برنامج GPS للملاحة الحية خريطة الأرض

برنامج GPS للملاحة الحية خريطة الأرض

4 / 5   11,516
مطور التطبيق
HS Tech Apps‏
الاصدار الحالي
2.0.4
حجم التطبيق
7.9M
الاندرويد المتوافق
اندرويد 5.0 والأحدث
الفئة القسم
Free

ملاحة GPS للتنقل بسهولة. كما أنه يسمح ويساعد خرائط مكتشف التنبيهات المرورية. خطط لوجهة رحلتك باستخدام خرائط القيادة العالمية لمخطط مسار GPS دون أي تردد. التطبيق مكتشف اتجاه الخريطة لك ولعائلتك. لديها اتجاهات القيادة التي تساعد السائقين أو أي شخص على الطريق الاختياري للعثور على وجهتهم. يقوم نظام الملاحة عبر GPS المباشر بفحص حركة المرور في طريقك طوال الوقت ينبهك مكتشف طريق GPS أثناء القيادة ويواصل التركيز على تحديثات حركة المرور. تساعدك خريطة طريق التنقل وتجعل قيادتك سهلة باستخدام التنقل على الخريطة. مخطط الطريق للجميع الذي يسمح بخريطة طريق القمر الصناعي للملاحة والبحث عن الاتجاهات بسهولة شديدة للجميع. دليل اتجاه الخريطة هذا مخصص للجميع ليستخدمه ويوجهك مسار حركة المرور الحية بشكل مثالي باستخدام تطبيق GPS هذا. شارك موقعك الحالي مع التنقل الصوتي للأصدقاء وأفراد العائلة من خلال تطبيق الملاحة المجاني. عندما تزور أي مكان مشهور وترغب في تتبع موقعك الذي تمت زيارته ، كل ما تحتاجه هو تطبيق GPS للملاحة والاتجاهات مع دليل خرائط الأقمار الصناعية وموقع GPS. ستؤكد لك تجربة تنبيهات حركة المرور في التنقل في وقت قصير جدًا أنه أبسط تطبيق للعثور على أي طريق. مخطط الطريق للجميع الذي يسمح بخريطة طريق القمر الصناعي للملاحة والبحث عن الاتجاهات بسهولة شديدة للجميع.

ابحث عن طريق المرور الذي تختاره وراحتك. الخرائط والملاحة لوجهتك. تحقق من خريطة مواقع الملاحة الموصى بها مع اتجاهات القيادة. خطط وقم بعمل مخطط رحلة لمبنى تاريخي واعثر على العديد من الأماكن الشهيرة في العالم. تتيح خرائط GPS ومكتشف الطريق لك ولأصدقائك أو عائلتك مشاركة موقعك. ستجد العديد من تطبيقات الملاحة مجانًا لنظام Android ولكن يمكنك الاعتماد على نظام تحديد المواقع والملاحة والاتجاه.

يساعدك تخطيط الطريق على تخطيط مهاراتك في القيادة والظهور باستخدام تطبيق اتجاهات خريطة مسار الملاحة عبر نظام تحديد المواقع العالمي GPS للسيارة والدراجة أو أي مركبة. معلومات المسافة الحالية وخريطة العبور للأماكن التي تمت زيارتها والذكريات الجيدة للأحداث التاريخية باستخدام ملاح خريطة GPS والموقع. يعد تطبيق التتبع هذا مفيدًا جدًا لزيارة الخريطة العالمية لموقع القيادة ثلاثية الأبعاد أو ثنائية الأبعاد. إذا كنت سائحًا فهو دليل رحلة لك ولجميع أنحاء العالم. يعمل مكتشف الاتجاه الصوتي مع الأوامر الصوتية. سيرشدك رسم خرائط GPS بدقة مع تنبيهات حركة المرور. لن يسمح لك محدد التنقل أبدًا بالخسارة من مكتشف الطريق وموقع البحث. تحدث باستخدام تطبيق اتجاهات خريطة الملاحة الصوتية وسيجيب عليك على الفور.

يمنحك موقع خريطة التنقل عبر نظام تحديد المواقع العالمي GPS عنوان موقع متعدد مع تطبيق قيادة خريطة GPS ، ستجد سيارتك أو دراجتك اتجاه خريطة الموقع المستهدف بسهولة شديدة ويعمل بسلاسة كبيرة. تطبيق تتبع نظام تحديد المواقع العالمي GPS هذا صغير الحجم ويمكن تنزيله بسهولة بدون وقت وابدأ البحث على الخريطة في أي موقع باستخدام تطبيقات مكتشف الطريق هذه. أصبح من السهل جدًا الآن العثور على أقصر طريق لوجهتك باستخدام متصفح الموقع وأيضًا مع تحديثات حركة المرور. أصبح تتبع موقع المسار الحالي ممكنًا الآن والوصول إلى موقعك المستهدف. تطبيق الأدوات الحديثة هذا متاح الآن. إن أداة البحث عن الطرق 2021 هي تطبيق ملاحة مجاني لمساعدتك كل يوم في كل وقت.

تصنيف المحتوى : PEGI 3
تحميل برنامج GPS للملاحة الحية خريطة الأرض v2.0.4 APK للاندرويد :

رابط تحميل الـAPK بملف واحد