لعبة Puzzle Kids - أشكال الحيوانات وألغاز الصور المقطوعة

لعبة Puzzle Kids - أشكال الحيوانات وألغاز الصور المقطوعة

4.2 / 5   80,090
مطور التطبيق
RV AppStudios‏
الاصدار الحالي
1.4.6
حجم التطبيق
45M
الاندرويد المتوافق
اندرويد 4.4 والأحدث
الفئة القسم
Free

ما هي أفضل طريقة لبناء المهارات المنطقية لطفلك ومساعدته على التعرف على الأشكال والأنماط من خلال لعب التطبيق التعليمي الملون والمجاني تمامًا Puzzle Kids - Jigsaw Puzzles

يتعامل Puzzle Kids مع التعلم بجدية من خلال مجموعة مختارة من ألغاز الكائنات بالسحب والإفلات المصممة خصيصًا للأطفال. تتحدى كل لعبة صغيرة طفلك في تحديد الأشكال ومعالجتها وحل ألغاز الصور المقطوعة والتعرف على كيفية ملائمة الأشكال للصورة الأكبر ، كل ذلك بواجهة ملونة وسهلة الاستخدام ومثالية للأيدي الصغيرة يمكن لأي طفل صغير أو روضة أطفال أو طفل ما قبل المدرسة قضاء وقت ممتع مع Puzzle Kids ، ويمكنهم أيضًا جمع جوائز الملصقات والألعاب لاستكمال الألعاب!

Puzzle Kids مجانية تمامًا من إعلانات الجهات الخارجية وعمليات الشراء داخل التطبيق. إنه تنزيل مجاني كامل الميزات جاهز للترفيه وتعليم أطفالك!

تتضمن لعبة Puzzle Kids - Jigsaw Puzzles الألعاب التالية:

1. مطابقة الشكل - تظهر الكائنات على الشاشة جنبًا إلى جنب مع مخططات فارغة أعلاه. يمكن للأطفال سحب الكائنات إلى الخطوط العريضة لعمل المطابقات وإكمال اللغز.

2. منشئ الكائن - يظهر الشكل أعلاه مع سلسلة من القطع المتناثرة أدناه. يجب على الأطفال مطابقة الأشكال الفردية وسحبها لتلائم الصورة الأكبر لإظهار صورة ممتعة.

3. تخمين الكائن - ظهر كائن غامض! ساعد طفلك على تخمين الصورة باستخدام أقل عدد ممكن من الأدلة. اسحب الأشكال الملونة إلى المخطط التفصيلي للحصول على تلميحات.

4. Jigsaw Puzzles - رتب أشكالًا أكثر تعقيدًا لإكمال صورة أكبر. تتوفر العديد من خيارات بانوراما للآباء للمساعدة في تخصيص عدد القطع وصعوبة الألغاز.

سمات:
- تحدي مهارات حل المشكلات والمنطق من خلال أربع ألعاب مصغرة فريدة
- واجهة ملونة لمساعدة الأطفال على التعامل مع الأشياء التي تظهر على الشاشة
- يساعد على تحسين التركيز والمهارات المعرفية
- اكسب الملصقات والألعاب كمكافآت
- مجاني تمامًا للتنزيل بدون إعلانات طرف ثالث أو عمليات شراء داخل التطبيق!

تم تصميم Puzzle Kids - Jigsaw Puzzles للأطفال والآباء لقضاء وقت ممتع معًا. إنها تجربة تعليمية ذكية وغنية بالألوان ستستمتع بها الأسرة بأكملها ، والأفضل من ذلك كله أنها مجانية! قم بالتنزيل الآن وشاهد مقدار ما يمكن أن يتعلمه طفلك.

تصنيف المحتوى : PEGI 3
تحميل لعبة Puzzle Kids - أشكال الحيوانات وألغاز الصور المقطوعة v1.4.6 APK للاندرويد :

رابط تحميل الـAPK بملف واحد