برنامج (مدفوع) ReadEra Premium – ebook reader‏

تحميل برنامج (مدفوع) ReadEra Premium – ebook reader‏

4.1 / 5   people 16,437
مطور التطبيق
open_in_new READERA LLC
الاصدار الحالي
+50,000
حجم التطبيق
16 فبراير 2022
الاندرويد المتوافق
22.02.14+1640
الفئة القسم
مهكر
4.1 والأحدث

ReadEra Premium برنامج قارئ الكتب المدفوع الذي يسمح بقراءة الكتب بكامل التنسيقات PDF و EPUB و Word DOC و DOCX و RTF و Kindle MOBI و AZW3 و FB2 و DJVU و TXT و ODT و CHM.

ReadEra Premium - قارئ الكتب يسمح بقراءة الكتب مجانًا ، وبدون اتصال بالإنترنت بتنسيقات PDF و EPUB و Word DOC و DOCX و RTF و Kindle MOBI و AZW3 و FB2 و DJVU و TXT و ODT و CHM.

ضمان استرداد الأموال لمدة 30 يومًا!

الميزات المميزة:

تزامن. مزامنة الكتب والمستندات وتقدم القراءة والإشارات المرجعية والاقتباسات مع Google Drive على جميع أجهزتك.

قسم عروض الأسعار والملاحظات. يتم جمع كافة عروض الأسعار والملاحظات والإشارات المرجعية والمراجعات من جميع الكتب والمستندات في مكان واحد. هذا قسم جديد وحصري في قائمة ReadEra Premium.

الخطوط الخاصة بي. يمكنك تحميل الخطوط الخاصة بك واستخدامها لقراءة الكتب والمستندات.

عرض المكتبة. تخصيص طريقة عرض عرض الكتب والمستندات في المكتبة: كامل ، موجز ، صور مصغرة ، شبكة. الشبكة المفضلة لدينا!

ألوان للاقتباسات. ألوان إضافية لتمييز الاقتباسات أو النصوص في الكتب والمستندات التي تقرأها. خوارزمية مدروسة وبسيطة للعمل مع عروض الأسعار والملاحظات.

الصور المصغرة للصفحة. الصور المصغرة لجميع صفحات الكتاب الذي تتم قراءته - التنقل المرئي السريع عبر الكتاب أو المستند. اكتشف الصور المصغرة لنفسك ، ثم حاول الاستغناء عنها!

شراء قسط:
- أنت تدفع مرة واحدة وستتمكن من تثبيت ReadEra Premium على جميع أجهزتك.
- يتم نسخ البيانات والإعدادات تلقائيًا من الإصدار المجاني.
- أنت تدعم مشروع ReadEra.

الوظائف الأساسية:

قراءة الكتب بجميع التنسيقات. يقرأ قارئ الكتب ، ReadEra ، جميع تنسيقات الكتب الشائعة ومستندات Microsoft Word وتنسيقات Kindle للجوال في تطبيق واحد.

مدير كتب لمكتبتك. اكتشاف تلقائي للكتب والمستندات. على سبيل المثال ، ما عليك سوى تنزيل كتاب Epub أو مجلة PDF أو مستندات Microsoft Word أو مقالة PDF من الإنترنت بحيث تظهر في القارئ للقراءة. تجميع الكتب حسب المؤلفين والمسلسلات. قوائم قراءة الكتب: للقراءة ، القراءة ، المفضلة.

المجموعات أرفف الكتب. تسمح أداة المجموعات أرفف الكتب بإنشاء مجموعات مواضيعية شخصية. يمكن إضافة الكتب والمستندات إلى عدة مجموعات في نفس الوقت.

تصفح الكتاب. حفظ صفحة القراءة الحالية. وصول سريع إلى جدول المحتويات والإشارات المرجعية والاقتباسات والملاحظات وخيارات الكتاب الإلكتروني الأخرى. تنقل في الكتاب باستخدام الصور المصغرة أو خط التقدم أو مؤشر رقم الصفحة.

إعدادات القراءة. أوضاع الألوان عند قراءة الكتب: نهارًا ، ليلاً ، بني داكن ، وحدة تحكم. اتجاه الشاشة والسطوع وتعديل هوامش الصفحة ، بما في ذلك ملفات PDF و DjVu. نوع الخط القابل للتخصيص والحجم والجرأة وتباعد الأسطر والوصل لتنسيقات Epub و Fb2 و Kindle Mobi و Azw3 وملفات Microsoft Word و TXT و ODT. خيار التكبير لملف PDF وملف Djvu عند قراءة PDF وقراءة Djvu.

الاقتباسات والملاحظات. قم بتمييز النص بالألوان في الكتب والمستندات ؛ إضافة ملاحظات شخصية إلى النصوص المختارة.

استخدام الذاكرة الموفرة. لا ينسخ القارئ الكتب والمستندات في متجره ؛ يكتشف الملفات المكررة ويحفظ الإشارات المرجعية والاقتباسات والملاحظات وصفحة القراءة الحالية ، حتى عند نقل الملفات أو حذفها. على سبيل المثال ، حتى إذا قمت بحذف الملفات وتنزيل الكتب مرة أخرى ، فستتمكن من متابعة قراءة الكتب من آخر صفحة تمت قراءتها.

وضع المستندات المتعددة. يسمح قارئ الكتاب بقراءة العديد من الكتب والمستندات في نفس الوقت. على سبيل المثال ، يمكنك قراءة كتب Epub ومجلات PDF في نفس الوقت عن طريق وضعها على شاشة الجهاز في وضع تقسيم الشاشة نافذتان. أو اقرأ مستندات Microsoft Word و PDF و Epub و Mobi ، وقم بالتبديل بينها عن طريق زر نظام التطبيقات النشطة.

ReadEra Premium - أفضل تطبيق لقراءة الكتب Epub و PDF و Mobi و Azw3 و Fb2 و Microsoft Word DOC و DOCX و RTF ومستندات ODT وعارض PDF لنظام Android.

اقرأ الكتب بسهولة ومجانًا باستخدا�

كيفية تنزيل برنامج (مدفوع) ReadEra Premium – ebook reader‏

يمكنك تحميل برنامج (مدفوع) ReadEra Premium – ebook reader‏ عبر هذه الروابط :
تحميل برنامج (مدفوع) ReadEra Premium – ebook reader‏ v+50,000 APK للاندرويد :

cloud_download تحميل Apk نسخة برو كاملة android تحميل APK مباشر update إصدارات سابقة