لعبة Skateboard Party 3‏

لعبة Skateboard Party 3‏

4 / 5   249,948
مطور التطبيق
Maple Media - Snowboard & Skateboard Games‏
الاصدار الحالي
1.8.1.RC-GP-Lite(55)
حجم التطبيق
48M
الاندرويد المتوافق
اندرويد 4.4 والأحدث
الفئة القسم
Free

عودة حفلة لوح التزلج! هذا الإصدار الثالث من امتياز سكيت بورد بارتي الرياضي يضم المتزلج المحترف جريج لوتزكا. يجلب Skateboard Party 3 إثارة التزلج على جهازك المحمول! قفز على لوحتك وتعلم حيلًا جديدة وحسّن مهاراتك في 8 مواقع فريدة تمامًا بما في ذلك حدائق التزلج وشوارع المدينة والمزيد.

أكمل أكثر من 70 هدفًا وإنجازًا على مستوى المستوى ، واكتسب خبرة شديدة في التزلج على الألواح وقم بترقية متزلجك المفضل بأروع المعدات. قم بتخصيص ملابسك وأحذيتك وألواحك وشاحناتك وعجلاتك بعلامات تجارية مرخصة للتزلج على الألواح.

الوضع الوظيفي
أكمل أكثر من 70 من الإنجازات وأهداف المستوى لفتح عناصر تزلج جديدة ومواقع لوح تزلج. اكتسب الخبرة لترقية سمات المتزلج المفضلة لديك لأداء حيل أفضل وتحقيق أعلى الدرجات.

التزلج الحر
من الألعاب ذات العجلات والدراجات إلى 360s و kickflips ، قم بممارسة وتحسين مهاراتك في التزلج على الألواح والحيل دون أي قيود زمنية.

اختيار هائل
اختر من بين 16 متزلجًا وخصص كل منهم حسب تفضيلاتك باختيار معدات التزلج المفضلة لديك. تتوفر مجموعة ضخمة من الملابس والأحذية واللوحات والشاحنات والعجلات بما في ذلك عناصر من Osiris و Onnit و Nectar و Jammypack و FKD Bearings و Darkstar.

تعلم التزلج
هناك أكثر من 40 حيلة فريدة لإتقانها ومئات المجموعات المتطرفة من التزلج على الألواح. اتبع البرنامج التعليمي التفاعلي الجديد لتبدأ وتقدم حيلك كما تذهب. قم بتنفيذ مجموعات مجنونة وتسلسلات حيلة للحصول على بعض الدرجات العالية الرائعة واكتساب الخبرة وصنع اسمًا لنفسك.

تحكم اللعبة
متوافق مع معظم أجهزة التحكم في الألعاب المتوفرة.

ضوابط قابلة للتخصيص
نظام تحكم جديد قابل للتخصيص بالكامل لتكوين تخطيط الزر الخاص بك. استخدم وضع التحكم الأيمن أو الأيسر ، وحدد إعدادًا مسبقًا للتحكم أو أنشئ إعداداتك الخاصة. استخدم العصا التناظرية أو خيار مقياس التسارع كما يحلو لك. اضبط ضيق الشاحنة في لوحتك لتغيير حساسية التوجيه.

محملة بالميزات
• يدعم جميع أجهزة الجيل الأحدث ومحسّنًا لشاشات عالية الدقة.
• نظام تحكم جديد قابل للتخصيص بالكامل. يمكنك ضبط كل شيء عند التزلج!
• تعلم أكثر من 40 حيلة فريدة وإنشاء المئات من المجموعات المتطرفة.
• مواقع ضخمة لألواح التزلج على متنها بما في ذلك OC Ramps Skatepark وشاطئ فينيسيا والحي الصيني وسان فرانسيسكو وموسكو ومتحف الطبيعة وخندق الصرف وساحة Medieval التي تتميز بمنحدر ضخم.
• خصص متزلجك ولوحك بأطنان من المحتوى الحصري بما في ذلك الملابس والأحذية واللوحات والشاحنات والعجلات من العلامات التجارية المرخصة للتزلج على الألواح.
• العب كثيرًا لاكتساب الخبرة وترقية سمات المتزلج. أكمل جميع أهداف المستوى لجريج للوصول إلى أقصى إمكانات التزلج.
• شارك نتائجك مع أصدقائك المتزلجين على Twitter.
• موسيقى تصويرية موسعة تضم أغانٍ من Chaos Delivery Machine و We Outspoken و Voice of Addiction و Templeton Pek و Sink Alaska و Pear و Closer و Melodic in Fusion.
• القدرة على شراء نقاط الخبرة أو العناصر الخاصة باستخدام عمليات الشراء داخل التطبيق.
• القدرة على الاستماع إلى الأغاني الخاصة بك من مكتبة الموسيقى الخاصة بك.
• إصدار عالمي لجميع أجهزة iOS الخاصة بك.
• متوفر باللغات التالية: الإنجليزية والفرنسية والألمانية والإيطالية والإسبانية والروسية واليابانية والكورية والبرتغالية والصينية.

حول جريج لوتزكا
في الأصل من الغرب الأوسط ، انتقل جريج إلى جنوب كاليفورنيا في سن 18 وأصبح متزلجًا محترفًا. وهو معروف بمهاراته الفنية التي أكسبته عددًا لا يحصى من المسابقات في جميع أنحاء العالم.

الدعم: ₪ الرابط

تصنيف المحتوى : PEGI 16عنف حاد
تحميل لعبة Skateboard Party 3‏ v1.8.1.RC-GP-Lite(55) APK للاندرويد :

رابط تحميل الـAPK بملف واحد