Ninja Warrior: Dark Sword Game‏: لعبة السيف المظلم

Ninja Warrior: Dark Sword Game‏: لعبة السيف المظلم

0 / 5   0
مطور التطبيق
Super Slash Ninja‏
الاصدار الحالي
2.11
حجم التطبيق
128M
الاندرويد المتوافق
اندرويد 4.4 والأحدث
الفئة القسم
Free

Ninja Warriors: Dark Soul Shadow Knight Sword Game هي معركة انتقام بين أسطورة السيف سبارتاكوس ومحارب الساموراي السيئ حيث عليك إظهار مهاراتك في القتال في الشوارع لإنقاذ العالم الآخر واللعب كزاوية موت غير منقطعة في هذه الألعاب القديمة من تاكاشي خارقة. النينجا الأمريكية ثلاثية الأبعاد عبارة عن مزيج رائع من ألعاب القتال بالسيف مع النينجا الشجاع لتجربة محاربي الانتقام الواقعيين والنينجا والعثور على الكنز السري الأسطوري ، وتحدي الشيطان باستمرار في ألعاب محاربي الظل هذه.

هل تعتقد أنك لعبت أفضل ألعاب السيف من قبل هل أنت خبير قتال يلة أساطير النينجا ستغير لعبة معارك الروح المظلمة هذه أفكارك تمامًا حول ألعاب فارس السيف الخادعة.

المهام في محاربي النينجا: ألعاب السيف المظلم والظل الفارس:

تأتي لعبة الأبطال الخارقين في مواجهة الساموراي بطريقة لعب فريدة تكون فيها النينجا الحقيقي الوحيد في العالم كله لأن الشيطان يستولي على العالم في هذا المحاربين النينجا وأنت الأمل الوحيد كأساطير السيف ، ومن مسؤوليتك إظهار القرون الوسطى. مهارات المبارز. قاتل كل أعداء الظل المظلمين بقطعهم من قتالك بالسيف. إذا فاتتك أي فرصة في ألعاب محارب الساموراي من aragami ، فسوف يعرضك هذا لخطر سيف الفارس الفاضل لأن لعبة shadowhunters هذه لا تمنحك أبدًا فرصة أخرى ، لذا كن حذرًا وقاتل الشارع في نهاية المطاف لقتل كل شيطان في هذه اللعبة من shinobis الخارقين.

أنماط محاربي النينجا: ألعاب السيف المظلم والظل الفارس:

Sword legend ninja مليء بالهاوين غير المنقطعة وأحدث المعارك بالسيف القتالية التي يتم اختيارك فيها كدرع ساموراي أو excalibur لتلعب دور الحارس الأحمر المدربين لأنك الشخص الوحيد الذي يمتلك مهارات باربر كاتانا المبارز. يزداد أعداء سبارتاكوس قوة كل يوم جديد ويحصلون على موارد الطاقة من زعماء العالم الآخر بالسيف الذي يقاتلون ضد النينجا المحارب الظل المظلم للحروب ، لذا عليك أن تجد زعماء مستحيلة المهمة وتدمير كل خطة فقر الدم في ألعاب الساموراي هذه ، قم بترقية أسلحتك ، عزز مهاراتك في takashi swordfight ، كن أقوى في كل مستوى تالي وأثبت نفسك كمقاتل ظل حقيقي لمحارب النينجا من خلال إظهار مهارات الظل الخاصة بك في لعبة روح النينجا الفائقة هذه.

قام محارب الساموراي في الأراضي السيئة بتشكيل فارس في العصور الوسطى لتجربة النينجا القاتل الواقعي. إذا كنت تحب ألعاب محاربي النينجا مثل أساطير النينجا ، أو ظل الحروب ، أو قتال الليل ، أو ذروة أراشي ، أو روح الفارس ، فبالتأكيد ستحب ألعاب فرسان الموت هذه الأبطال الخارقين مع التحديات المطلقة لقتال السيف السيئ السمعة والأوضاع التي لا تنتهي أبدًا. في المهام الصعبة ، سيقاتل المحاربون النينجا ويتغلبون على الخطر عندما تصبح الساموراي الأخير الذي ستشعر فيه بالتحدي. هذا هو الوقت المناسب للانتقام من ظل الحروب ، لذا استعد لصدام معركة الاغتيال الفائقة وإنقاذ البشرية من الشيطان في حارس لعبة المبارز هذا.

ميزات محاربي النينجا: ألعاب السيف الظلام الروح الظل الفارس:
مقاتل الظل في محاربي النينجا ثلاثية الأبعاد.
مهمات صعبة في ألعاب القتال بالسيف
تجربة قتال خارقة حقيقية للألعاب القتالية
ترقية الأسلحة الخاصة بك في حافة السيف فارس.
طرق مختلفة للعب في لعبة قاتل النينجا
ملحمة الرؤساء لقتل في هذه الروح المظلمة السيف القتال الألعاب
تجربة واقعية لمحاربي النينجا
عزز شخصيتك في قتال الظل
طريقة لعب فريدة من نوعها لروح العالم الآخر للفارس.
رسومات مذهلة وتأثيرات وأصوات

Ninja Warriors Shadow Knight هو تحدي لكل محبي لعبة محارب الساموراي لقتل جميع الرؤساء في هذه الروح المظلمة والسيطرة على العالم للبشرية. أنت الأمل الوحيد لإنقاذ هذا العالم.

قتال الظل الشجاع هو ملحمة تمامًا للعب. ما عليك سوى الضغط على زر التنزيل وتصبح Super ninja في ألعاب Shadow fighter.

تصنيف المحتوى : PEGI 7عنف غير حاد
تحميل Ninja Warrior: Dark Sword Game‏: لعبة السيف المظلم v2.11 APK للاندرويد :

رابط تحميل الـAPK بملف واحد