لعبة (مهكرة) Ryuko Shadow Hunter- Ninja rpg‏
مهكر

لعبة (مهكرة) Ryuko Shadow Hunter- Ninja rpg‏

4 / 5   29,672
مطور التطبيق
Horizon Games Inc.‏
الاصدار الحالي
1.0.54
حجم التطبيق
167M
الاندرويد المتوافق
اندرويد 5.0 والأحدث
الفئة القسم
Free

لعبة معركة الظل النينجا الأسطورية.
هل تبحث عن مزيج من ألعاب النينجا المحارب والساموراي القتالية آر بي جي ثم يجب عليك تجربة مغامرة الظل النينجا الجديدة هذه التي تتيح فقط لأقوى المحارب الأسطوري البقاء على قيد الحياة. أفضل مغامرة معركة مفتوحة في العالم غير متصل بالإنترنت بين الألعاب اليابانية. صائد السيف الأخير الذي عاد بعد 20 عامًا من المنفى يهزم الآن الوحوش في واحدة من أفضل ألعاب صائد السيف النينجا.

قصة مذهلة
في العصور المبكرة لليابان كانت هناك منطقة تعرف باسم كوروم ، موطن الساموراي. لعن شعب كوروم تعويذة وأصبحت عيون محارب الساموراي سوداء وتحولت إلى شياطين. أولئك الذين كانوا على اتصال بالعين مع هذه الشياطين تحولوا أيضًا إلى أعداء للبشر. حاول محارب كورومي الساموراي الآن قتل أناس أبرياء آخرين. انتشر ظلام هؤلاء الصيادين المتوحشين إلى مناطق أكثر. الدفاع عن العالم يجب أن يعتني به أحد مقاتلي الظل الأخير.

معارك ملحمية للزعيم
على عكس ألعاب النينجا الأخرى ، فإن مغامرة لعب الأدوار هذه تجعلك تلعب دور محارب ظل أخير ملتزم بحماية الأراضي ذات الاتساع الهائل والجمال التي تنتمي إلى سلالتها القديمة. يسافر صياد النينجا هذا في الأراضي الشريرة لمحاربة الوحش الشرس وإنقاذ جدها. يتم تدريبها على طرق محارب الظل الأسطوري لمواجهة معارك الرؤساء الشديدة. هدفك النهائي هو اللعب كمقاتل الظل لإنقاذ جدك ، وإنهاء اللعنة السحرية على جميع مقاتلي الساموراي في كوروم.

البيئات اليابانية
إذا كنت تحب الألعاب غير المتصلة بالإنترنت ، فيجب أن تلعبها. هنا سوف تصادف نينجا الظل التفصيلي ، وتكتشف المعالم اليابانية ، وتكتشف أيضًا الجمال الخفي لكوروم. دودج واندفع الرؤساء ، واقطع الوحوش ، وقم بإنهاء الأعداء بحركات نهائية. ستكون هذه ساحة معركة مثالية لخلط ومطابقة مهارات صيد قاتل النينجا للعثور على المزيج المثالي لأسلوب لعبك.

ميزات فريدة مقارنة بألعاب القتال الأخرى غير المتصلة بالإنترنت:
- ثلاثة أنواع من كاتانا - كاتانا ، دوال كاتانا ، كاتانا العظيمة
- اختيار الشخصية
- اهزم الرؤساء
- قتل خلسة
- قتال وجها لوجه
- مفتاح سلاح
- دفاع استراتيجي
- هجوم حرج
- سفر سريع
- العديد من ساحات القتال

لمحبي ألعاب آر بي جي اليابانية القتالية دون اتصال
هذا العمل آر بي جي هو أفضل سيف يقاتل ألعاب غير متصلة بالإنترنت مع أعداء الوحوش. فقط المقاتل الأسطوري سينجو.
ملاحظاتك سيكون في غاية الامتنان.

تصنيف المحتوى : PEGI 16عنف حاد
تحميل لعبة (مهكرة) Ryuko Shadow Hunter- Ninja rpg‏ v1.0.54 APK للاندرويد :

رابط تحميل الـAPK رابط تحميل الـAPK بملف واحد رابط مباشر رابط تحميل المرفقات Obb