لعبة السباق Real Racing 3‏ مهكرة
مهكر

لعبة السباق Real Racing 3‏ مهكرة

4.5 / 5   27,495,819
مطور التطبيق
ELECTRONIC ARTS‏
الاصدار الحالي
3 9.6.1
حجم التطبيق
29M
الاندرويد المتوافق
اندرويد 4.1 والأحدث
الفئة القسم
Free

تتميز لعبة السباق Real Racing 3 بقائمة متزايدة باستمرار من المسارات المرخصة بشكل رسمي مع 39 دائرة في 17 موقعًا في العالم الحقيقي ، وشبكة تضم 43 سيارة وأكثر من 140 سيارة مفصلة بدقة من أفضل الشركات المصنعة. بالإضافة إلى ميزة Real-Time Multiplayer و Social Leaderboards و Time Trials وسباق الألعاب الليلي وتقنية Timime Multiplayer ™ TSM المبتكرة ، مما يسمح لك بالسباق في أي وقت وفي أي مكان.

هذه لعبة تعتمد على الموارد وتتميز بسمات مرئية عالية الجودة. يرجى التأكد من وجود مساحة خالية قدرها 1.5 غيغابايت على جهازك.

المثابرة للسباق الحقيقي 3
يشعر جيل كامل قبل المنافسة IGN ، 9.1 / 10 ، اختيار المحررين
تحفة بصرية مذهلة على الهاتف المحمول Touch Arcade
يضع المعيار الجديد على الهاتف المحمول لألعاب السباق Pocket Gamer، 9/10، Gold Award

السيارات الحقيقية
خذ عجلة القيادة من أكثر من 140 سيارة شديدة التفصيل من الشركات المصنعة الشهيرة مثل فورد وفيراري ولامبورغيني وأستون مارتن ومرسيدس بنز واختبر مهاراتك على شبكة سباق سيارات ذات 43 سيارة - تجربة السباق الأكثر ملحمية على أي محمول.

المسارات الحقيقية
احرق المطاط على تشكيلة كاملة من 17 مسارًا حقيقيًا في تكوينات متعددة من أفضل المواقع حول العالم ، بما في ذلك Silverstone و Hockenheimring و Le Mans و Dubai Autodrome وغيرها الكثير.

اشخاص حقيقيون
انتقل الوفير إلى الوفير مع الأصدقاء والمنافسين في العالم 8-لاعب ، عبر منصة ، سباق في الوقت الحقيقي مع الصياغة. أو تسقط في أي سباق لتحدي الإصدارات التي تسيطر عليها منظمة العفو الدولية في لعبة Time-Shifted Multiplayer ™.

أكثر من أي وقت مضى
تنافس في أكثر من 4000 حدث بما في ذلك سباقات كأس ، تحديات القضاء والتحمل. اختر من بين مجموعة واسعة من الترقيات لزيادة أداء سيارتك. تخصيص سيارتك مع مجموعة ضخمة من الدهانات ، والفينيلز والحافات. عرض العمل من مجموعة متنوعة من زوايا الكاميرا ، قم بتعديل HUD وضبط عناصر التحكم لتفضيلاتك الشخصية.

تجربة سباقات البرايمير
بفضل محرك Mint ™ 3 الرائع ، يتميز Real Racing 3 بأضرار مفصلة بالسيارة ، ومرايا الرؤية الخلفية تعمل بكامل طاقتها ، وانعكاسات ديناميكية لسباق HD حقا. استمتع بلعبة غنية من الجيل التالي مع مجتمع السباقات التنافسية الاجتماعي الأكثر تقدمًا على الإطلاق. يقدم Real Racing 3 كل شيء ويدفع الحدود مع كل تحديث.

تصنيف المحتوى : الجميع
تحميل لعبة السباق Real Racing 3‏ مهكرة v3 9.6.1 APK للاندرويد :

رابط تحميل الـAPK رابط تحميل الـAPK بملف واحد رابط مباشر