لعبة Stories World Travels‏

لعبة Stories World Travels‏

3.5 / 5   27,066
مطور التطبيق
SUBARA‏
الاصدار الحالي
1.0.12
حجم التطبيق
80M
الاندرويد المتوافق
اندرويد 5.0 والأحدث
الفئة القسم
Free

انتبه إلى جميع الركاب ، يرجى ربط أحزمة الأمان والاستعداد للهبوط في مغامرة جديدة تمامًا مع Stories World ™ Travels. قم بتخزين متعلقاتك واستعد للاستكشاف! قم بجولة في المواقع المثيرة الجديدة تمامًا ، واستمتع بالتفاعلات المجنونة مع شخصياتك المفضلة!

ستوصلك Stories World ™ Travels في مطار مزدحم ، وما سيحدث بعد ذلك يعود إليك تمامًا. أنت مسؤول عن إنشاء قصص السفر الخاصة بك. لا توجد قوانين. لا حدود. قم بسحب وإسقاط شخصياتك في أي مكان ، وارتداء ملابسهم بأي طريقة ، والتفاعل مع الكثير من الأشياء المثيرة في بيئات جديدة مفعمة بالحيوية في جميع أنحاء العالم.

العالم لك! استخدم خيالك لإنشاء أروع القصص حتى الآن. اصعد إلى المطار وسافر إلى مواقع جديدة غريبة ، في جميع أنحاء العالم. تخيل أنك رائد نفاثات ، أو ربما مستكشف غابة في أطلال غامضة ما هي الأشياء المدهشة التي ستكتشفها في هذه الوجهات البعيدة مع وجود مواقع جديدة في انتظارك على تحديثات متكررة ، فإن الاحتمالات لا حدود لها.

اكتشف ألغاز أحد المعابد القديمة ، واستمتع بمشاهدة الشلالات الرائعة ، أو استرخِ في مسبح المنتجع البيئي الاستوائي مع كوكتيل استوائي رائع. اكتشف بنفسك في هذه المغامرة غير العادية اليوم!

سمات

- وضع اللعب المجاني الذي ستحبه. عالمك ، قواعدك.
- مواقع جديدة غريبة مليئة بالشخصيات الساحرة القابلة للتخصيص.
- السفر بسرعة البرق من مكان إلى آخر.
- يتم حفظ تقدم اللعبة تلقائيًا. أكمل قصتك المذهلة في اليوم التالي.
- التقط أكثر اللحظات سحراً أثناء مغامراتك باستخدام وضع الكاميرا.
- سيتم طرح تحديثات جديدة ، مع وجهات وشخصيات إضافية وكمية جنونية من الأشياء التي يجب القيام بها.

تشمل الوجهة المجانية الأولى مدينة نابضة بالحياة ، ومنزلًا مريحًا للمسافرين ، ومطارًا دوليًا متطورًا ، مع آلاف التفاعلات و 19 شخصية رائعة. بداية رائعة لبدء رحلتك.

سوبارا للجميع

نحن نبني تجارب رقمية مليئة بالمرح والإبداع ، والتي تثير خيال ملايين اللاعبين ، من أي عمر ، من أي ركن من أركان العالم.

ترتكز روحنا على السعي إلى أن نكون أفضل البشر ، والشركة ، يمكننا أن نكون. سواء كان ذلك من خلال زراعة الأشجار للمساعدة في إعادة بناء العالم ، أو من خلال إنتاج ألعاب رائعة للترفيه عن اللاعبين وتثقيفهم وتنويرهم مع إلهامهم ليكونوا أفضل نسخة من أنفسهم.

تصنيف المحتوى : PEGI 3
تحميل لعبة Stories World Travels‏ v1.0.12 APK للاندرويد :

رابط تحميل الـAPK بملف واحد