لعبة Soccer Manager 2022 - Football‏

لعبة Soccer Manager 2022 - Football‏

4.3 / 5   261,797
مطور التطبيق
Soccer Manager Ltd‏
الاصدار الحالي
1.4.3
حجم التطبيق
47M
الاندرويد المتوافق
اندرويد 5.1 والأحدث
الفئة القسم
Free

قم ببناء فريق أحلامك في كرة القدم من أكثر من 25000 لاعب مرخص رسميًا من FIFPRO ™ ، وانطلق إلى أرض الملعب مع أفضل أحد عشر لديك وتنافس لتصبح مديرًا رائعًا لكرة القدم. اختر من بين أكثر من 900 نادي من 35 من أفضل دول كرة القدم حول العالم وقد فريقك المفضل إلى المجد.

بصفتك مديرًا لكرة القدم ، فأنت تتحكم في جميع جوانب نادي كرة القدم الخاص بك. كل انتقال وكل تكتيك وكل مباراة كرة قدم لها أهميتها. انغمس في الإثارة كمدير كرة قدم داخل الملعب وخارجه بدءًا من التخطيط لجلسات تدريبية واختيار أفضل أحد عشر فريقًا في البداية والتغلب بذكاء على الخصم بتكتيكات الفوز وحتى بناء ملعب كرة قدم على مستوى عالمي والتحكم في الشؤون المالية لفريقك واكتشاف النجوم البارزين في المستقبل من خلال شبكة استكشافية واسعة وسوق نقل ديناميكي.

يأتي إصدار 2022 الجديد من سلسلة Soccer Manager الشهيرة للغاية مع ملعب مليء بالميزات الجديدة. بالإضافة إلى لاعبي FIFPro ™ الرسميين وشراكات الدوري والأندية ، فقد بنى Soccer Manager على 15 عامًا من الخبرة في التطوير و 30 مليون تنزيل لإضافة إحصائيات جديدة ليوم المباراة وتحسين الذكاء الاصطناعي للاعب على أرض الملعب والمدراء المساعدين وإحصائيات المدير الجديد والسمعة ، سوق نقل محدث ورسومات ورسوم متحركة محسّنة طوال الوقت.

مساعد المدير - يعرف سفير علامتنا التجارية ميكيل أرتيتا أهمية وجود أفضل الموظفين في الغرف الخلفية لدعمه ، لذلك أنشأنا المدير المساعد. نتيجة لذلك ، يصبح يوم المباراة أكثر تفاعلاً مع التحليلات الواردة للإحصائيات والتعليقات التكتيكية من جانبك مباشرةً في الحفرة ، مما يساعدك على تحقيق أقصى استفادة من فريقك.

سوق الانتقالات - سوق انتقالات ديناميكي للغاية هو عامل مهم في عالم كرة القدم. لدى Soccer Manager 2022 الآن قرض لشراء الخيار والعقود المسبقة.

محرك مطابقات محسّن - نظام جديد ومحسّن للاعبين الذين يتخذون القرارات على أرض الملعب يجعل محرك المباراة أكثر واقعية واستجابة من أي وقت مضى. يراوغ اللاعبون بثقة أكبر ، ويتحكمون في التمريرات بلمسة واحدة ببراعة ويدافعون بهدف جديد. ترتقي الكرات الثابتة الديناميكية والذكاء الاصطناعي الجديد لحارس المرمى بمحرك المباراة إلى مستويات جديدة في بعض أكثر مراحل اللعب أهمية.

Real Football - عقد مدير كرة القدم شراكة مع FIFPro ™ و Wolverhampton Wanderers و SPFL و Bayer Leverkusen و Inter Milan لضمان تجربة إدارة كرة القدم الأكثر واقعية.

ميزات مدير كرة القدم 2022:

★ اختر من بين أكثر من 900 نادي من 35 من أفضل دول كرة القدم.
★ قم ببناء فريق أحلامك من أكثر من 25000 لاعب رسمي من FIFPro ™.
★ شاهد استراتيجيتك تلعب على أرض الملعب في محاكاة ثلاثية الأبعاد واقعية وتفاعلية.
★ قم بإدارة لاعبيك من الناحية التكتيكية بدءًا من التدريب على الأرض وحتى الإرشادات الحية من جانب الملعب.
★ تحليل أداء فريق كرة القدم الخاص بك كمدير لكرة القدم مع إحصائيات متعمقة.
★ قم بتسجيل أفضل مضارب العالم ذوي الخبرة لتحقيق النجاح الفوري أو رعاية الجيل القادم من النجوم.
★ استفد من سوق الانتقالات الديناميكي وانطلق إلى أرضية الملعب مع أفضل أحد عشر بداية لديك.
★ قم ببناء ملاعب كرة القدم ومرافق الأندية وفقًا للمعايير العالمية في الرسوم المتحركة ثلاثية الأبعاد المذهلة.
★ قرارات مدير كرة القدم الخاصة بك تؤثر على موقف المجلس واللاعبين وحتى المشجعين.
★ يكافأ نجاحك بمزيد من عروض العمل المرموقة لتعزيز حياتك المهنية الإدارية.

كن مدير كرة القدم الذي يقود ناديك إلى العظمة في Soccer Manager 2022!

ابدأ رحلتك اليوم لتصبح أسطورة كرة القدم القادمة!

مجتمع مدير كرة القدم
انضم إلى مجتمع مدير كرة القدم العالمي لعشاق كرة القدم على Facebook و Instagram و Twitter و Discord وتعرف على المزيد حول ألعاب إدارة كرة القدم المجانية عبر الإنترنت.

روابط لمديري كرة القد

تصنيف المحتوى : PEGI 3
تحميل لعبة Soccer Manager 2022 - Football‏ v1.4.3 APK للاندرويد :

رابط تحميل الـAPK رابط تحميل الـAPK بملف واحد رابط مباشر رابط تحميل المرفقات Obb