مدير ومستكشف الملفات

تحميل مدير ومستكشف الملفات

4.1 / 5   people 670
مطور التطبيق
open_in_new ES Applications
الاصدار الحالي
1.2.2
حجم التطبيق
7.4M
الاندرويد المتوافق
4.1 والأحدث
الفئة القسم
مهكر
الجميع

نسيان كل متاعبك في إدارة الملفات وإدارة ملفاتك بكفاءة ، بحرية وأمان وبأمان مع File Manager- File Explorer App. قم بتعيين تطبيق File Manager- File Explorer كملف افتراضي للملف + مدير المدير لديك والتخلص من جميع مشاكل إدارة الملفات على هاتف Android الخاص بك.

ما الجديد

الآن مع نظرة Dashboard نظيفة ، وإدارة الملفات على تطبيق File Manager هذا ، أصبحت إدارة الملفات بسيطة للغاية وفرزها.

مدير الملفات + File Explorer ، File Browser هو ملف إدارة مميز بالكامل ، file + manager الذي يمكنه إدارة ملف من أي نوع مثل الصور ، والتسجيلات الصوتية ، وأشرطة الفيديو ، والأفلام ، والعديد من البيانات / الملفات.

يمكن لمدير الملفات + File explorer إدارة الملفات ، مثل إدارة جهاز كمبيوتر أو كمبيوتر محمول. مع كافة الوظائف المتعددة مثل تحديد متعددة ، قص / نسخ / لصق ، حذف ، نقل ، إنشاء ، مشاركة ، إعادة تسمية ، بحث ، إنشاء ، إرسال ، إخفاء اختصار ، وإشارة مرجعية هو ملف + مدير سهل الاستخدام.

مدير الملفات هذا + هو أيضًا مدير المستندات ومدير التطبيقات ومدير الصوت ويمكن استخدامه لكل من الاستخدام المحلي والشبكة. مدير الملفات هذا + التطبيق هو أفضل تطبيق للملفات + للملفات ويعمل بشكل أفضل من أي مدير ملفات افتراضي + لأي جهاز Android.

ميزات:

1. لوحة التحكم في File Manager / File Browser: يمكنك إدارة الملفات بسهولة الوصول إلى الملفات أو تصفح الملفات ، واستكشاف الملفات والقيام بمهام متعددة مثل إنشاء ملف ، انقر فوق لصق ، ثم انقر فوق نقل لصق. Filemanager - ملف مستكشف - FileBrowser لوحة القيادة.

2. مدير التطبيقات: يسمح تطبيق filebrowser بتصفح الملفات وأخذ نسخة احتياطية من الملف / التطبيق وإلغاء تثبيت التطبيق ومشاركة الملف والبحث في خصائص التطبيق المخزنة في تطبيق file + manager- fileexplorer. إنه مدير تطبيق كامل لنظام Android.

3. الملفات والمجلدات المخفية: الآن إخفاء وإخفاء الملفات أو المجلدات من خلال خيار الإعدادات في مستكشف الملفات هذا. إنه أفضل مدير تطبيق / أفضل مدير ملفات + ، تطبيق ملفات لنظام Android.

4. التخزين الرئيسي: إدارة جميع الملفات والمجلدات على كل من التخزين الداخلي والتخزين الخارجي. تصفح وابحث عن الملفات والمجلدات بسهولة. يحمي تطبيق الملفات هذا البيانات عن طريق ملفات النسخ الاحتياطي.

5. استعراض الملفات: يتم فرز الملفات والمجلدات المستعرضة تلقائيًا حسب أنواعها وخصائصها بحيث يمكنك بسهولة العثور على الملف الذي تبحث عنه بالضبط. تصفح الملفات / البحث عن الملفات بسيط جدًا في تطبيق تصفح الملفات / الملفات هذا.

6. بروتوكول نقل الملفات FTP: يمكنك الوصول إلى وحدة تخزين جهاز Android من جهاز الكمبيوتر لإدارة الملفات أو الوصول إلى الملفات على جهاز Android المحلي باستخدام FTP. يسمح أيضًا بنقل الملفات من أي تنسيق مثل ملفات zip أو الملفات المضغوطة الأخرى. يدعم تطبيق الملفات هذا كل تنسيق ملفات.
 
7. تحليل الملفات / التخزين غير المرغوب فيه: تحليل وإدارة الملفات والمجلدات والمسح الضوئي وتنظيف التخزين المحمول بالكامل للحصول على مساحة تخزين إضافية ومزيد من تخزين الملفات. يمكن للمستخدمين أيضًا نقل الملفات إلى محرك الأقراص أو السحابة أو صندوق الإسقاط باستخدام wifi أو نقطة فعالة.

8. الملفات المضغوطة: من السهل تشغيل الملفات المضغوطة باستخدام أدوات zarchiver المختلفة مثل zip و winzip rar winrar ودعم الملفات المقفلة مثل rar و zip بواسطة أدوات فك ضغط الملفات المدمجة. قم باستخراج الملفات مباشرة داخل تطبيق الملف ونسيان الحاجة إلى تثبيت تطبيق ملفات الجهة الخارجية.

9. الموضوعات: يوفر تطبيق ملف Filemanager- Filebrowser خلفية ملونة ومظلمة داخل التطبيق. كما يمكن للمستخدمين تغيير الألوان الأساسية ، لهجة الألوان ، وألوان الحالة وأشرطة التنقل.

مستكشف الملفات file + manager- ، متصفح الملفات هو أفضل تطبيق لإدارة الملفات لجميع أجهزة Android. هذا متصفح الملفات ، ملفات التطبيق يدير الملفات

كيفية تنزيل مدير ومستكشف الملفات

يمكنك تحميل مدير ومستكشف الملفات عبر هذه الروابط :
تحميل مدير ومستكشف الملفات v1.2.2 APK للاندرويد :

cloud_download تحميل Apk نسخة برو كاملة android تحميل APK مباشر update إصدارات سابقة