العاب تلبيس للبنات. خياطة الملابس

العاب تلبيس للبنات. خياطة الملابس

3.9 / 5   112,839
مطور التطبيق
GoKids!‏
الاصدار الحالي
13.0.6
حجم التطبيق
79M
الاندرويد المتوافق
اندرويد 4.4 والأحدث
الفئة القسم
Free

لعبة فتاة ممتعة مع خياطة ملابس الدمية. لعبة تتعلم فيها الفتيات من عمر 2-5 سنوات العملية الكاملة في صناعة الملابس ، من الصفر إلى المظهر الأنيق والعصري.

ابتكر ملابس لدمك الحلو لأنك أصبحت الآن مصممة أزياء وخياطة حقيقية.
منامة رائعة لكن الدمية تريد أن تبدو مجيدة ويمكنك مساعدتها :. اختر الصورة التي تريدها في الرف الدائري وابدأ في صنع الملابس!

حلم الفتاة يتحقق!
في اللعبة ، لا يمكنك فقط اختيار نموذج ، وصنع نمط وخياطة الملابس ولكن أيضًا اختيار الإكسسوارات والأحذية المناسبة.
سوف يتعلم الأطفال كيفية صنع الملابس لدمية مصمم الأزياء باتباع التعليمات والتعليمات أثناء اللعبة. رسومات بأسلوب حقيقي ، الخياطة والكي!

مزايا:
تتيح لك الواجهة الفريدة والمصممة بأناقة لغرفة الدمى الانغماس بسهولة في جو ورشة العمل الرائعة حيث ستصبح اللاعب مصممة مضيفة ومنبهة لدميتها المحبوبة.
جميع الخصائص الضرورية للخياطة والتركيب موجودة هنا: مرآة كبيرة ، وحامل تعليق ، وطاولة زينة ، وصناديق بالملابس. آلة الخياطة هنا أيضًا ، بالإضافة إلى طاولة قطع النقش وطاولة الكي! نعم ، لأن الفتيات سوف يملأن ملابسهن بدمهن بمكواة بخار حقيقية.

تتكون عملية اللعبة من عدة مراحل مثيرة:
نجد أنفسنا في غرفة الدمية - هنا القائمة الرئيسية والشخصية الكونية في انتظارك. يتكون الشكل الأولي للعبة من بيجاما منزلية وشباشب ناعمة. هذا الزي رائع للمنزل ولكنه يحتاج حقًا إلى بعض الملابس الأنيقة!

اختر إحدى الصورتين اللتين تريد أن ترتديهما الدمية وابدأ في إنشائها. مرر عبر الرف الدائري بالملابس - السترات والتنانير والفساتين والجينز والسراويل وحقائب اليد والصنادل والأحذية الرياضية والغطاء المبطن بالورود - واختر ما تبدأ به.

1. اختر - فعل! نطبق أنماط على النسيج لصنع قطع من الملابس.

2. الآن دعنا نقطع التفاصيل الضرورية على القماش. اتبع الخط المنقط بإصبعك وسوف تقطع المقص السحري التفاصيل!

3. تأتي اللحظة الأكثر إثارة - الخياطة! ماكينة خياطة القدم الأوتوماتيكية المريحة ، مما يعني أنه عليك فقط الضغط على الدواسة.

4 - لقد أوشك التحدي على التحقيق ، ولا يزال هناك الكثير من الأشياء الثمينة التي يتعين القيام بها. لجعل الملابس خالية من العيوب بينما نقوم بتنعيمها. حرك المكواة عبر الشاشة ونسيج مجعد أملس. المزيد من القوة والتقدم المطرد - تحقيق النجاح!

مرحباً ، لقد أنشأنا ملابس للدمية!
الآن بلوزة أو تنورة منتهية في انتظار التركيب على الحظيرة. قم بتغيير ملابس النوم بأشياء رائعة - الدمية سعيدة وأنت أيضًا!

أكمل الآن صورة الدمية الجميلة وأضف التفاصيل بقطع المجوهرات. يوجد في الجوهرة تعليقات ومشابك شعر وأساور وأحجار الراين وزهور.

المهارات المحققة:
تساعد اللعبة الأطفال على اختراق مبدأ الانسجام في أي نشاط يقومون به. بدقة بعد مراحل معينة ، ينهي الطفل قطعة كاملة من الملابس. ينمو الأطفال بالصبر والاهتمام أثناء المشاركة في جميع مراحل العمل. رعاية مظهرها يعزز الفكر العاطفي. تعمل جميع حركات اليد الميكانيكية على تطوير المهارات الحركية الدقيقة والتنسيق. اللعبة تغذي طعم الجمال والفرح مع الجماليات.

الألعاب التعليمية لأطفال الروضة هي الطريقة الأكثر شيوعًا للدراسة للأطفال في الوقت الحاضر وستساعد ألعابنا الأطفال في التعليم قبل المدرسي. الملابس هي واحدة من ألعاب الأطفال الصغار المثالية للتعرف على عملية الخياطة ، ومراحل صنع الملابس وارتداء الملابس.

نرحب دائمًا بتعليقاتك وانطباعاتك حول:
support gokidsmobile.com

تصنيف المحتوى : PEGI 3
تحميل العاب تلبيس للبنات. خياطة الملابس v13.0.6 APK للاندرويد :

رابط تحميل الـAPK بملف واحد