TweenCraft: Cartoon video maker animation app‏ تطبيق

TweenCraft: Cartoon video maker animation app‏ تطبيق

4.7 / 5   208,013
مطور التطبيق
Tweencraft‏
الاصدار الحالي
1.106.0
حجم التطبيق
82M
الاندرويد المتوافق
اندرويد 5.0 والأحدث
الفئة القسم
Free

لا حاجة لتعلم الرسم والرسوم المتحركة. لإنشاء مقاطع فيديو رسوم متحركة باستخدام تطبيق الرسوم المتحركة Tweencraft للرسوم المتحركة ، ما عليك سوى تحديد الشخصيات وتسجيل الحوارات والتحريك باستخدام حركات اللمس بإصبعك. إنه تطبيق الرسوم المتحركة ثنائي الأبعاد. تطبيق محرر الفيديو الكارتوني الكامل لإنشاء أفلام كرتونية صغيرة.

النقاط الرئيسية في Tweencraft:

لا يوجد رسم أو تحريك: لإنشاء فيديو كرتوني باستخدام Tweencraft ، كل ما تحتاجه هو قصة أو فكرة أو نكتة.

الشخصيات والخلفيات الأولية: يتم توفير العديد من الشخصيات والخلفيات داخل التطبيق. يمكنك اختيار أي منهم.

قم بتخصيص شخصيتك: قم بإضفاء الطابع الشخصي على الصورة الرمزية الخاصة بك مع الكثير من العناصر. من الملابس الرائجة وتسريحات الشعر والسترات إلى مزيج سخيف ، عبر عن نفسك بأي طريقة تتخيلها.

تحريكها: يمكنك تغيير أجزاء جسم الشخصية أو تحريكها ، وتغيير التعبير ، والتكبير ، والتحريك ، وتغيير السرعة ، وهذا أمر سهل للغاية.

سجل حواراتك: يمكنك تسجيل حوارك الخاص ، تطبيق Tweencraft للرسوم المتحركة يجعل صوتك كرتوني تلقائيًا. يمكنك تغيير الصوت والنبرة والإيقاع.

إضافة الصور وملفات GIF: يمكنك استيراد الصور والصور المتحركة الخاصة بك.

VFX و AFX: أضف تأثيرات بصرية وصوتية مدمجة.

الفقاعات الهزلية المصورة: يمكنك استخدام فقاعة النص الهزلي في الفيديو.

مشاركة مقاطع الفيديو في العالم: بمجرد إنشاء الفيديو الخاص بك باستخدام منشئ الفيديو الكرتوني الخاص بنا ، يمكنك مشاركته على youtube أو tiktok أو whatsapp أو داخل Tweencraft مع مجتمع Tweencraft الخاص بنا. Tweencraft هو مجتمع نابض بالحياة من المبدعين.

على عكس معظم تطبيقات فيديو الرسوم المتحركة ، لا تحتاج إلى رسم أي شيء في هذا التطبيق. يتيح لك برنامجنا الفريد والممتلك اختيار أي أحرف محملة مسبقًا تم رسمها لك ، ويسمح لك بتحريك حركاتها وإيماءاتها ببساطة عن طريق النقر والتمرير على شاشتك. لجعل الشخصيات المتوفرة في صانع أفلام الكرتون Tweencraft ، يمكنك استخدام صوتك. يتم تحويل صوتك تلقائيًا إلى صوت كاريكاتوري.

نظرًا لأن Tweencraft هو تطبيق محرر فيديو كرتوني كامل ، يمكن تحرير مقاطع الفيديو التي تنشئها اليوم بسهولة لاحقًا في أي وقت ، دون الحاجة إلى الإنشاء من البداية.

تطبيق فيديو الكرتون Tweencraft هو أيضًا مجتمع وسائط اجتماعية. يمكنك مشاركة مقاطع الفيديو الخاصة بك على موجز Tweencraft العام مع العديد من المستخدمين المتشابهين في التفكير ، والذين سيقدرون إبداعك وأيضًا نشر فنك في العالم

جرب تطبيق محرر الفيديو الكرتوني هذا اليوم ، واجعل التسميات التوضيحية للصور شيئًا من الماضي عن طريق تحويلها إلى ميمات فيديو كرتونية مضحكة وقابلة للمشاركة يمكن أن تنتشر عبر الإنترنت.

كن من المشاهير على وسائل التواصل الاجتماعي. يمكنك إنشاء أفلام كرتونية صغيرة مضحكة وميمات فيديو كرتونية ونشرها كفيديو تيكتوك أو فيديو يوتيوب أو قصة إنستغرام أو حالة فيسبوك أو مشاركتها على الواتساب.

إذا كانت لديك قناة على YouTube ، فيمكنك استخدام بعض مقاطع فيديو الرسوم المتحركة المضحكة التي تنشئها باستخدام تطبيق Tweencraft للرسوم المتحركة وإنشاء مقاطع فيديو مضحكة على YouTube. على YouTube ، ستبقى مقاطع الفيديو المضحكة الكارتونية الذكية التي حولتها إلى مقاطع فيديو متحركة حية إلى الأبد وستظل خالدة.

إذا كنت تحب الرسوم الهزلية ، فيمكنك الآن إنشاء الرسوم الهزلية الخاصة بك والتي تكون بمستوى أفضل تمامًا لأنها ستكون مقاطع فيديو متحركة بدلاً من رسوم كاريكاتورية بسيطة. لا تقرأ فقط القصص المصورة التي صنعها الآخرون. كن منشئ فيديو هزليًا وانشره على YouTube لترى كيف تقارن الميمات المضحكة بالآخرين.

تعرف على ما إذا كان يمكنك إنشاء ميمي الفيديو المضحك التالي الذي يشاركه الجميع عبر الإ

تصنيف المحتوى : PEGI 3
تحميل TweenCraft: Cartoon video maker animation app‏ تطبيق v1.106.0 APK للاندرويد :

رابط تحميل الـAPK بملف واحد