بناء المنزل والجزيرة

بناء المنزل والجزيرة

4.2 / 5   72,240
مطور التطبيق
Transport games for kids‏
الاصدار الحالي
9.0.7
حجم التطبيق
81M
الاندرويد المتوافق
اندرويد 5.0 والأحدث
الفئة القسم
Free

ابدأ مغامرة جديدة مع طفلك وستساعد لعبة رياض الأطفال في إنشاء مكان يثير اهتمام الأطفال. بناء منزل ، جزيرة - لعبة مجانية للأطفال من سن 2-6 سنوات لتعلم السفن ، وميكانيكا الميناء وبناء منزل تطوير المهارات الحركية والخيال. يسعد الأطفال في جميع أنحاء الكوكب بممارسة ألعاب السفن للأولاد والبنات.

سوف يتعلم باني المنازل الصغيرة كيفية بناء جزيرة وقارب مع ألعابنا المجانية للأطفال. تساعد السفن والمنصات الكبيرة في ميكانيكا البناء واستكشاف المحيط.

ابدأ ببناء isla الخاص بك مع مبنى للأطفال!
ستعرض ألعاب التعلم التفاصيل التقنية اللازمة لبناء جزيرة وتعلم الحصول على تجربة إنشاء واحة رائعة مع منزلك في منتصف البحر أو المحيط.

ما هي لعبة:
ستكون اللعبة هدية حقيقية للأطفال الصغار الذين يرغبون في بناء وإنشاء - كمصمم افتراضي لتحقيق الهدف الرئيسي لبناء منزل - بناء الجزيرة والمنزل عليها في نهاية المطاف.
سوف يتعلم الصغار أنواع السفن التقنية ووظائفها. يتكون التطبيق من مراحل مختلفة لجعل اللعب ممتعًا وممتعًا بينما يتقدم الطفل أثناء عملية البناء. هذه اللعبة مثالية لألعاب الأطفال الصغار مجانًا للأطفال من 2-6 سنوات

كيف ألعب:
للبدء في بناء جزيرتك في ألعاب الأطفال لدينا تحتاج إلى إيجاد مكان مناسب وآمن في الأسفل! سيساعدنا السونار والغواصون على حل هذه المهمة.

تبدأ كل مرحلة بألعاب الألغاز حيث تحتاج إلى تجميع الوعاء الذي نحتاجه من قطع الألغاز. بعد ذلك ، يجب إعادة تزويد السفينة بالوقود في محطة وقود عائمة. عندها فقط يمكنك إرسال السفينة في مهمة. تذكر أن كل سفينة تؤدي وظيفتها الهامة الخاصة!

سوف يسعد الأولاد تمامًا لأن التطبيق سيظهر العملية الهندسية الكاملة للتصميم والبناء كما هي!

بعد الانتهاء من مهامها ، تقوم السفن بزيارة موقع التنظيف ، حيث يتم التحكم في اليد الميكانيكية لسفن بناء غسيل السيارات للأطفال.

شاهد كيف تنمو أرضك ، وتعرف على أسماء المراحل والسفن ثم قم بإنشاء فيلا حقيقية تحلم بها.

اللعبة مفيدة. أي طريق
يساعد هذا التطبيق الأطفال على فهم مبدأ الاتساق في أي نشاط يقومون به ، بغض النظر عما يفعلونه ، لأنه فقط بعد مراحل معينة يمكن للاعب بناء جزيرة في اللعبة. بعد متابعة جميع مراحل العمل والعناية بالوحدات الفنية ، يعزز الطفل صبره وانتباهه بينما تعمل جميع الحركات الميكانيكية في يديه وأصابعه على تطوير المهارات الحركية الدقيقة والتنسيق.

على سبيل المثال ، لعبتنا الشعبية الحالية بناء منزل أنشأنا نظيرتها الأكثر تعقيدًا لبناء ليس فقط منزلًا بل جزيرة بأكملها في وسط البحر. هنا نقوم بالغطس واستكشاف الجزء السفلي ، وتثبيت منصة تعزيز ، وإنشاء الجزيرة حتى سطح الماء وحتى ما فوقها لإظهار جميع الأساليب عالية التقنية لبناء جزيرة من صنع الإنسان.

كيف صنعناها:
لإنشاء تطبيق درسنا الفروق الدقيقة في مبنى معين مما ساعدنا على جعل المؤامرة أكثر تصديقًا. كيف تأسر بناة ومهندسين صغار بصدق وتفاصيل البناء المستمر بالطبع! لذلك ، يتم تفصيل كل مرحلة من مراحل البناء بعمق وتقديمها في أفضل إصدار لها لإدراك الأطفال.
سعداء دائمًا بتعليقاتك وانطباعاتك على: support gokidsmobile.com

تصنيف المحتوى : PEGI 3
تحميل بناء المنزل والجزيرة v9.0.7 APK للاندرويد :

رابط تحميل الـAPK بملف واحد