المواعدة والدردشة برنامج

المواعدة والدردشة برنامج

4 / 5   583,616
مطور التطبيق
SweetMeet‏
الاصدار الحالي
1.18.17
حجم التطبيق
72M
الاندرويد المتوافق
اندرويد 5.0 والأحدث
الفئة القسم
Free

يجعل Sweet Meet المواعدة سهلة وممتعة للعُزَّاب! يتيح لك تطبيق المواعدة عبر الإنترنت المجاني الخاص بنا الالتقاء بالسكان المحليين والذهاب في مواعيد غرامية معهم في الحياة الواقعية. هل ترى أشخاصًا يتواعدون كلما غادرت المنزل وتتمنى أن تصبح مكانهم حسنًا، تتمثَّل إحدى مزايا المواعدة المحلية في أنه يمكنك وضع خطط سريعة بعد الدردشة قليلًا، دون بذل الكثير من الجهد من أيٍّ من الطرفين. لا حاجة للقيادة لمدة ساعة أو الحصول على تذاكر لركوب القطار إلى مدينة أخرى. اذهب لاحتساء القهوة مع رفيقتك، أو شاهد فيلمًا في المسرح المحلي أو تناول العشاء والمشروبات بعد العمل؛ لا داعي لاستخدام تطبيقات الدردشة لأسابيع متتالية!

المطابقة والدردشة وتهيئة المواعدات - أسهل ما يمكن.
هل هي ليلة الجمعة وأنت مسترخٍ على الأريكة، وتجد نفسك تبحث عن عازبات بالجوار هل أنت بحاجة إلى أصدقاء للسفر معهم هذا الصيف أو ربما تبحث عن شريك لإنشاء علاقة ذات معنى. حسنًا، أيًا كان الأمر، فأنت في المكان الصحيح!
سواءً كنت تبحث عن علاقة صداقة تدوم لفترة طويلة أو ربما حتى العثور على زوجة أو زوج أو مجرد شخص للدردشة والتسكع معه خلال عطلة نهاية الأسبوع، فتطبيق Sweet Meet لديه ما تبحث عنه. ابدأ في التمرير سريعًا على مجموعتنا الرائعة من الملفات الشخصية اليوم، وابحث عن الحب الحقيقي مع توأم روحك أو كوِّن أصدقاءَ جُدد مستعدون لتنفيذ خططٍ عفوية.

هل تبحث عن الحب لا مزيد من البحث.
هناك الكثير من تطبيقات المواعدة، لكن Sweet Meet هو تطبيق المواعدة رقم 1 للباحثين عن العلاقات. قد يجعلك مجتمع اليوم تشعر بأن الرغبة في العثور على عائلة أمر سخيف أو قديم، وربما لاحظت أن معظم تطبيقات الدردشة مصمَّمة للحصول على المواعدات في الغالب. أما نحن، في Sweet Meet، فنقدِّر العائلة ونعتقد أنه يجب أن تكون قادرًا على العثور على عائلتك. وأنتن أيها الفتيات، يمكنكن المطابقة مع رجال حنونين ومذهلين على Sweet Meet والعثور على زوج. والأمر نفسه ينطبق على الرجال! ابدأ في التمرير للعثور على امرأة مذهلة سترغب في بناء حياتك معها. اذهب إلى المواعدات بنية العثور على عائلة! نعدك أنه حتى في هذا العصر وهذا العمر، ليس من المستحيل العثور على الحب الحقيقي. يمكنك الالتقاء بتوأم روحك اليوم وبناء قصة خيالية في عالم الواقع معه!

أنشئ شبكة اجتماعية مرحة.
لا يجب أن يقتصر استخدام تطبيقات المواعدةعلى المغازلة والحب والحصول على مواعدات جديدة. ليس عليك أيضًا أن تكون فراشة اجتماعية لتلتقي بأشخاصٍ جُدد. نحن نعلم أن تكوين صداقات كشخصٍ بالغ ليس بالأمر السهل، خاصةً عندما تتخرج من المدرسة وينشغل الجميع بحياتهم الخاصة. هذا هو بالضبط سبب وجودنا هنا للمساعدة! على عكس تطبيقات الدردشة الأخرى، يمكنك، في Sweet Meet، التعرُّف على أشخاصٍ جُدد والعثور على أصدقاء يشاركونك شغفك! ابدأ في الدردشة مع الأشخاص المطابقين لك اليوم، وضَع خططًا مرحة وانطلق في مغامرات مع أصدقائك الجُدد. ما ننساه أحيانًا هو أن توأم الروح لا يجب بالضرورة أن يكون شريكًا رومانسيًا. بقليل من المساعدة من تطبيقنا، يمكنك تكوين أصدقاء جُدد يمكن أن يصبحوا عائلتك.

اختصارًا لقصة طويلة:
نحن نغطي كل الجوانب في تطبيق Sweet Meet! فتيان وفتيات عُزَّاب يتواعدون، أو أرواح مغامرة تتطلَّع إلى الالتقاء بالسكان المحليين في مدينتك وتكوين صداقات، أو رجال ونساء يتواعدون للعثور على علاقات جادة - أيًا كان ما تبحث عنه، فنحن هنا لمساعدتك في العثور عليه. هناك المئات والآلاف من المستخدمين على منصتنا؛ لذا يمكنك التأكُّد من أن الشخص المطابق لك موجود. دعنا نصبح كيوبيد أو منسِّق العلاقات المعاون لك - نحن نجيد ذلك بشكلٍ استثنائي!

ما عليك سوى تنزيل التطبيق على هاتفك، وإعداد ملفك التعريفي، مع إضافة صورك المفضَّلة وذكر القليل من المعلومات عن نفسك، والبدء في التمرير. بعد العثور على شخص مطابق، راسله لكسر الجمود والبدء في التعرُّف

تصنيف المحتوى : PEGI 18
تحميل المواعدة والدردشة برنامج v1.18.17 APK للاندرويد :

رابط تحميل الـAPK بملف واحد