برنامج (مهكر) Speechify - text to speech tts‏
مهكر

برنامج (مهكر) Speechify - text to speech tts‏

4.1 / 5   295,024
مطور التطبيق
Speechify - Text To Speech | Dyslexia Reading‏
الاصدار الحالي
1.17.3189
حجم التطبيق
26M
الاندرويد المتوافق
اندرويد 6.0 والأحدث
الفئة القسم
Free

رأينا في الوضع في أوكرانيا.
كشركة عالمية منذ اليوم الأول ، تشعر Speechify بحزن عميق بسبب الأحداث الجارية في أوكرانيا في الوقت الحالي. يتصل العديد من أعضاء فريقنا بأوكرانيا ، ونحن نبذل قصارى جهدنا لدعمهم طوال هذا الموقف. تقدم Speechify الدعم المالي لضمان حصولهم وعائلاتهم على مكان آمن يذهبون إليه ، والموارد التي يحتاجون إليها للبقاء هناك. نحن على اتصال وثيق بهم يوميًا وسنستجيب لأي احتياجات إضافية عند ظهورها. نحن نقف مع شعب أوكرانيا وأرسل المحبة والقوة والشجاعة لجميع الأوكرانيين في كل مكان .

Speechify هو قارئ شاشة تحويل النص إلى كلام tts يمكنه قراءة أي نص أو ملف PDF أو مستند أو كتاب أو بريد إلكتروني أو ملف أو مقال عبر الإنترنت بصوت عالٍ على هاتفك.
اختر من بين أكثر من 30 صوتًا مختلفًا مصممًا بواسطة الذكاء الاصطناعي و 20 لغة مختلفة بما في ذلك اللغات الشائعة مثل الإسبانية والفرنسية والألمانية والإيطالية والصينية واليابانية والروسية والبرتغالية.

كيف يعمل
استخدم Speechify لمسح أي نص مطبوع على صفحة أو في كتاب ، أو تحميل أي ملف PDF ، أو نسخ ولصق أي نص من أي مكان على هاتفك. ثم اجلس واستمع بينما يقرأ راوي الذكاء الاصطناعي الذي اخترته المعلومات بصوت عالٍ لك.

Speechify هو قارئ صوت ذكي لتحويل النص إلى كلام يحول مواد القراءة الخاصة بك إلى كتب صوتية تفاعلية بحيث يمكنك توفير الوقت والاحتفاظ بمزيد من المعلومات والحفاظ على التركيز. إنه يشبه وجود مساعد القراءة الخاص بك والراوي في جيبك. يمكن لـ Speechify قراءة الكتب والمستندات والمقالات - أثناء الطهي أو التمرين أو التنقل أو أي نشاط آخر يخطر ببالك.

القراءة صعبة الاستماع سهل
⭐ احصل على مساعد قراءة النص رقم 1 بالذكاء الاصطناعي

مثالي للمدرسة والعمل والقراءة غير الرسمية

استمع إلى Gmail و Google Docs و Wikipedia والمدونات والمقالات الإخبارية والدورات التدريبية عبر الإنترنت وملفات PDF والكتب المدرسية والروايات والمزيد. Speechify هو برنامج تحويل النص إلى كلام وقارئ الشاشة المثالي

الاستماع مع الكلام يساعدك

وفر المزيد من الوقت

احصل على المزيد من القراءة في وقت أقل. يمكن أن يكون الاستماع إلى النص أسرع مرتين أو ثلاث مرات من قراءته.

افعل المزيد مرة واحدة

استمع أثناء تنقلك أو في صالة الألعاب الرياضية أو أثناء غسل الأطباق.

اعرف + تذكر المزيد

الاستماع وتدوين الملاحظات لتعميق التعلم. افهم واحتفظ بالمزيد مما سمعته.

✨ الميزات ✨

مسح الكتب + نص

استخدم الكاميرا لمسح أي نص فعلي والاستماع إليه على الفور. أو احفظ الصفحات الممسوحة ضوئيًا في مكتبة Speechify واستمع إليها لاحقًا.

أصوات قراءة تشبه الإنسان

استمع إلى الأصوات الأكثر طبيعية المتوفرة في تقنية الذكاء الاصطناعي لتحويل الكلام إلى نص. تجعل أصوات الاستماع الأفضل من السهل الحفاظ على تركيزك واتصالك بما تسمعه.

سرعات أسرع + المزيد من دعم اللغة

تخصيص تجربة Speechify الخاصة بك. استمع إلى ما يصل إلى 9 أضعاف متوسط ​​سرعة القراءة وبأكثر من 20 لغة مختلفة.

كلمة من مؤسسنا

أنشأنا Speechify بحيث لا تصبح القراءة عائقاً أمام أي شخص مرة أخرى. تم تصميم Speechify لمساعدة الأشخاص الذين يعانون من عسر القراءة ، واضطراب فرط الحركة ونقص الانتباه ، وضعف البصر ، والارتجاجات ، وإعاقات القراءة الأخرى ، مئات الآلاف من الأشخاص على استهلاك محتوى القراءة الخاص بهم بسهولة.

من أولئك الذين يعانون من صعوبات في القراءة إلى المتعلمين السمعيين ، والمتعصبين للإنتاجية ، ومتعلمي اللغة الثانية ، والهواة ، وأكثر من ذلك ، نحن نحب جميع مستخدمينا ونسعى كل يوم لإنشاء مساعد قراءة يمكّنهم من قراءة المزيد والنجاح في الحياة.

لا يمكننا انتظار انضمامك إلى العائلة :

- استماع سعيد وكثير من الحب �

تصنيف المحتوى : PEGI 3
تحميل برنامج (مهكر) Speechify - text to speech tts‏ v1.17.3189 APK للاندرويد :

رابط تحميل الـAPK رابط تحميل الـAPK بملف واحد رابط مباشر رابط تحميل المرفقات Obb