تحميل لعبة كلية البنات لعبة تلبيس

تحميل لعبة كلية البنات لعبة تلبيس

3.9 / 5   1,088,845
مطور التطبيق
Teenage Fashion Dress Up‏
الاصدار الحالي
1.2.3
حجم التطبيق
66M
الاندرويد المتوافق
اندرويد 4.4 والأحدث
الفئة القسم
Free

إذا كنت تحب الموضة وتستمتع بتلبيس الدمى الافتراضية ، جرب لعبتنا الجديدة حول فتيات الطالبات في المرحلة الثانوية. هنا يمكنك تلبيس أفضل 5 أصدقاء في المدرسة الثانوية. هم نجوم الموضة في المدرسة الثانوية ودائما معا. الجميع يود أن يكون في فرقة فتياتهم! إنهم قادرون على أن يكونوا أكثر الفتيات أناقة في المدرسة ، لأن لديهم مصمم أزياء خاص بك وهذا هو أنت! يمكنك التحكم في مظهرها بالكامل بدءًا من لون بشرتها وعينيها وحتى تصفيفة الشعر والماكياج.

هؤلاء الطلاب الخمسة هم أفضل الأصدقاء. اللباس لهم وخلق مظهرهم كله! لنبدأ من اختيار لون البشرة والعينين ، والتقاط تصفيفة الشعر والماكياج الأنسب. لقد حان الوقت لتجديد خزانة الملابس الخاصة بهم. أكثر من 1000 قطعة من الملابس والاكسسوارات هي تحت تصرفكم! صممي أزياء الشباب هذه لإضفاء مظهر مختلف: المهوس في المدرسة الثانوية ، وامرأة أعمال شابة ، وفتاة للحفلات ، ومحبي التسوق ، وأكثر من ذلك.

ثم ، اختر خلفية الفصل الدراسي ، قاعة المحاضرات ، الممرات المدرسية والمزيد. اللمسة الأخيرة هي التقاط صورة لأزياء مدرسة الشباب الآن يمكنك أن تبدي إحساسك بالأناقة لأصدقائك ومعرفة من هو الأفضل في ارتداء ملابس الفتيات في الكلية.

لكل فتاة ، هناك أكثر من 200 عنصر ملابس ، مكياج ، اكسسوارات للاختيار من بينها. صمم ملابس مختلفة ، واختر واحدة من العديد من قصات الشعر وقم بتجميع مظهر لطيف من ميزات الوجه في صالون التجميل الافتراضي هذا.

لتنزيل المزيد من ألعاب الدمية والألعاب المشابهة ، اضغط على زر «More Games» داخل التطبيق. لدينا الكثير من التركيبات الرقمية المجانية التي يمكنك لعبها مجانًا دون عمليات شراء داخل التطبيق أو أقفال على هاتف Android أو الجهاز اللوحي.

تصنيف المحتوى : PEGI 3
تحميل تحميل لعبة كلية البنات لعبة تلبيس v1.2.3 APK للاندرويد :

رابط تحميل الـAPK بملف واحد