لعبة (مهكرة) The Simpsons™: Tapped Out‏
مهكر

لعبة (مهكرة) The Simpsons™: Tapped Out‏

4.4 / 5   2,948,871
مطور التطبيق
ELECTRONIC ARTS‏
الاصدار الحالي
4.54.5
حجم التطبيق
67M
الاندرويد المتوافق
اندرويد 4.1 والأحدث
الفئة القسم
Free

هذه اللعبة هي متعة حقا RUININGLY!
من كتاب The Simpsons ، تأتي لعبة بناء المدينة التي تمكنك من إنشاء حياتك الخاصة ، والتنفس Springfield! عندما يتسبب هوميروس بطريق الخطأ في انهيار Springfield ، فإن الأمر متروك لك لتنظيف فوضته ... نعني ذلك ، ساعده في إعادة بنائه!
                                                                                                                                                                                           جمع الشخصيات المفضلة لديك
ساعد في لم شمل هوميروس مع أحبائه - مارج وليزا وماجي وحتى في بعض الأحيان بارت - بالإضافة إلى أحبابه غير المحببة ، مثل نيد فلاندرز. أعد ملء سبرينجفيلد بشخصياتك المفضلة ، من Barflies Barney Gumble إلى Wise Guys Fat Tony. أضفهم جميعًا ، لن نحكم! ارتدي شخصياتك في مجموعة رائعة من الخيارات مثل Daredevil Bart أو Lizard Queen Lisa ، واسترجع المشاهد من حلقات The Simpsons المفضلة لديك!
                                                                                                                                                                                                               تحمل المسؤول عن سبرينغفيلد الخاص بك
لا تستطيع التحكم في حياتك الآن يمكنك التحكم في حياة مواطني سبرينغفيلد بدلاً من ذلك! اجعل Apu يعمل نوبات طويلة يبعث على السخرية في Kwik-E-Mart ، أو قم بتهريب حيوانات Moe غير القانونية ، أو اجعل Homer يكدس بجوار حمام السباحة طوال اليوم ... قد لا يكون هذا الأخير سيئًا للغاية.

بناء الخاصة بك سبرينغفيلد
أعتقد أن هوميروس يستحق أن يعيش بجوار مو أو يمكن للقطار الكهربائي البقاء على قيد الحياة بعدد قليل من التحولات والمنعطفات الحادة حسنًا ، يمكنك أخيرًا جعل Springfield بالطريقة التي تريدها! وسّع مدينتك إلى الواجهة المائية ، وقم بتنمية أعمالها من خلال المحلات التجارية الساحرة في Springfield Heights ، واستمتع بمشاهدها ، وكل ذلك ببضع نقرات فقط.

تجربة فريدة من نوعها قصص سمبسنز
قبض على مشاهد الرسوم المتحركة الحصرية وقصص فرحان جديدة من كتاب عائلة سمبسون. أنت تعلم أنها جيدة لأنهم يكتبون في كتاب The Simpsons! Tapped Out هي لعبة Simpsons الأكثر متعة في الحياة والتي يمكنك لعبها!

دائما شيء جديد للمدينة المفضلة لديك
قد يكون Springfield دائمًا على وشك التدمير ، أو يشتري مهلا ، على الأقل ليس مملاً أبدًا. سواء أكانت غزوات عيد الهالوين ، أو الأبطال الخارقين يديرون أعمالهم ، أو الفوضى الناجمة عن أحد أفكار هوميروس العظيمة ، فلديك خيارات لا نهاية لها للاستفادة منها!

تقوم هذه اللعبة بتنزيل محتوى إضافي عند الإطلاق الأول ويمكن أن يصل حجمه إلى 1.5 جيجابايت استنادًا إلى الجهاز. نوصي بالاتصال بـ WIFI في أول مرة تلعب فيها. يتم دعم هذه اللعبة أيضًا مع تحديثات المحتوى التي تحدث بانتظام والتي تتطلب تنزيلات إضافية عند إصدارها. يرجى التحلي بالصبر أثناء تحميله نعدك أنه يستحق الانتظار.

اتفاقية المستخدم: Terms.ea.com
تفضل بزيارة ₪ الرابط للحصول على المساعدة أو الاستفسارات.

يجوز لشركة EA أن تتقاعد عن الميزات والخدمات عبر الإنترنت بعد إشعار مدته 30 يومًا تم نشره على www.ea.com/1/service-updates.

معلومات المستهلك الهامة. هذا التطبيق: يتطلب اتصال إنترنت مستمر قد يتم فرض رسوم على الشبكة ؛ يتطلب قبول سياسة الخصوصية وملفات تعريف الارتباط الخاصة بـ EA واتفاقية المستخدم.
. يتم تضمين خدمات المحمول الأصل مع هذا التطبيق. راجع ₪ الرابط واتفاقية ترخيص المستخدم النهائي للحصول على التفاصيل ؛ يجوز لشركة EA أن تتقاعد عن الميزات والخدمات عبر الإنترنت بعد إشعار مدته 30 يومًا تم نشره على www.ea.com/1/service-updates ؛ قد تتقاعد EA في توفير الميزات والخدمات عبر الإنترنت بعد إشعار مدته 30 يومًا لكل بريد إلكتروني إن وجد ونشره على www.ea.c

تصنيف المحتوى : PEGI 12تلميحات جنسية, مقامرة
تحميل لعبة (مهكرة) The Simpsons™: Tapped Out‏ v4.54.5 APK للاندرويد :

رابط تحميل الـAPK رابط تحميل الـAPK بملف واحد رابط مباشر رابط تحميل المرفقات Obb