برنامج المصلي : مواقيت الصلاة - رمضان Almosaly

برنامج المصلي : مواقيت الصلاة - رمضان Almosaly

4.6 / 5   1,838,358
مطور التطبيق
Madar Software‏
الاصدار الحالي
10.5.5
حجم التطبيق
208M
الاندرويد المتوافق
اندرويد 5.0 والأحدث
الفئة القسم
Free

كل ما تحتاجه في رمضان مع المصلي .. إعانة على الطاعات بشهر الخيرات

يقدم تطبيق المصلي لمستخدميه خلال الشهر المبارك خصائص جديدة ومتميزة، تجد فيه كل ما تحتاج للعبادة بالإضافة لمفاجآت المصلي الرمضانية، مع اوقات الصلاة والاذان كامل، اقض الشهر الكريم مع ختمة القران، والإمساكية مع مواعيد الإمساك والإفطار، والتقويم الهجري، مع أجمل أصوات المؤذنين لتسمع اذان الصلاه.

أهم مفاجآت رمضان:
الختمة مفاجأة رمضان مع المصلي، أنشأ ختمة واجمع أهلك ومن تحب على ختمة كتاب الله، وضاعفوا الأجر والعزم، أو انضم للختمات العامة، ودع ختمة رمضان تجوب العالم.

طاعاتك الخدمة الأكبر لاستثمار رمضان، وهي خدمة تحفيزية مميزة للانتظام في العبادة والتسابق في الطاعة في شهر الخير والعبادة، نفذ العبادات اليومية، واربح الجوائز من المصلي الذهبي.

تهنئة رمضان هنئ أحبابك وأصدقائك مع كروت التهنئة الرمضانية الرائعة من المصلي، أو ذكرهم بفضل الأيام والخير، مع عداد المتبقي على رمضان.

أقم صلاتك، تحلو حياتك، فحافظ عليها مع مواقيت الصلاة من تطبيق المصلي، التطبيق الإسلامي الشامل الذي يستخدمه أكثر من 30 مليون مسلم حول العالم، ويقدم خدمات إسلامية متعددة نقدمها لك بتسع لغات متنوعة، لتُعين كل مسلم بحياته اليومية، منها:

مواقيت الصلاة :
دقة متناهية تبعاً لموقعك مع مؤذن تختاره واتجاه القبلة، وميزة التحديث التلقائي عند السفر بدون الحاجة للاتصال بشبكة الإنترنت، حيث يحدد مكانك تلقائيًا وستسمع صوت المؤذن في أوقات الصلاة .
اجعل صلاتك عماد يومك وشعارك صلاتي أهم، مع اذان الصلاه يذكرك بها .

المصحف القران الكريم :
في جيبك، بخطوط متنوعة وقراءة ليلية، المصحف الذهبي بين يديك، وابدأ ختمه كاملة كل شهر، مع قران آناء الليل وآناء النهار، ادع أصدقاءك واجعل شعارك ختمة سويا لننال الأجر العظيم.

اختيار أصوات الاذان:
سهولة اختيار صوت المؤذن الذي تحب في مواقيت الصلاة، عبر مكتبة متنوعة من أعذب أصوات اذان الصلاه في مكة وحول العالم مع تطبيق الاذان كامل المدمج. حافظ على صلاتك مع المصلي وقبله الصلاة الدقيقة.

اتجاه قبلة الصلاة:
بدقة متناهية، تأكد في أقل ثوان بعد سماع صوت المؤذن من تحديد اتجاه القبله.

ورد وختمة القران الكريم :
اختم كتاب الله، واتل من مصحف المدينة بالرسم العثماني، واقرأ بطرق فعالة، واجعل شعارك القران الكريم نور حياتي.
تعرف على المصحف الذهبي وحدد مقصدك من ختمه القرآن.

السبحة الإلكترونية:
سبح الله بسبحة المصلي، لِوِرد و اذكار المسلم اليومية المحببة لك من الكتاب والسنة. لا تنسى ترديد الاذان.

فوائد متنوعة:
فوائد يومية متميزة ومتجددة يومياً مستنبطة، انشر فائدتك المميزة، طريقة ختمة أفضل، قارئ قران تنصح به، وسيلة للالتزام بالعبادة اكتب أو انشر ذكر واتبع أمر الله فاذكروني، وشارك إخوانك الأجر والثواب.

4 طرق لتأكيد اتجاه القبله :
عبر أربعة طرق لمعرفة القبلة: الشمس، القمر، البوصلة، الخارطة بوصلة القبله تعمل بدون انترنت مثل خدمة الاذان ودون الحاجة لتحديد اوقات الصلاة.

ورد المحاسبة:
فاذكروني أذكركم ، لتتابع طاعاتك اليومية، وتواظب عليها بسهولة وانتظام، فقط حدد أعمالك: صدقات، صلاة، أذكاري، قراءة القران الكريم أو ورد ختمه مستديم، مع صلاتي، وكذلك اذكار المسلم اليومية وغيرها.

أذكار المسلم:
اذكار المسلم اليومية، نوفرها لك من حصن المسلم، مع جميع اذكار الصباح والمساء الدورية، كما يظهر كل ذكر بالشاشة الرئيسية بحسب توقيت كل صلاة.

التقويم الهجري:
وعرض لأهم المناسبات الإسلامية على مدار العام ومتوافق مع تقويم أم القرى، والتاريخ الهجري
بالإضافة لتقويم شهري وأسبوعي لمواعيد أذان كل صلاة.

إمساكية شهر رمضان الكريم:
مع منبه وقت الإفطار و السحور و

تصنيف المحتوى : PEGI 3
تحميل برنامج المصلي : مواقيت الصلاة - رمضان Almosaly v10.5.5 APK للاندرويد :

رابط تحميل الـAPK رابط تحميل الـAPK بملف واحد رابط مباشر رابط تحميل المرفقات Obb