برنامجBirthday song with name ‏أغنية عيد ميلاد

برنامجBirthday song with name ‏أغنية عيد ميلاد

0 / 5   0
مطور التطبيق
Black-Heart infotech‏
الاصدار الحالي
1.0.0
حجم التطبيق
53M
الاندرويد المتوافق
اندرويد 6.0 والأحدث
الفئة القسم
Free

أغنية عيد ميلاد بالاسم - رغبات أعياد الميلاد لإنشاء رغبات عيد ميلاد مختلفة لتتمنى عيد ميلاد سعيد. تأتي أغنية عيد الميلاد مع الاسم مع صانع فيديو رغبات عيد الميلاد مع الأغنية والاسم ، وإطار صور عيد الميلاد - الاسم على كعكة عيد الميلاد يتضمن أغنية فيديو عيد ميلاد مع الاسم.

عيد الميلاد هو دائمًا يوم خاص لأي شخص في العالم. عندما ترغب في عيد ميلادك بأفكار عيد ميلادك الإبداعية ، تجعل عيد ميلادك مميزًا جدًا ، لذا فإن أغنية عيد الميلاد مع الاسم هي أفضل تطبيق لرغبات عيد الميلاد ذات الصلة.

أغنية عيد ميلاد بالاسم يمكنك أن تتمنى عيد ميلاد سعيد لأصدقائك وعائلتك وأن تجعل عيد ميلادهم مميزًا للغاية باستخدام صانع فيديو رغبات عيد الميلاد مع Song And Name. تتميز أغنية عيد الميلاد بالاسم بميزة رائعة تتمثل في إنشاء أغنية عيد ميلاد تحمل الاسم والتي تعطي أغاني عيد ميلاد موسيقية تحمل اسمك وموسيقى خلفية جميلة لأتمنى عيد ميلاد سعيد بطريقة مختلفة تمامًا.

أغنية عيد ميلاد بالاسم - Birthday Wishes Maker هي ميزة رائعة لإنشاء أغنية عيد ميلاد مع اسمك وخلفيات موسيقية في أغنية عيد ميلاد. اجعل كل عيد ميلاد مميزًا من خلال إنشاء أغنية عيد ميلاد موسيقية بالاسم. تساعدك أغنية عيد الميلاد بالاسم على إنشاء أغاني رغبات عيد ميلاد جميلة لأحبائك وإنشاء موسيقى أغنية جميلة مع أغنية عيد الميلاد.

قم بتنزيل تطبيق Birthday Song With Name - Birthday Wishes واستكشف الميزات جنبًا إلى جنب مع أغنية عيد الميلاد مع الاسم كأغنية عيد ميلاد مذهلة مع الاسم والصورة ، فيديو عيد الميلاد مع صانع الأغاني والاسم. صانع فيديو عيد الميلاد مع أغنية واسم موجود في تطبيق واحد للاحتفال بعيد ميلاد ورغبات أعياد الميلاد. لذا قم بتثبيت أغنية عيد ميلاد واحدة فقط مع تطبيق الاسم.

ما عليك سوى كتابة اسم شخص عيد الميلاد وإنشاء أغنية عيد ميلاد موسيقية جميلة باسمه ومشاركتها لأتمنى عيد ميلاد مع أمنيات عيد ميلاد خاصة في أغنية عيد ميلاد بالاسم. هنا يمكنك إنشاء أغنية عيد ميلاد خاصة بالاسم لجعل عيد ميلاد شخص ما مميزًا.

قم بعمل رغبات عيد ميلاد خاصة بأغنية عيد ميلاد مع الاسم وميزة أخرى مثل أغنية عيد ميلاد مع الاسم ، وإطار صور عيد الميلاد ، والاسم على الكعكة ، وصانع فيديو لرغبات عيد الميلاد ، وصانع أمنيات عيد الميلاد ، وما إلى ذلك ، تحتاج فقط إلى كتابة اسم شخص عيد الميلاد وأغنية عيد الميلاد باستخدام اسم تنزيل أغنية عيد ميلاد موسيقية لك.

بعد تنزيل أغنية عيد ميلادك ، يمكنك إنشاء فيديو عيد ميلادك المفضل باستخدام أغنية عيد ميلاد تم تنزيلها. اجعل فيديو رغبات عيد ميلادك المفضل مع أغنية عيد ميلاد بالاسم. مفاجأة شخص ما بأغنية فيديو عيد ميلاد رائعة مع الاسم في عيد ميلادهم وجعل عيد ميلادهم مميزًا.

الاسم على الكيك: مشاركة صور كعكة عيد ميلاد مكتوبة بالاسم على كعكة عيد ميلاد شخص. اختر كعكتك المفضلة واكتب أي اسم على الكيك. إنشاء صورة كعكة مع اسم على كعكة أتمنى عيد ميلاد سعيد لأحبائك.

إطار صور عيد الميلاد: إنشاء صور عيد ميلاد مع إطار صور عيد الميلاد. ما عليك سوى إضافة صورتك من جهازك ولفها في إطارات صور عيد ميلاد في أغنية عيد ميلاد مع تطبيق الاسم.

ملامح أغنية عيد ميلاد بالاسم:

تحميل اغنية عيد ميلاد اسمك
تصدير رغبات عيد ميلاد الفيديو مع أغنية عيد ميلاد
لف صورتك في إطارات صور عيد الميلاد
اكتب أي اسم على الكعكة لرغبات عيد الميلاد.

تصنيف المحتوى : PEGI 12شتائم غير حادة
تحميل برنامجBirthday song with name ‏أغنية عيد ميلاد v1.0.0 APK للاندرويد :

رابط تحميل الـAPK بملف واحد