لعبة Локикрафт‏لوك كرافت

لعبة Локикрафт‏لوك كرافت

3.8 / 5   4,188,185
مطور التطبيق
akseno2‏
الاصدار الحالي
LokiCraft. 1.09
حجم التطبيق
58M
الاندرويد المتوافق
اندرويد 4.1 والأحدث
الفئة القسم
Free

لوك كرافت

بناء وتدمير الكتل. احصل على الموارد وقم بإنشاء العديد من الأدوات والكتل والأسلحة التي يمكنك من خلالها البقاء وبناء مباني فريدة.
اختر مسارك في هذا العالم - منشئ الوضع الإبداعي أو Ruthless Hunter الذي سيفعل كل شيء من أجل البقاء وضع البقاء على قيد الحياة!

 ~ كن في حالة تأهب ، في هذا العالم ليس هناك العديد من الحيوانات المسالمة فحسب ، بل هناك أيضًا عدد كبير من الوحوش! قاتل معهم ، وستتلقى موارد قيمة كمكافأة!

~ استكشاف العالم ، والسباحة عبر البحار لاكتشاف أراض جديدة والحصول على الموارد - العالم لا حدود له تقريبًا.

~ قم ببناء هياكل مختلفة - منازل وقلاع ومزارع ومدن ... يمكنك بناء ما تريد. تحتوي اللعبة على أكثر من مائة كتلة وعناصر مختلفة متاحة.

~ إذا قررت البقاء على قيد الحياة ، سيكون عليك مراقبة الجوع وتناول الطعام في الوقت المحدد. ابحث عن الطعام وزرع المحاصيل أو اقتل العصابات من أجل اللحوم!

~ قم ببناء منزلك للاختباء من الوحوش ، وبعد ذلك سوف تنجو بالتأكيد من الليل! بعد كل شيء ، سيأتون لك ... الزومبي ، العناكب الضخمة وغيرها من الغوغاء المعادين.

تقتصر الإجراءات في هذا العالم فقط من خيالك! لا تتطلب اللعبة أي مهارات - يمكنك معرفة ذلك في الدقائق الأولى من اللعبة. في لعبتنا أنت دائمًا وفي كل مكان ، يمكنك قضاء وقت ممتع.
 
وهي مجانية تمامًا!

تصنيف المحتوى : PEGI 7عنف غير حاد, خوف
تحميل لعبة Локикрафт‏لوك كرافت vLokiCraft. 1.09 APK للاندرويد :

رابط تحميل الـAPK بملف واحد