تطبيق مزامنة الشفاه Wombo: Make your selfies sing‏

تطبيق مزامنة الشفاه Wombo: Make your selfies sing‏

4.6 / 5   1,736,316
مطور التطبيق
Wombo Studios Inc‏
الاصدار الحالي
3.1.1
حجم التطبيق
27M
الاندرويد المتوافق
اندرويد 5.1 والأحدث
الفئة القسم
Free

WOMBO هو أفضل تطبيق لمزامنة الشفاه في العالم يعمل بنظام الذكاء الاصطناعي.

كل ما عليك فعله هو إضافة صورة ذاتية ، واختيار أغنية ، والسماح لـ WOMBO بعمل سحرها. النتيجة مقاطع فيديو مرحة وغريبة وممتعة وجاهزة للانتشار. لا حاجة لدروس الغناء.
WOMBO هو تطبيق يضفي بعض الحركية على صور السيلفي خاصتك حتى تحصل على فيديوهات مزامنة الشفاه. وذلك باستعمال تكنولوجيا الذكاء الإصطناعي، حيث يمكنك هذا التطبيق من التقاط أية صورة وجعل الشخص الذي بالصورة يبدو كما لو كان يغني أو يرقص على نغمات أية أغنية على جهازك.

وتجري العملية كلها بطريقة بسيطة و واضحة، ولهذا فلن يستغرق الأمر إلى بضع ثوان للحصول على الفيديو النهائي. ومن أجل تسهيل هذا الأمر عليك، فيكفي أن تلتقط صورة سيلفي باستعامل أداة تعديل الصور التي يتضمنها التطبيق. ولكنك إذا لم تختر اللحظة المناسبة لالتقاط الصورة فيكمنك دائما الاشتغال على صورة من ذاكرة جهازك والتي يمكنك تعديلها حتى تصبح جاهزة للمرور للمرحلة الموالية. ولكن تبقى الإشارة إلى أن المهم رفع صور تتضمن الوجه وتكون بجودة وضوح عالية.

بعد ذلك سيمنحك تطبيق WOMBO قائمة أن الأغاني التي يمكنك ضمها إلى إبداعك. وسيكون بإمكانك أن تختار من بين عدة أنواع موسيقية والتي تمكنك من تسريع وتيرة الفيديو خاصتك أو من إبطائها، وذلك بحسب ماتبحث عنه. أضف إلى ذلك أن بإمكانك الحصول على فكرة مسبقة عن الملف الناتج باستعمال أي أغنية تختارها قبل أن تقرر.

وبعد أن تختار الصورة التي ترغب باستعالها، سيبقى عليك فقط أن تترك التطبيق يقوم بعمله ويمنحك الفيديو الذي ترغب به. وإذا حصلت على نتيجة مرضية، فيمكنك اصدار الملف النهائي مباشرة على جهازك الأندرويد. ومن ثمة سيكون بإمكانك مشاركته مع باقي أصدقائك وجهات اتصالك لعلك تثير إعجابهم بهذه الصور الرائعة التي تعتمد على تقنية مزامنة الشفاه.

تصنيف المحتوى : PEGI 12تلميحات جنسية, شتائم غير حادة
تحميل تطبيق مزامنة الشفاه Wombo: Make your selfies sing‏ v3.1.1 APK للاندرويد :

رابط تحميل الـAPK رابط تحميل الـAPK بملف واحد رابط مباشر