Grand Action Simulator - New York Car Gang‏العبة أكشن

Grand Action Simulator - New York Car Gang‏العبة أكشن

3.8 / 5   512,297
مطور التطبيق
HGames-ArtWorks‏
الاصدار الحالي
1.5.3
حجم التطبيق
159M
الاندرويد المتوافق
اندرويد 5.0 والأحدث
الفئة القسم
Free

غراند أكتيون سيمولاتور - نيويورك سيارة عصابة هو محاكاة المدينة في رأي شخص ثالث ووضع فبس، حيث كنت تقود سيارة أو دراجة نارية. كنت تلعب هو البلطجة والمدينة كلها تخشى لك. نمط المدينة يشبه ميامي لاس فيغاس ولكن في الواقع انها نيويورك. يصبح رئيسا في شوارع الإجرام في المدينة. اللعب مثيرة: كنت في انتظار معظم النقاط الساخنة من الإجرام في لاس ديسكتريكت.

سوف محاربة مختلف عصابات المافيا نجم من أمريكا وروسيا والصين والمكسيك واليابان الخ اللعبة تحتوي على البيئة العالمية المفتوحة تماما. استكشاف مدينة كبيرة، وتذهب خارج الطرق الوعرة في الجبال، وسرقة ودفع سوبركارس، تبادل لاطلاق النار البنادق وأكثر من ذلك في هذه اللعبة الحرة العالم المفتوح! يمكنك أيضا شراء الكثير من الأشياء في متجر لمساعدتك على إكمال البعثات وإطلاق المدينة من جميع الخطاة المافيا. ومعظم البعثات ستكون على الشوارع، وبعضها سيكون في منطقة الحي الصيني وغيرها من الأراضي العصابات الخ

هل لديك استعداد لمغامرة سرقة إجرامية كبيرة تكون على استعداد لسرقة وقتل واطلاق النار والقتال! سرقة السيارات السيارات، والتهرب من رجال الشرطة، والسباقات من خلال الشوارع، وإسقاط العصابات الأخرى ... هل لديك الشجاعة الكافية في الارتفاع إلى أعلى أكوام الجنائية محاولة الخروج من سوبركارس والدراجات. جعل المثيرة على بمكس أو العثور على النهائي F-90 دبابة أو المدمرة معركة مدمرة.

السماح لها أن تكون مدينة جميلة، لا تتحول إلى مدينة الجريمة مع الدم والسطو. قصة قديمة جيدة عن لص السيارات في بلدة خطيرة، وتبحث عن بعض المال السهل. السيطرة على المدينة مع قوة نيران مدمرة من المركبات العسكرية المتقدمة أو ترقية البطل لضرب الأعداء في بضع ركلات!


• رسومات مذهلة بصريا ، ونماذج الشخصية ومركبات الجيش ، طائرات الهليكوبتر ، مقاتلة الهواء ، الخ.
• الرسومات عالية الجودة HD
• البنادق لشراء واطلاق النار
• الطرق الوعرة لاستكشاف التضاريس

تصنيف المحتوى : PEGI 16عنف حاد, محاكاة القمار
تحميل Grand Action Simulator - New York Car Gang‏العبة أكشن v1.5.3 APK للاندرويد :

رابط تحميل الـAPK بملف واحد