ماسح ضوئي للمستندات ​Cam Scanner‏
ماسح ضوئي للمستندات ​Cam Scanner‏

تحميل ماسح ضوئي للمستندات ​Cam Scanner‏

4.1 / 5   people 5,758
مطور التطبيق
open_in_new Offiwiz
الاصدار الحالي
100.0
حجم التطبيق
78M
الاندرويد المتوافق
4.1 والأحدث
الفئة القسم
مهكر
الجميع

​Cam Scanner - Scan to PDF file + Document Scanner

مسح وتحويل جميع المستندات الخاصة بك لقوات الدفاع الشعبي

مسح ضوئي للمستندات - إنشاء قوات الدفاع الشعبي هو أفضل تطبيق لإنشاء PDF من الصور والصور من هاتفك الذكي أو جهازك اللوحي، آي باد، وأجهزة الكمبيوتر ... PDF الماسح الضوئي لفحص الملفات دائما معك. تستعد PDF الخاصة بك، يمكنك إنشاء الكتب والمذكرات والمجلات، والنسخ الاحتياطي، والملاحظات، ألبومات الصور ...

هل يمكن أن تنتج مكتبتك الخاصة من الوثائق مع تحويل قوات الدفاع الشعبي مع الصفحات التي تريد. مسح الصور وتحويل الصور الخاصة بك في قوات الدفاع الشعبي لتوليد المستندات الخاصة بك ومسح الملفات الأكثر أهمية. يمكنك إضافة مرشحات إلى صور لجعل النصوص وضوحا وأكثر قدرة على تصور لهم.
​Cam Scanner - Scan to PDF file + Document Scanner:

- مسح الصور والصور
باستخدام كاميرا الهاتف الخاص بك يمكنك الآن مسح الايصالات، والمذكرات، والفواتير، وبطاقات العمل، وشهادات ...

- حجم الورق:
اختيار أفضل لحجم المستند ك A3، A4، A5، مذكرة، بريد إلكتروني والبريد والقانوني.

- حماية كلمة السر الخاصة بك الشعبي ل
حماية الممسوحة ضوئيا باستخدام العمل كلمة المرور، والحفاظ على خصوصيتك وكتل الوثائق التي تريدها.

- تحسين استخدام مرشحات:
يحسن نوعية المستندات الخاصة بك مع مرشحات مثل الأبيض والأسود، سحر اللون الرمادي ...

- صور ضبط
أنت يمكن أن تشوه الصورة لتلائم الاحتياجات الخاصة بك

- واجهة بديهية
وثيقة الماسح الضوئي هو الأداة الأكثر بديهية وعملية لإنشاء قوات الدفاع الشعبي الخاص.

تحويل إلى PDF، إنشاء وتطوير ويؤلف، وملفات PDF الممسوحة ضوئيا بفضل سهلة وسريعة لوثيقة الماسح الضوئي - PDF الخالق. مجرد الاستفادة من الماسح الضوئي PDF، وثيقة المسح الضوئي، مسح الصور، أي صورة أو صورة لديك في معرض أو يولد صورة جديدة من الكاميرا للهاتف، ثم يولد كل الصفحات التي تريد، يمكنك تطبيق مرشحات للصفحات إنشاء ملف PDF الخاص بك الكمال. تحويل إلى PDF، التحويل الرقمي الصور والصور الخاصة بك لتحويل الذكريات الخاصة بك إلى ملفات PDF، هو تطبيق لمسح المستندات ومسح الصور، ومفيدة لصنع ألبومات الصور، واليوميات والمذكرات، والنسخ الاحتياطي، والرسائل، والكتب ... تفحص المستندات فهي سريعة وسهلة، من أي مكان، مسح الملفات والمستندات الممسوحة ضوئيا مع الماسح الضوئي PDF فورية.

مرة الصور الممسوحة ضوئيا وتحويلها إلى قوات الدفاع الشعبي التي يمكن أن تنطبق على المرشح الذي تريده لعرض مناسب، يمكنك الاختيار بين الرمادي الأبيض والأسود، لون سحري، أو الحفاظ على الشكل الأصلي. مرة واحدة ولدت كل صفحة من وثيقة PDF الخاصة بك يمكنك تحديد حجم الورق من ملف PDF الخاصة بك، يمكنك الاختيار من بين العديد من الأشكال: A3، A4، A5، الملاحظات، الرسائل والقانونية والبطاقات البريدية. يمكنك أيضا حماية الخاص بك وثائق PDF كلمة السر وتمكين وتعطيل القفل. حماية جهاز PDF وثيقة كلمة يزيد الخصوصية والأمن كما لا يمكن إلا أن عرض وثيقة PDF قمت بإنشائه الصور الممسوحة ضوئيا إذا تم إدخال كلمة المرور المختارة سابقا.

هذا الماسح الضوئي يمكن تفحص ملفات PDF والمستندات الممسوحة ضوئيا، الممسوحة ضوئيا والصور ومسح الصور. إنشاء مستندات PDF باستخدام الماسح الضوئي وإنشاء ملفات PDF إلى زيادة مكتبتك من وثائق PDF. وثيقة الماسح الضوئي - PDF الخالق هو الماسح الضوئي الصورة، ماسح ضوئي، وثيقة الماسح الضوئي. هو الماسح الضوئي المتنقلة والمحمولة لتحويل الصور إلى PDF.

Cam Scanner: Scan Document + PDF Reader Editor download it

كيفية تنزيل ماسح ضوئي للمستندات ​Cam Scanner‏

يمكنك تحميل ماسح ضوئي للمستندات ​Cam Scanner‏ عبر هذه الروابط :
تحميل ماسح ضوئي للمستندات ​Cam Scanner‏ v100.0 APK للاندرويد :

cloud_download تحميل Apk نسخة برو كاملة 100.0 android تحميل APK مباشر update إصدارات سابقة