Braindom: ألعاب اختبار الدماغ

Braindom: ألعاب اختبار الدماغ

4.5 / 5   2,712,204
مطور التطبيق
Matchingham Games‏
الاصدار الحالي
1.7.1
حجم التطبيق
156M
الاندرويد المتوافق
اندرويد 5.0 والأحدث
الفئة القسم
Free

Braindom: للألغاز و الألعاب الذهنية الدقيقة هي ألعاب جديدة و مسلّية لرفع مستوى الذكاء لديكم! تم تصميمها لتحتوي على العديد من محفّزات الدماغ والالغاز المعقّدة والألعاب الذهنية والاختبارات لتمكين دماغك من اكتشاف طرق جديدة من التفكير الذكي.

Braindom: للألغاز و الألعاب الذهنية الدقيقة هي اختبار دقيق للدماغ. هيّا لنرى ما معدّل الذكاء لديك. إنها لعبة رائعة إدمانيه تحتوي على سلسلة من المحفّزات الدقيقة للدماغ.

Braindom: للألغاز و الألعاب الذهنية الدقيقة تغطي مجموعة واسعة من الأسئلة الدقيقة لإرضاء ذوق جميع اللاعبين ومحبي ألعاب الكلمات وألعاب الألغاز وألعاب الأرقام وألعاب الذكاء والمزيد.

المميزات الرائعة ل Braindom:

· محفّزات مختلفة للدماغ!

· قم بزيادة تفكيرك الإبداعي!

· لعبة خيالية!

· فكر خارج الصندوق!

· ابحث عن الاختلافات في الصناديق

· انتبه، استخدم أعواد الثقاب بحذر!

· قم بتطبيق منطق الحياة الواقعية للتغلب على التحديات.

· جرب آليّات مختلفة، فكر بشكل أكبر!

· اختبر مهاراتك في الذكاء والخيال والمنطق.

· التركيز على التفاصيل وتعزيز قدراتك العقلية!

· استخدم التلميحات عند حاجتك إلى مساعدة.

· ابحث عن حلول للألغاز!

· محفّزات مخادعة ومثيرة للعقل: سوف يتم خداعك!

· تمرين كبير للدماغ.

· الكثير من مستويات اللعب.

· لعبة بسيطة وإدمانيه للغاية.

· مرحة لجميع الأعمار

· قاتل رائع للوقت.

Braindom: للألغاز و الألعاب الذهنية الدقيقة لعبة رائعة إدمانيه تحتوي على سلسلة من المحفّزات الدقيقة للدماغ. الألغاز المختلفة سوف تتحدى عقلك.

سوف تفاجأ بالمنطق غير المعتاد لحل كل مهمة واختبار، وإن كنت ذكيًا ومنتبهاً للتفاصيل، فستقضي وقتًا ممتعًا وسهلاً في الانتقال من مستوى إلى الذي يليه. بالطبع، إذا قمت بتدريب دماغك على حل الألغاز الصعبة من خلال التفكير خارج الصندوق.

الألعاب الذهنية Braindom بسيطة لكنها تدفع عقلك للتفكير. إنها مجانية وتحتوي على مميزات مفاجئة. كل اختبار معقد لكنه غير مستحيل. ستستمتع بها حتماً وستلعبها مع أصدقائك وعائلتك.

سواء كنت من محبي الألغاز، أو ألعاب الكلمات، أو ألعاب الملاحظة، أو الأحجيات، أو ألعاب الذكاء، أو تريد فقط قضاء وقت ممتع، فإن Save the Girl أنقذ الفتاة! هي اللعبة المناسبة لك! هل بإمكانك حمايتها من الأذى

Braindom: للألغاز الدماغ المعقدة، وألعاب العقل، واختبارات الذكاء تتحدى عقلك لتجربة الكثير من الألعاب الذهنية الصعبة، الأسئلة الدقيقة للعقل، الألغاز الدماغية، والألغاز المختلفة. يقوم Braindom بتقييم قدرتك على التفكير المنطقي وردود الفعل والدقة والذاكرة والإبداع، ويساعدك على الإجابة على الأسئلة بسرعة.

قم بتنزيل تطبيق اختبار الذكاء Braindom للألغاز والألعاب الذهنية الدقيقة، للاستمتاع مع أصدقائك مع هذا الاختبار المجاني المبتكر والممتع للألعاب الذهنية الصعبة الذي ستدمن عليه.

استعد! العب الآن واستمتع بوقتك!

تصنيف المحتوى : PEGI 3
تحميل Braindom: ألعاب اختبار الدماغ v1.7.1 APK للاندرويد :

رابط تحميل الـAPK بملف واحد