كلو، لعبة سوليتير الكلاسيكية دي ما فيهاش إخطارات أو إعلانات مزعجة، وهي بتقدم لك تجربة لعبة الأوراق سوليتير مذهلة ومتميزة.

لعبة الأوراق سوليتير الكلاسيكية دي لعبة بسيطة. الناس بيحبو يلعب لعبة الأوراق سوليتير في أي مكان، في المنزل، في الباص، في الميترو وحتى في السينما. لعبة سوليتير هي لعبة بتلعبها الملايين من الناس في العالم كل يوم. ولعبة سوليتير الكلاسيكية حتضيف الحيوية إلى يومك. استمتع بعلبة الأوراق سوليتير الكلاسيكية من غير ما ضيع وقتك. لعبة الأوراق سوليتير الكلاسيكية لعبة كلاسيكية دايما، بس ممتعة دايما!

من مميزات SOLITAIRE اللي أنجزها فريق BEETLES:

Solitaire الكلاسيكية الأصلية:
♥ ️ إمكانية لعب Klondike solitaire حسب أوضاع سحب 1 و3
♥ ️ اختيار وضع التنقيط: نظام التنقيط العادي أو نظام تنقيط Vegas solitaire

التحدي اليومي:
♠️ تحدى نفسك مع الوضع الصعب
♠ تلقي علامة خاصة كل يوم
♠شكل رف عرض الجوايز الخاص بيك

تجربة المستخدم الودية:
♠ ️ الاستمتاع بتصميم بصري كويس ومريح
♠ ️ تخصيص الجدول ونمط البطاقة
♠ ️ اللعب غير المتواصل: العب عشوائيا في أي مكان
♠️ دعم خيار اللعب باليد اليسرى

تتبع الاحصائيات:
♣️ ️ تسجيل كل الإنجازات التي قمت بإحرازها
♣️ ️ حافظ على ذكاءك وتابع تطورك


لو كنتو عاوزين تفيدونا باقتراحاتكم فيرجى مراسلتنا على البريد الإلكتروني التالي: support dailyinnovation.biz. اقتراح�

تصنيف المحتوى : PEGI 3
تحميل سوليتير - لعبة ورق كلاسيكية v1.10.17 APK للاندرويد :

رابط تحميل الـAPK بملف واحد