كيمرا حماية المنزل Alfred Home Security Camera‏

تحميل كيمرا حماية المنزل Alfred Home Security Camera‏

4.1 / 5   people 234,788
مطور التطبيق
open_in_new Alfred Labs Inc.
الاصدار الحالي
4.2.2 (build 2112)
حجم التطبيق
0
الاندرويد المتوافق
يتباين بحسب الجهاز
الفئة القسم
Free
الجميع

ألفريد متوافق مع معظم الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية في السوق. هل حصلت على هاتف جديد طالما أن أجهزتك القديمة تعمل بنظام Android 2.3 ، فهي متوافقة مع Alfred. يمكن أن يتمتع هاتفك الذكي والكمبيوتر اللوحي القديم بحياة ثانية مثمرة ويخدم غرضًا جديدًا! لن يكون لديك أدوات تجنيب تجمع الغبار أو تضيع الآن! هل تعمل خلف الكمبيوتر الشخصي طوال اليوم استخدم Alfred’s WebViewer لدفق تغذية الفيديو من جهاز الكمبيوتر الخاص بك.
 
متعدد الجوانب والاستعمالات
 
الجميع يريد حماية أحبائهم وضمان سلامتهم. لست بحاجة إلى نظام أمن منزلي خاضع للإشراف المهني للقيام بذلك. على عكس أنظمة CCTV التقليدية أو كاميرات المراقبة ، يمكنك وضع Alfred في أي مكان والتغيير كلما أردت كلما أردت تعزيز الأمن. ليس لديك حتى لشراء كاميرا IP أو كاميرا ويب. إلى جانب تكلفة المعدات ، غالبًا ما تتقاضى هذه الأجهزة المنزلية الذكية رسومًا شهرية. مع Alfred ، لا يوجد تثبيت معقد أو إعدادات IP أو عقد. ما عليك سوى تنزيل Alfred لإنشاء نظام أمان منزلي DIY: بسيط وبسيط.
 
إلى جانب قدرة البث المباشر لمنزلك ، يطلعك Alfred على ما يجري في منزلك من خلال مستشعر الحركة والتنبيهات الفورية. إذا رأيت متسللًا ، فيمكنك تخويفه من خلال التحدث عبر جهاز الاتصال اللاسلكي وإخطار السلطات المحلية على الفور. إنه يعمل كأنذار. يتم الاحتفاظ بمقاطع الفيديو آمنة في التخزين السحابي المجاني ، ويمكن حفظها أو تنزيلها كدليل للمساعدة في التعرف على المشتبه فيه. يعد Alfred مكونًا أساسيًا لأي مشروع لتحسين المنزل أو لأتمتة المنزل إذا كنت مهتمًا ببناء منزل ذكي أو تجربة مساعدين صوتيين مثل Google Assistant.
 
اطلع على السيناريو التالي: عندما تقترب العطلات مثل عيد الميلاد ، عيد الشكر ، الجمعة السوداء ، يزداد عدد الطرود التي يتلقاها الجميع. لسوء الحظ ، كذلك حالات سرقة الطرود. تتبع من شركة صريحة لا تبقي الطرود الثمينة الخاصة بك آمنة! إذا قمت بفحص خريطة الجريمة ، فسترى أن عمليات السطو تحدث في كثير من الأحيان أكثر مما تتخيل. كيف يمكنك ردع لصوص الطرود إلى جانب كونك جزءًا من سدادات الجريمة ، يجب عليك أن تجعل ألفرد يحرس مدخل مكانك وأن يراقب ممتلكاتك وكذلك المشتريات.

هل تشعر ببعض القلق الناجم عن ارتفاع معدل الجريمة في أي مكان تعيش فيه ، تكون منطقتك ومدينتك أكثر أمانًا إذا كان لدى الجميع بعض الإجراءات الأمنية. إذا كنت من المستأجرين من زميلك في الغرفة ، فقد تحتاج إلى نظام أمان سهل الإعداد ومحمول. عند السفر ، قد ترغب في التأكد من أن فندقك آمن. بعد كل شيء ، إذا كان أي شيء مثل التطفل والكسر والدخول أو السرقة أو حادث سيارة أو دخول مالك الشقة إلى الشقة دون إذنك ، فستكون لقطات تسجيلات الفيديو الفريد مفيدة للغاية.
 
ECO-اعية
لماذا تتخلص من الأجهزة التي يمكن استخدامها تمامًا وشراء المزيد من المعدات عندما يمكنك إعادة تدوير الأجهزة القديمة وإعادة تدويرها وإعادة استخدامها ، يستفيد الجميع من هواتفهم الذكية غير المستخدمة من خلال تحويلها إلى مشغلات موسيقى أو أجهزة الملاحة GPS أو أجهزة اللياقة البدنية. فلماذا لا تستخدم لك ككاميرا أمنية

تتطلب بعض ميزات هذا التطبيق إذن "مسؤول الجهاز".

كيفية تنزيل كيمرا حماية المنزل Alfred Home Security Camera‏

يمكنك تحميل كيمرا حماية المنزل Alfred Home Security Camera‏ عبر هذه الروابط :
تحميل كيمرا حماية المنزل Alfred Home Security Camera‏ v4.2.2 (build 2112) APK للاندرويد :

cloud_download تحميل Apk نسخة برو كاملة android تحميل APK مباشر update إصدارات سابقة