العنكبوت ستكمان حبل لعبة عالم مفتوح

العنكبوت ستكمان حبل لعبة عالم مفتوح

3.7 / 5   146,698
مطور التطبيق
Super Speed Games‏
الاصدار الحالي
2.7
حجم التطبيق
81M
الاندرويد المتوافق
اندرويد 4.4 والأحدث
الفئة القسم
Free

أهلا وسهلا بك إلى عالم مفتوح تحلق stickman حبل بطل المدينة الكبرى لعبة الجريمة مع فكرة مذهلة من stickman كما حبل العنكبوت بطل لمحاربة جميع مافيا البلطجة العصابات في المدينة الجريمة. هذه هي مدينة gangstar فيغاس حيث المافيا الإجرامية المتورطة في سرقة البنك، خطف الحقائب، أطفال الخطف والأنشطة الإرهابية، وقتل المدنيين. الشرطة ليست كافية لمحاربة هذه الجريمة المدينة زيادة والمافيا سيئة. حتى في الطيران هذه اللعبة stickman حبل بطلا، أنتم تعين العنكبوت بطل حبل stickman الذين يستطيعون استخدام القوى العظمى stickman كبطل حبل، والتحركات stickman الخاصة، المقاتل stickman، وتحلق بطل stickman. هذا مدهش stickman الطيران حبل بطل المدينة الكبرى لعبة الجريمة هي لعبة العمل معبأة مع مثيرة القتال العمل stickman. تم تصميم العنكبوت حبل بطل stickman مدينة الجريمة العصابات وضعت لهذه الجريمة العالم عشاق لعبة محاكاة المفتوحة. فهل أنت مستعد للدخول في حبل العنكبوت لعبة الجريمة stickman بطل العصابات إلى تحويل المدينة الجريمة الكبرى إلى مدينة خالية من الجريمة يجرؤ نفسك لإنجاز المهام تحديا ومثيرة للفوز بلقب بطل stickman.

في الطيران stickman حبل بطل اللعبة، وفتح مجموعة متنوعة من الأبطال الخارقين stickman لقتل المجرمين المطلوبين. واجبكم هو لمطاردة المجرمين المدينة الكبير المشي في الشوارع لتختفي خطط شرهم. استخدام المهارات stickman حبل العنكبوت، والعثور على قناصة العصابات في أعلى المبنى وقتلهم مع قوى خارقة stickman قبل ان يطلق النار المستهدفة. خطف الخاطفين مدينة تلميذ، أنهم يغادرون في سيارة، لذلك فان مطاردة عصابات لتدمير بهجوم حبل. عقدت مدينة مافيا المخدرات لقاء في شوارع البلدة، واجبكم هو لاستخدام المهارات بطل حبل لإلقاء القبض عليهم قبل مغادرتهم. عصابات مدينة الجريمة وسرقة بنك المدينة، انتقل بسرعة وقتلهم قبل أن سرقة البنك وهرب. تصبح سوبر stickman العنكبوت حبل بطلا في هذا تحلق stickman مدينة العصابات فيغاس تتلاشى كل مافيا المدينة.

في هذا تحلق stickman حبل بطل المدينة الكبرى لعبة الجريمة تصبح بقاء بطل stickman لتجربة مغامرة stickman. تدمير استنساخ الشر في المدينة خطيرة للعبة خارقة stickman. لعب والتمتع مذهلة ألعاب العنكبوت stickman وجمع القطع النقدية الفوز عن طريق قتل جميع الكبرى مدينة الجريمة عصابات المافيا.

الميزات حبل الطائر Stickman بطل جراند سيتى الجريمة
- عالية الجودة العصابات مدينة والبيئة
- مجموعة متنوعة من الأبطال الخارقين حبل Stickman العنكبوت
- حبل مذهلة Stickman مهارات البطل
- تأثيرات صوتية واقعية واللعب
- حبل، لكمة، ركلة، والقتال

تصنيف المحتوى : PEGI 12عنف متوسط
تحميل العنكبوت ستكمان حبل لعبة عالم مفتوح v2.7 APK للاندرويد :

رابط تحميل الـAPK بملف واحد