لعبة سبيس شوتر: هجوم المجرات

لعبة سبيس شوتر: هجوم المجرات

4.3 / 5   129,426
مطور التطبيق
OneSoft Global PTE. LTD.‏
الاصدار الحالي
+1,000,000
حجم التطبيق
8 أبريل 2022
الاندرويد المتوافق
اندرويد 1.579
الفئة القسم
Free

هل تعلم كم الأشياء المثيرة التي تنتظرك في هذا الإصدار المتميز سبيس شوتر: هجوم المجرات المتميز - هذا الإصدار المخصص للنخبة سيتحدى جميع القباطنة في مجرتنا.

سبيس شوتر: هجوم المجرات هي أفضل لعبة إطلاق نيران عبر المجرات لعام 2019. إذا كنت تحب ألعاب إطلاق النار في الفضاء، وألعاب الفضائيين وترغب في محاكاة ألعاب إطلاق النار في السماء لتنفيذ الواجب وجني المجد، إذًا فلعبة سبيس شوتر هي المُختارة لك. تطوير هذه اللعبة مستوحى من ألعاب الأركيد الكلاسيكية، لعبة قديمة ولكن بسياق حديث، بالمزيد من الصور الحية، والمزيد من مشاهد القتال الأعنف والأحدث، والمزيد من الإبهار.

إن تحدي كبار اللاعبين لهو أُمرُ فائق الإثارة، مع تكثيف القوى النارية، واختلاف نوعية وابل الرصاص الذي يهاجمك، وعليك أيضًا حماية سفينتك الفضائية وتفادي الأضرار. إنها ليست مجرد لعبة إطلاق نيران في السماء، ولكنها تساعد على تقليل التوتر في وقت فراغك. تحكم في مقاتلتك بحذر وذكاء، واقتل كل مهاجمي الفضاء أثناء هجوم إطلاق النار الفضائي واجلب للأرض السلام.

★ مميزات قناص المجرات لعام 2019 ★

- سفن فضائية فريدة واستثنائية.
- مستويات صعبة لتشكل تحديًا.
- إضاءة ومؤثرات خاصة رائعة
- تتضمن نقاط قوة وتعزيزات!
- قائمة عالمية للمتصدرين.
- عجلة حظ
- اللعب مع منافسين - في ألعاب إطلاق النار عبر الإنترنت

★ كيفية اللعب ★

- حرك سفينة الفضاء
- اقتل الدخلاء للفضاء
- ارفع مستوى سفن الفضاء
- غير أسلحتك
أهلًا بك في أكثر الألعاب الكلاسيكية إمتاعًا. نعدك بتقديم أفضل تجربة ستحظى بها في اللعب في هذه . إذا كنت تحب ألعاب إطلاق النار الأصلية المليئة بالحماسة على نمط ألعاب الأركيد أو الأنظمة

تصنيف المحتوى : 4.4 والأحدث
تحميل لعبة سبيس شوتر: هجوم المجرات v+1,000,000 APK للاندرويد :

رابط تحميل الـAPK بملف واحد