أشياء اوريغامي للفتيات تطبيق

أشياء اوريغامي للفتيات تطبيق

4.5 / 5   9,626
مطور التطبيق
Womanoka‏
الاصدار الحالي
1.4
حجم التطبيق
11M
الاندرويد المتوافق
اندرويد 6.0 والأحدث
الفئة القسم
Free

بادئ ذي بدء ، سيكون هذا التطبيق مع الدروس خطوة بخطوة اوريغامي مثيرة للاهتمام للفتيات والنساء. والحقيقة هي أنه يتم هنا تجميع مخططات بأشياء مختلفة من الإناث من الورق ، والتي يمكن استخدامها للعب كألعاب ولحرف تزيين أو الداخلية كعناصر زخرفية. يقدم هذا التطبيق مخططات لفساتين الأوريغامي ، التاج ، المكعب اللوني ، سوار الأوريغامي الورقي ، الأريكة وغيرها من المخططات الخاصة بأشياء مختلفة من الورق.

عرف رجل اوريغامي منذ زمن طويل - إنه فن قديم وجميل بشكل لا يصدق يسمح لك بعمل شخصيات مختلفة من الورق. أصبحت هذه هواية أكثر شعبية في العالم ، لأن الناس يحبون تجميع شخصيات مختلفة من الورق ، لأنها تساعد على معرفة العالم من حولهم. اوريغامي أيضا يهدئ وتطوير التفكير الإبداعي.

يمكن لعب شخصيات أوريغامي الورقية للفتيات والنساء ، أو يمكنك استخدامها كهدية مبتكرة. يمكنك وضع الأشكال الورقية على الرفوف وهذا سوف يزين غرفتك. حاولنا جعل دروس الأوريغامي خطوة بخطوة مفهومة وسهلة التكرار. ولكن إذا كنت تواجه أي صعوبات في طي الورق ، فحاول بدء الإرشادات مرة أخرى - لا تقلق. هذا يجب أن يساعدك بالتأكيد! إذا أردت ، يمكنك كتابة رأيك أو اقتراحك ، نقرأ جميع التعليقات.

من أجل جعل الأشياء الورقية من هذا التطبيق سوف تحتاج إلى ورقة ملونة. ولكن يمكنك استخدام ورق أبيض رقيق عادي ، مثل ورق المكتب. حاول طي الورق بأكبر قدر ممكن من الدقة. إذا لزم الأمر ، يمكنك استخدام الغراء لإصلاح النموذج. وهذا سيجعل اوريغامي أكثر ملاءمة.

نأمل أن تجد هذا التطبيق مفيدًا.
مرحبا بكم في الفن اوريغامي!

تصنيف المحتوى : PEGI 3
تحميل أشياء اوريغامي للفتيات تطبيق v1.4 APK للاندرويد :

رابط تحميل الـAPK بملف واحد