تخصيص واجهة النظام Microsoft Launcher‏
تخصيص واجهة النظام Microsoft Launcher‏

تحميل تخصيص واجهة النظام Microsoft Launcher‏

4.1 / 5   people 937,599
مطور التطبيق
الاصدار الحالي
5.6.1.52892
حجم التطبيق
32M
الاندرويد المتوافق
4.2 والأحدث
الفئة القسم
Free
الجميع

احصل على وصول أسرع إلى المعلومات الأساسية مثل التقويم الخاص بك ، للقيام بقوائم ، الملاحظات الملصقة ، والمزيد أثناء التنقل. كن أكثر إنتاجية مع Cortana ، مساعدك الرقمي الخاص.

باستخدام حساب Microsoft أو حساب العمل / المدرسة ، يمكنك الوصول إلى التقويم والمستندات والأنشطة الحديثة في خلاصتك المخصصة. يمكنك أيضًا فتح الصور والمستندات وصفحات الويب على جهاز الكمبيوتر الذي يعمل بنظام التشغيل Windows لتكون منتجة عبر جميع أجهزتك.

المميزات الرئيسية
الناس في متناول يدك. اجعل أهم الأشخاص في متناول يدك. يمكنك تثبيت جهات الاتصال على شاشتك الرئيسية ووضعها في أي مكان على الشاشة الرئيسية أو الإرساء أو في المجلدات.

· Cortana ، مساعدك الرقمي. اطلب من Cortana إكمال المهام لك مثل قراءة الرسائل النصية غير المقروءة ، مما يتيح لك معرفة كيف يبدو التقويم الخاص بك وأكثر من ذلك.

تغذية شخصية. اطلع على أهم المعلومات في لمحة مثل الأخبار وأحداث التقويم والمستندات وجهات الاتصال والمزيد في خلاصتك المخصصة. يمكنك أيضًا ضبط الخلاصة كصفحة افتراضية لديك.

· استمر على جهاز الكمبيوتر. التقط صورة على هاتفك وشاهدها على الفور على جهاز الكمبيوتر الذي يعمل بنظام تشغيل Windows أو استمر في تعديل مستند Office 365 على جهاز الكمبيوتر الخاص بك عن طريق ربط هاتفك بجهاز كمبيوتر يعمل بنظام Windows.
 
· ابحث في الويب والهاتف في مكان واحد. ابحث في الويب أو الملفات والتطبيقات والمستندات والرسائل ونتائج الويب باستخدام شريط البحث العام في Microsoft Launcher.

التخصيص لفتة. بفضل التخصيص العميق للإيماءات ، يمكنك النقر نقرًا مزدوجًا لقفل هاتفك والانتقال لأعلى لدرج التطبيق وغير ذلك الكثير.

شروط الاستخدام
عن طريق تثبيت هذا التطبيق ، فإنك توافق على شروط الاستخدام link الرابط من هنا وسياسة الخصوصية link الرابط من هنا .

متابعة استخدام الكمبيوتر الشخصي يتطلب جهاز كمبيوتر يعمل بنظام Windows مع أحدث إصدار من Windows Fall Creator& 39;s

يتطلب حساب عائلة من Microsoft وأجهزة Android مسجّلة مع حساب عائلة Microsoft نفسه. يجب تثبيت Microsoft Launcher على كل من جهاز أحد الوالدين وجهاز الطفل لضمان الوصول إلى مواقع الطفل وأنشطة التطبيق من خلال Microsoft Launcher. يجب تمكين إعداد الموقع ، وإعداد استخدام التطبيق على جهاز الطفل ، وإعداد مجموعة عائلة Microsoft. تتطلب ميزات الإبلاغ عن الأنشطة نظام Android 5.0 والإصدارات الأحدث على الجهاز الفرعي.
 
يتيح تنزيل Microsoft Launcher خيار استبدال المشغل الافتراضي أو التبديل بين مشغلات الأجهزة. لا يقوم Microsoft Launcher بالنسخ المتماثل لشاشة جهاز الكمبيوتر الرئيسية للمستخدم على هاتف Android. يجب على المستخدمين شراء و / أو تنزيل أي تطبيقات جديدة من Google Play. يتطلب أندرويد 4.2 +.

كيفية تنزيل تخصيص واجهة النظام Microsoft Launcher‏

يمكنك تحميل تخصيص واجهة النظام Microsoft Launcher‏ عبر هذه الروابط :
تحميل تخصيص واجهة النظام Microsoft Launcher‏ v5.6.1.52892 APK للاندرويد :

cloud_download تحميل Apk نسخة برو كاملة 5.6.1.52892 android تحميل APK مباشر update إصدارات سابقة