حي أرض خريطة عالية الدقة حدبة و الأقمار الصناعية

حي أرض خريطة عالية الدقة حدبة و الأقمار الصناعية

4.2 / 5   120,418
مطور التطبيق
Globally Live Satellite View Map‏
الاصدار الحالي
2.7.8
حجم التطبيق
5.4M
الاندرويد المتوافق
اندرويد 6.0 والأحدث
الفئة القسم
Free

استكشف العالم كله من خلال خريطة الأرض الحية عالية الدقة وتطبيق الكاميرات الحية. قم بزيارة عرض القمر الصناعي المباشر في الوقت الحقيقي. يستخدم تطبيق خريطة الأرض ثلاثية الأبعاد خريطة Gps لعرض جميع المواقع. مع خريطة القمر الصناعي الحية ، يمكنك استكشاف خريطة العالم الكاملة ، وعرض الشارع ثلاثي الأبعاد ، وعرض 360 درجة. خريطة Earth Live هي الأفضل لعرض 3D المباشر عبر القمر الصناعي. ابحث في أي مكان ثم شغّل 360 منظور باستخدام طريقة عرض الشارع الحية. البحث عن صورة الأقمار الصناعية لجميع الأماكن ، واكتشاف المباني والمدن ثلاثية الأبعاد. يمكنك بسهولة تخطيط جولتك العالمية باستخدام خريطة الأرض الحية 2020. سيقوم تطبيق خريطة الأقمار الصناعية باكتشاف موقعك الحالي تلقائيًا. ستساعدك خريطة الملاحة GPS وتطبيق مكتشف المسافة في العثور على المسافة بين نقطتين. تطبيق Live earth مجاني للتنزيل وسهل الاستخدام مع شاشة جذابة.

باستخدام تطبيق عرض الأرض المباشر ، يمكنك البحث في الخرائط الحية ورؤية منطقتك في عرض الشارع المباشر ثلاثي الأبعاد وعرض 2D. يعرض لك تطبيق خريطة العالم عبر الأقمار الصناعية جميع طرق حركة المرور الحية في الشوارع والطرق في العالم بمساعدة نظام الملاحة GPS. يحتوي تطبيق خريطة الأرض هذا على ميزة التضاريس وخريطة عرض القمر الصناعي الحية لجميع خرائط الدول. سيساعدك تطبيق خريطة الأرض الحية عبر الإنترنت على استكشاف جمال الطبيعة والأماكن المختلفة من حولك. ابحث في موقعك واستمتع بعرض الشارع ثلاثي الأبعاد لأماكنك القريبة وفي جميع أنحاء العالم. تطبيق خريطة الأرض الحية هو الخريطة ثلاثية الأبعاد الأكثر تقدمًا مع وظيفة عرض القمر الصناعي 360.

أهم ملامح خريطة الأرض الحية

تطبيق خريطة الأرض مجاني للتنزيل

يحتوي تطبيق الخريطة ثلاثية الأبعاد على واجهة مستخدم بسيطة وجذابة

يظهر تطبيق خريطة الأقمار الصناعية منظر الشارع في نموذج ثلاثي الأبعاد

يتتبع تطبيق خريطة الأرض موقعك الحالي

يعرض هذا التطبيق المباني ثلاثية الأبعاد للمدن حول العالم

عرض أي مكان في العالم من موقعك

أوجد المسافة بين نقطتين باستخدام مكتشف المسافة

يعرض هذا التطبيق عرض القمر الصناعي المباشر في الوقت الحقيقي

من السهل العثور على مسار حركة المرور مع نظام الملاحة Gps العيش الخريطة

يعرض هذا التطبيق عرض الأرض في الوقت الفعلي من الفضاء

تكبير / تصغير الوظائف

يسمح لك تطبيق خريطة الأرض الحية بتحديد الموقع وعرض الأرض من الفضاء. توفر خريطة القمر الصناعي الحية عرض الشارع ثلاثي الأبعاد وصورة واضحة للأماكن. ابحث عن مكان وقم بتكبيره إلى موقعك ثم الغوص في منظور 360 مع عرض الشارع المباشر. استمتع بمشاهدة الأرض الحية في الوقت الحقيقي مع المنظر المباشر الفعلي عبر القمر الصناعي. قم بتنزيل خريطة الأرض الحية HD - كاميرا حية وعرض الأقمار الصناعية للتطبيق واستكشف جميع المعلومات حول خريطة العالم وحركة المرور في الوقت الفعلي والصور ثلاثية الأبعاد على الخريطة. يوفر تطبيق خريطة القمر الصناعي عرضًا أرضيًا في الوقت الفعلي وعرضًا مباشرًا عبر القمر الصناعي في النموذج ثلاثي الأبعاد. ما عليك سوى تنزيل خريطة الأرض ثلاثية الأبعاد والحصول على عرض مباشر للأرض لجميع الأماكن المفضلة.

تصنيف المحتوى : PEGI 3
تحميل حي أرض خريطة عالية الدقة حدبة و الأقمار الصناعية v2.7.8 APK للاندرويد :

رابط تحميل الـAPK بملف واحد