محرر الصور الاسهل AirBrush
محرر الصور الاسهل AirBrush

تحميل محرر الصور الاسهل AirBrush

4.1 / 5   people 1,025,602
مطور التطبيق
الاصدار الحالي
4.0.3
حجم التطبيق
48M
الاندرويد المتوافق
4.1 والأحدث
Free
الجميع

من يقول إنه لا يمكن أن يكون لدينا كمال في صورنا ، نعتقد أن جميع المستخدمين يجب أن يكون لديهم أفضل محرر وتقنية تصفية في متناول أيديهم ، ويقوم AirBrush بالتحديث المستمر بميزات وتأثيرات جديدة للبقاء على اطلاع دائم مع معايير التحرير. تم تصميم AirBrush ليكون أفضل محرر صور مع أدوات تنقيح سهلة الاستخدام وخيارات مرشح رائع ونتائج طبيعية وجميلة!

الميزات:

عيب ومزيل البثرة
   قل وداعا للبثور والعيوب! مع مزيل الشوائب ، يمكنك التخلص من البثور والبقع غير المرغوب فيها بنقرة إصبع. إضافة انتقاد أحمر الخدود لإضافة إشراق وسحر.

تبييض الأسنان وسطع العيون
   تبييض الأسنان يأخذ ابتسامتك إلى المستوى التالي! تتيح لك وظيفة تبييض الأسنان تفتيح ابتسامتك دون الإفراط في تبييض الأسنان.
   تعمل وظيفة "الإضاءة" على تحسين عينيك لإضاءة ميزاتك على الفور.

الجلد المثالي في كل صورة
   تنميق ، تحرير ، وحتى تان بشرتك لتحقيق الكمال ، متوهجة الكمال في عدد قليل من الضربات الشديدة! ستبدو بشرتك متألقة بشكل طبيعي في كل صورك الشخصية وصورك! للحصول على مكافأة إضافية ، اسحب على أحمر الخدود البارد أو أحمر الشفاه لإعطاء خديك توهجًا إضافيًا.

نحيف ، إعادة تشكيل وإطالة صورة شخصية أو صورة
   نحيف على الفور ، إطالة أو إعادة تشكيل أي منطقة من صورتك مع عدد قليل من الضربات الشديدة من إصبعك.

ميزات تنميق الفنية
   بالإضافة إلى ميزات التحرير HD الخاصة به ، يشتمل محرر AirBrush أيضًا على أدوات تتيح لك تمويه صورك وإضفاء طابعها الجميل وتمتدها وتناغمها مع لمسة فنية وجميلة ومثيرة. اختر تنقيح الصور تلقائيًا أو إصلاحها يدويًا.

أضف العمق والأناقة لصورك
   تتيح لك أداة التحرير "الضبابية" إعادة تنقيح أي صور لمنحها مزيدًا من العمق والاحتفاظ فقط بالأشياء التي تهمك. سوف تجسد صورك وصورك الكمال اللامع في التصوير الاحترافي.

في الوقت الحقيقي تحرير التكنولوجيا
   قم بتعديل صورك الشخصية قبل التقاط الصورة باستخدام أدوات التحرير في الوقت الفعلي. شاهد صورتك على هاتفك ، واختر التعديلات والفلاتر ، ثم التقط الصورة للحصول على صور مثالية في كل مرة!

مرشحات الإشعاع الطبيعية
   تم تصميم فلاتر AirBrush للتجميل بشكل احترافي لتحسين حتى أفضل الصور وصور سيلفي للحصول على لمسة نهائية رائعة وجميلة. يمكن أن تضيف بعض المرشحات مكياجًا طبيعيًا لصورك ، مثل أحمر الخدود أو المسكرة!

جاهز للمشاركة
   هذه هي أداة التحرير التي تجعل صورتك جاهزة بالفعل للمشاركة. عند الانتهاء من التحرير ، شارك صورك مع مواقع التواصل الاجتماعي الشهيرة مثل Facebook و Instagram و Twitter و Snapchat مباشرة من AirBrush!

تابعنا على حساباتنا الرسمية وشارك صورك الشخصية والتعليقات والتعليقات معنا!

• فيس بوك
• تويتر
• Instagram
• موقع الكتروني

كيفية تنزيل محرر الصور الاسهل AirBrush

يمكنك تحميل محرر الصور الاسهل AirBrush عبر هذه الروابط :
تحميل محرر الصور الاسهل AirBrush v4.0.3 APK للاندرويد :

cloud_download تحميل Apk نسخة برو كاملة 4.0.3 android تحميل APK مباشر update إصدارات سابقة