تطبيق فك الحظر Swing Lite VPN

تطبيق فك الحظر Swing Lite VPN

4.4 / 5   249,401
مطور التطبيق
Limestone Software Solutions‏
الاصدار الحالي
1.3.1
حجم التطبيق
26M
الاندرويد المتوافق
اندرويد 5.0 والأحدث
الفئة القسم
Free

Swing VPN - وكيل VPN مجاني غير محدود هي خدمة VPN مجانية لنظام Android مع خادم وكيل VPN سريع غير محدود يوفر تجربة VPN الأكثر أمانًا وسلاسة على الإطلاق! ما عليك سوى تحديد الموقع الذي تريد الاتصال منه ، وسيقوم تطبيق VPN المجاني بالاتصال تلقائيًا بخوادم بروكسي VPN الأسرع والأكثر أمانًا المتاحة لك. استمتع بالمحتوى السلس على الويب مع تجربة خالية من المتاعب!

هذا هو أفضل تطبيق VPN Proxy لنظام Android الذي يقوم بتشفير نشاطك على الإنترنت بالكامل ، ويفتح حظر مواقع الويب أو التطبيقات ، ويغير عنوان IP الخاص بك ، والموقع المخادع ، ويؤمن جهازك من المتسللين وغير ذلك الكثير. يعمل تطبيق VPN Proxy على مبدأ VPN أو الشبكة الافتراضية الخاصة التي تقوم بتوصيل اتصالات شبكة هاتفك من خلال خوادم بروكسي آمنة في أجزاء مختلفة من العالم ، مما يتيح لك الوصول إلى تجربة تصفح ويب سلسة وسريعة وآمنة.

الميزات:

✓ غير محدود: غير محدود حقًا ، بلا قيود على السرعة أو النطاق الترددي. لا جلسة
التوافق: يعمل مع جميع شبكات WIFI ، LTE ، 2G ، 3G ، 4G ، 5G
مجاني: 100٪ مجاني. لا تسجيل لا حاجة لبطاقة ائتمان. عرضت أي محاكمات.
التغطية: احصل على وصول إلى خوادم وكيل VPN مجانية غير محدودة من أكثر من 50 دولة.
✓ بسيط: بسيط وسهل الاستخدام اتصال VPN بلمسة واحدة.
✓ مؤمن: تشفير SSL القوي سيجعلك مجهول الهوية وآمن بالكامل.
✓ الدعم: إذا كان لديك أي ملاحظات أو اقتراحات ، فيرجى إرسال بريد إلكتروني إلى: support swingvpn.com

■ لماذا Swing VPN

مع Swing VPN يمكنك ذلك

⇨ الوصول إلى أي موقع ويب في أي بلد. تجاوز القيود الجغرافية لإلغاء حظر مواقع الويب والتطبيقات التي يتعذر الوصول إليها بسبب القيود المؤقتة التي يفرضها مزود خدمة الإنترنت أو المدرسة أو مكان العمل أو حكومة البلد. التحايل على جدران الحماية لإلغاء حظر Facebook ومشاهدة YouTube والتهرب من قيود VOIP.

⇨ تأمين بياناتك المهمة من المتسللين. عندما تكون متصلاً بنقطة اتصال Wi-Fi عامة في المطار أو في المقهى ، يمكن اختراق اسمك وكلمات مرورك وصورك ومعلوماتك الشخصية بسهولة. باستخدام تطبيق VPN الآمن هذا ، يقوم Swing VPN بتشفير بياناتك ويمنحك أمانًا عالي المستوى. سوف تتصفح الويب من خلال نفق مشفر عالي الحماية ، مما يضمن عدم إمكانية الوصول إلى مجرمي الإنترنت

⇨ Swing VPN هي خدمة VPN بنقرة واحدة. يحتوي Swing VPN على زر تبديل واحد فقط. يوصلك الزر بأقرب خوادم أسرع. عندما لا تقوم بتشغيل تطبيق Swing VPN ، فإنه يساعدك على تحسين بطارية أجهزتك.

⇨ يحافظ على إخفاء عنوان IP والموقع الخاص بك. يخفي تطبيق VPN المجاني السريع الذي يعمل بنظام Android والمسمى Swing VPN عنوان IP الحقيقي الخاص بك عن الجميع. لن يكتشف أحد هويتك أو موقعك

⇨ خوادم بروكسي VPN في أكثر من 50 موقعًا وموقعًا. احصل على وصول إلى خوادم وكيل VPN مجانية غير محدودة من أكثر من 50 دولة ، بما في ذلك: الأرجنتين والبرازيل وكولومبيا وألمانيا والهند وإندونيسيا وإيطاليا وروسيا والمكسيك وكوريا الجنوبية وتركيا والمملكة المتحدة والولايات المتحدة وغيرها الكثير .

⇨ تصفح الويب مجهول الهوية. يمكن أن يساعدك Swing VPN في إخفاء عنوان IP وانتحال موقعك لحظر مزود خدمة الإنترنت الخاص بك وغيره من أجهزة التتبع التابعة لجهات خارجية في تعقب نشاطك على الإنترنت. استخدم Swing VPN- أفضل تطبيق VPN Proxy لإخفاء هويتك على الإنترنت ، حتى إذا كنت تستخدم شبكة Wi-Fi عامة أو شبكة الهاتف المحمول الخاصة بك.

اتصل بنا
إذا كان لديك أي ملاحظات أو اقتراح ، راسلنا على support swingvpn.com

تصنيف المحتوى : PEGI 3
تحميل تطبيق فك الحظر Swing Lite VPN v1.3.1 APK للاندرويد :

رابط تحميل الـAPK رابط تحميل الـAPK بملف واحد