تقويم رمضان 2022 برنامج

تقويم رمضان 2022 برنامج

3.9 / 5   1,599
مطور التطبيق
Studio Delight‏
الاصدار الحالي
2.3.1
حجم التطبيق
7.9M
الاندرويد المتوافق
اندرويد 4.1 والأحدث
الفئة القسم
Free

تقويم رمضان 2022 هو تطبيق يوفر لك العد التنازلي عندما يبدأ شهر رمضان. رمضان شهر ميمون لجميع المسلمين في جميع أنحاء العالم. ينتظر المسلمون موعد هذا الشهر حتى يتمكنوا من الصيام والشعور بالقرب من خالقهم.

تقويم رمضان 2022 هو تطبيق يجعل الانتظار أسهل لجميع الأشخاص الذين ينتظرون بشكل يائس لهذا الشهر الكريم. إنه يحتوي على عدد من الميزات التي تجعله أكثر فائدة وفائدة لشهر رمضان.

ميزات:
يحتوي تقويم رمضان 2022 على العديد من الميزات التي تجعله يبرز من جميع التطبيقات الأخرى

1. العد التنازلي لشهر رمضان:
حدد موقعك الحالي وسيبدأ هذا التطبيق المذهل في بدء العد التنازلي لإعلامك بعدد الأيام المتبقية في رمضان في عام 2022 . ويتم حسابه بالأشهر والأيام والساعات والدقائق والثواني.

2. توقيت رمضان:
توقيت رمضان هو ميزة من شأنها أن تخبرك عن توقيت سحر الإفطار. وبهذه الطريقة يمكنك إكمال مهمتك في التحضير لسهر الإفطار بسهولة وفي الوقت المناسب.

3. مواقيت الصلاة:
رمضان هو الشهر المقدس الذي يحسب فترته على أساس شروق الشمس وغروبها. هذا التطبيق تلقائيا بحساب توقيت شروق وغروب الشمس والحفاظ على المستخدمين محدثة حول أوقات الصلاة.

4. ادعية رمضان:
رمضان شهر مقدس للمسلمين في جميع أنحاء العالم. لدى المسلمين اعتقاد بأن شهر رمضان هو شهر النعم والغفران. لذلك ، الصلاة وطلب الغفران هي الطقوس الأساسية. المسلم يصوم من شروق الشمس حتى غروبها ويسعى للحصول على الغفران والبركات من خالقها.
هناك عدد من الأدعية الموصى بها لهذا الشهر الكريم.

سحر وإفطار الدعاء:
هناك دعاء واحد لتوقيت الصير وواحد لتوقيت الإفطار. هذه الأدعية مذكورة في تطبيق رمضان للتقويم 2022 . من المفيد جدًا لجميع الآباء المسلمين أن يجعلوا أطفالهم يحفظون هذه الأدعية.

عشراء ادعية:
يستمر شهر رمضان المبارك لمدة 30 يومًا ، وكل فترة 10 أيام تسمى Ashra. لكل صلاة ، هناك صلاة منفصلة ينصح المسلمون بقراءتها عدة مرات قدر الإمكان.

أول صراع: أيام الرحمة: تم ذكر الصلاة أيضًا في تطبيق رمضان للتقويم 2022 حتى يتمكن المسلمون من قراءتها وحفظها.
العشرة الثانية: أيام الغفران: تعتبر الأيام العشر القادمة من رمضان أياماً للبحث عن المغفرة. كما يتم ذكر الصلاة التي ينصح بتلاوتها في أقرب وقت ممكن في التطبيق.
الثالثة من أيام العشره: أيام البحث عن ملجأ: تم ذكر الصلاة أيضًا في التطبيق حتى يتمكن المسلمون من الاستفادة من قراءة الدعاء والبحث عن ملجأ من كل الشرور في هذه الحياة والحياة بعد ذلك.

الحديث في رمضان:
وذكر عدد من الأحاديث في التطبيق الذي يصف أهمية وفوائد شهر رمضان المبارك والصيام في هذا الشهر. هذه الأحاديث ستساعد المسلمين على تحفيزهم على الصيام والصلاة في هذا الشهر الكريم والسعي إلى مغفرة كل آثامهم.

الكل في كل شهر رمضان 2022 هو تطبيق من شأنه أن يثبت أنه مفيد للغاية في شهر رمضان وكذلك في الأيام العادية. هذا من شأنه أن يساعد الأطفال المسلمين على قراءة جميع الأدعية المهمة وأن يكونوا منتظمين ومتحمسين للصيام والصلاة في هذا الشهر الكريم.

تصنيف المحتوى : PEGI 3
تحميل تقويم رمضان 2022 برنامج v2.3.1 APK للاندرويد :

رابط تحميل الـAPK بملف واحد