ليال في مكعب بيتزا 3D - 4‏

تحميل ليال في مكعب بيتزا 3D - 4‏

4.1 / 5   people 18,126
مطور التطبيق
open_in_new GamesArcade
الاصدار الحالي
2.5.0
حجم التطبيق
59M
الاندرويد المتوافق
5.0 والأحدث
الفئة القسم
Free
PEGI 12رعب, عنف متوسط

قضاء سبع ليال في مطعم البيتزا الكامل للمخيفة وحوش مكعب - الدجاج والثعلب والأرنب، والروبوتات الدب ومن أي وقت مضى أكثر! استخدام كمية محدودة جدا من الكهرباء في الليل لحماية نفسك من هجوم الروبوتات & 39;! البقاء في منصبه الأمان، ومشاهدة المخلوقات مكعب مع الكاميرات ومحاولة البقاء على قيد الحياة! عند نفاد طاقة ليلا - جميع الكاميرات وضوء هي من والروبوتات مكعب وقادرة على التحرك! حذار من الروبوتات مكعب

مكعب الكابوس مستمر! فصل آخر من ليالي في مكعب بيتزا 3D يترقب لعبة مخيفة!

مرحبا بكم في كابوس مكعب مرة أخرى! كنت على الحارس الليلي، واجبكم هو لمشاهدتها على الكاميرات ومنع وقوع الحوادث العرضية مثل انسداد أنظمة التهوية. ولكن يجب أن الكفاح من أجل حياتك بدلا من ذلك! البقاء على قيد الحياة كونه بيتزا يلة حارس أمن والهروب من كابوس! هذه الليالي السبع ستكون أسوأ ليلة في حياتك!

مواجهة كابوس الخاص بك مع ليالي في مكعب بيتزا 3D - 4! حذار من غضب الدببة الأندرويد والنمور والدجاج والأرانب والثعالب والمخلوقات أسوأ يختبئ في الظلال! وقدمت هذه الأندرويدات لمساعدة في مكعب بيتزا، ولكن أثناء الليل صحوة الشر القديمة داخل أجسادهم، وأنها أصبحت لا يمكن التنبؤ بها ويبدأ يطاردك! من آخر يمكن أن يكون في هذه الألغام كابوس محاولة ليال في مكعب بيتزا 3D - 4 لعبة - تلبية مكعب الأندرويدات الدب وغيرها من المخلوقات، والهروب منها البقاء على قيد الحياة!

مشاهدة حركة الحيوانات الأندرويد وفتح أو إغلاق الأبواب لوقف حركتهم - أو التبديل على ضوء عدم السماح مكعب الدببة والثعالب والأرانب الهجوم عليك! استخدام مصباح يدوي لحماية نفسك من الهجوم! Tssssss! أيمكنك سماعه شيء يتحرك داخل الجدران! بسرعة، ننظر إلى هذه الشاشة! نعم، لدينا بعض المشاكل في نظام التهوية! يجب ايجاد حل لها قبل الأندرويد الدب يمكن أن يتسلل إليك من فتحات!

قضاء سبع ليال في مطعم البيتزا الكامل للمخيفة وحوش مكعب - الدجاج والثعلب والأرنب، والأندرويدات الدب ومن أي وقت مضى أكثر! استخدام كمية محدودة جدا من الكهرباء في الليل لحماية نفسك من هجوم الأندرويدات & 39;! البقاء في منصبه الأمان، ومشاهدة المخلوقات مكعب مع الكاميرات ومحاولة البقاء على قيد الحياة! عند نفاد طاقة ليلا - جميع الكاميرات وضوء هي من والأندرويدات مكعب وقادرة على التحرك! حذار من الأندرويدات مكعب الدب المشي في مطعم بيتزا! الهروب من كابوس! الأندرويدات مكعب وجه مع ليالي في مكعب بيتزا 3D - 4!

الانتهاء من عملك آمنة بعد سبع ليال مخيفة ورهيبة مع ليالي في مكعب بيتزا 3D - 4!

ليال في مكعب بيتزا 3D - 4 الميزات:
لعبة جديدة - حتى مريعة!
كل ميزات أفضل من الأجزاء السابقة
بيئة 3D غير عادية
مواقع جديدة مكعب بيتزا لاستكشاف
أنظمة التهوية مليئة الوحوش للغاية - يجب عليك أن تتحول في داخل وخارج لحماية حياتك

التمتع بجو من الرعب بكسل مع ليالي في مكعب بيتزا 3D - 3! لا تدع وحوش مكعب الأندرويد الحصول على مقربة من مكتب الأمن الخاص بك! قضاء سبع ليال في مكعب بيتزا والبقاء على قيد الحياة!

كيفية تنزيل ليال في مكعب بيتزا 3D - 4‏

يمكنك تحميل ليال في مكعب بيتزا 3D - 4‏ عبر هذه الروابط :
تحميل ليال في مكعب بيتزا 3D - 4‏ v2.5.0 APK للاندرويد :

cloud_download تحميل Apk المهكرة android تحميل APK مباشر update إصدارات سابقة