Trovo - Live Stream & Games‏ لعبة

Trovo - Live Stream & Games‏ لعبة

4 / 5   119,344
مطور التطبيق
TLiveGames‏
الاصدار الحالي
1.29.0.82
حجم التطبيق
79M
الاندرويد المتوافق
اندرويد 4.4 والأحدث
الفئة القسم
Free

-يمكن إيجاده، جد أكثر.
لقد قمنا ببناء تروفو لنجعل الأمر أسهل من أي وقت مضى على الجمهور للعثور عليك ولإيجاد جمهورك. كن مميزًا على الصفحة الأولى مع تعزيز الRocket، واطلع على ما هو شائع مع Vibetags، استخدم أدواتنا على الجوال لمشاركة المحتوى في أي وقت وفي أي مكان.

-تواصل على مستوى جديد كليا.
نحن نضيف بُعدًا جديدًا للبث اللايف. قم بكسب الgems، جمع النقاط، استقبال الspells وربح صندوق الكنز. من خلال غرفة الدردشة ومزايا المشتركين لدينا، نحن على استعداد لمنح تجربة البث والمشاهدة بأكملها بُعدًا جديدًا، سواء في وضع الاتصال أو في وضع عدم الاتصال. تريدها تفاعلية ، لقد حصلت عليها.

-نحن فيه معا
كل شخص في تروفو هو جزء من مجتمعنا. سواء كان ذلك على ديسكورد أو من خلال موائد المنتج المستديرة أو في أحداث ركن تطوير البث، يمكن لأي شخص المشاركة. معًا دائمًا أفضل.

-حتى اللعبة الخاصة بك.
ربما كنت تفعل هذا منذ سنوات. ربما أنت n00b. لا يهم. يدعم تروفو الستريمرز في جميع المراحل. من خلال تروفو بلاي، برنامجنا الجديد إعداد الستريمر، برنامج الأشتراك ورفع المستوى، لدينا كل ما تحتاجه لزيادة البث الخاص بك.

-ساعد في تشكيل المنصة
قم بالانتقال إلى الرسائل المباشرة الخاصة بنا، وتواصل معنا على ديسكورد: كلنا آذان صاغية. نحن منفتحون تمامًا على التعلم مباشرة من مجتمعنا حول ما يريدون وما يحتاجون إليه، حتى نتمكن من طرح التحديثات بسرعة الالتفاف. معًا يمكننا الاستمرار في جعل تروفو مدهشًا.

تصنيف المحتوى : PEGI 12تلميحات جنسية, شتائم غير حادة
تحميل Trovo - Live Stream & Games‏ لعبة v1.29.0.82 APK للاندرويد :

رابط تحميل الـAPK بملف واحد