ميني تاون: أميرتي الصغيرة

ميني تاون: أميرتي الصغيرة

3.8 / 5   11,233
مطور التطبيق
Mini Town‏
الاصدار الحالي
6.3
حجم التطبيق
55M
الاندرويد المتوافق
اندرويد 5.0 والأحدث
الفئة القسم
Free

القلنسوات الحمراء الصغيرة! استعد لأن بلدتك الصغيرة توصلت إلى قصة مسرحية تخيلية جديدة. نعم! احصل على فرصة لتصبح شخصية الرداء الأحمر الصغيرة لهذه القصة الخيالية المذهلة. قم بإنشاء عالم افتراضي خاص بك من هذه الحكاية الشعبية الشيقة للغاية. دعونا نحصل على ترفيه مستمر من هذه الألعاب الخيالية المجانية الممتعة للفتيات.

لنبدأ التظاهر المثير الخاص بك بلعب قصة خرافية مع منزل خشبي مذهل. تطلب والدتك جمع الثمار والذهاب لزيارة منزل جدتك. لكن قلنسوة ركوب حمراء صغيرة لطيفة عليك أولاً ارتداء غطاء محرك السيارة الأحمر الذي فقده.

في لعبة الرداء الأحمر الصغيرة هذه ، واجه العقبات والمرح ، كل ذلك في واحد. دعونا نحاول جاهدين العثور عليه في الصناديق والاستمتاع بألعاب التظاهر في بلدة صغيرة للفتيات.

أعطتك والدتك ملفات تعريف الارتباط لإعطائها لجدتك. تذهب إلى الغابة وسوف يربكك طريقان. عليك أن تختار الشخص المناسب وإلا ستضيع في هذه الغابة. القليل ركوب هود الأحمر! اختر بعناية في لعبة التظاهر المجانية هذه.

أوه ، لقد اخترت الخطأ. لا تقلق ، فلنقطف الزهور ونلعب مع الحيوانات اللطيفة ونستمتع بالتخيل بلعب ألعاب الرداء الأحمر للفتيات.

في لعبة التظاهر المجانية هذه ، استمتع بلعبة الرداء الأحمر الصغيرة في الحديقة الجميلة ، واكتشف أشياء جديدة مخبأة تحت الأشجار والعشب. كوّن صداقات جديدة للحيوانات في الحديقة ، لكن انتظر! تأكد من أن تكون على علم بالذئب.

هذه الحكاية الشعبية تجعلك تخاف عندما يأتي ذئب في طريقك. عليك أن تهرب منهم وتنقذ نفسك. تأكد من أن الذئب لا يتغذى عليك ، لذا اركض بأسرع ما يمكن في هذه اللعبة ذات القلنسوة الحمراء الصغيرة التي تلعب دور الفتيات.

القليل ركوب هود الأحمر! يأتي الصياد لينقذك ويسقطك في منزل جدتك. اوه اين هي ... انها ليست في المنزل. استمتع باللغز الممتع المتمثل في الانضمام إلى قطع صورة جدتك. لكن هل هي حقا جدتك اكتشف ذلك من خلال لعب هذا التظاهر الممتع بلعب لعبة الرداء الأحمر للفتيات.

ما ... هذه ليست هي ، هذه صورة الذئب ذات القلنسوة الحمراء الصغيرة. استمتع بالمشهد المثير لهذه الألعاب الخيالية ذات الرداء الأحمر المسلية واستمتع بمتعة غير محدودة في ألعاب التظاهر المجانية هذه للفتيات.

مرة أخرى يأتي الذئب ليخيفك. عجلوا! اهرب من الذئب ، أنقذ نفسك أو قد يتغذى الذئب الجائع عليك. تقدم لعبة الرداء الأحمر هذه التي تلعب لعبة التظاهر المثيرة الكثير من المرح والمغامرة. اركض قبل أن يُقبض عليك!

يوجد جرس ، دقّه حتى يأتي الصياد وينقذك. أخيرًا ، يأتي الصياد وينقذك من الذئب ، وإلا كنت ستصبح وليمة الذئب الجائع في لعبة التظاهر المجانية هذه. أليس هذا ممتعا هناك الكثير من الإثارة بالنسبة لك في لعبة التظاهر هذه بلعبة الرداء الأحمر للفتيات.

لذا هيا يا أطفال! لا تنتظر لاستكشاف الفرح في فولكلور البلدة الصغيرة واستمتع بهذه الألعاب التظاهرية الرائعة التي تلعب ألعاب الرداء الأحمر للفتيات.

قم بارتداء قلنسوة ركوب الخيل الأحمر الصغير وقم بإنشاء قصة مسرحية تفاعلية خاصة بك ... استمتع

تصنيف المحتوى : PEGI 3
تحميل ميني تاون: أميرتي الصغيرة v6.3 APK للاندرويد :

رابط تحميل الـAPK بملف واحد