الحرب العالمية الثانية: معركة السوفياتي لعبة RTS‏

الحرب العالمية الثانية: معركة السوفياتي لعبة RTS‏

0 / 5   0
مطور التطبيق
Ladik Apps & Games‏
الاصدار الحالي
2.5
حجم التطبيق
25M
الاندرويد المتوافق
اندرويد 4.4 والأحدث
الفئة القسم
Free

الحرب العالمية الثانية: معركة السوفياتي لعبة RTS

نشر جيشك وهزيمة جيوش العدو القاسية.

ملحمة الحرب العالمية 2 لعبة استراتيجية الوقت الحقيقي مجانا! قهر كل العدو! احصل على استعداد لمحاكاة أكثر المعارك دموية في الحرب العالمية الثانية في القرن العشرين في قواعد مليئة بقاعدة العدو الوحشية العسكرية. لقد هاجمت قوات التنافس قواعدك وقاعدتك بالدبابات العسكرية ، فقد حولها الجنود إلى ساحة معركة. الأعداء في الدبابات الشرسة التي يتم تحميلها بأسلحة متفجرة. أنت الحاجة العامة لتدمير الوحوش القاتلة بأفضل طريقة ممكنة والاستيلاء على قاعدة العدو من خلال تدمير قواعدهم العسكرية بالكامل. لقد خلق زعيم العدو تحالفًا ضدك ، وقرر رئيسك الدفاع عن الوطن وأيضًا القبض على جميع دول العدو. ومع ذلك ، من الصعب للغاية التغلب على جميع أوروبا الشرقية. لذلك ، معارك شرسة جدا في انتظاركم ، جنرال! التحرك بعناية ، والدفاع عن بلدك.

كيف ألعب:

من السهل جدًا لعب اللعبة ، والنقر فوق ساحة المعركة لنشر وحداتك ونقل الكاميرا إلى اليسار أو اليمين أو الأمام أو الخلف.

الميزات

خريطة السعي المجانية للنموذج والتي تسمح للاعبين بتحديد وقت ومكان القتال في إطار تاريخي. أكثر من 9 وحدات مختلفة جميعها بدقة البحث ونمذجة بعناية بتفاصيل مذهلة. عدد لا حصر له تقريبا من مجموعات المعدات.

WORLD WAR II: SOVIET BATTLES RTS GAME هو تطبيق برمجي مجاني من فئة Action الفرعية ، وهي جزء من فئة الألعاب والترفيه. التطبيق متاح حاليًا باللغة الإنجليزية. يمكن تثبيت البرنامج على Android.

تصنيف المحتوى : PEGI 16عنف حاد
تحميل الحرب العالمية الثانية: معركة السوفياتي لعبة RTS‏ v2.5 APK للاندرويد :

رابط تحميل الـAPK بملف واحد