أختبار سرعة التحميل Meteor‏

تحميل أختبار سرعة التحميل Meteor‏

4.1 / 5   people 60,693
مطور التطبيق
open_in_new OpenSignal.com
الاصدار الحالي
1.3.3
حجم التطبيق
4.4M
الاندرويد المتوافق
4.1 والأحدث
الفئة القسم
Free
الجميع

اختبار اتصال مع اختبار سرعة وتحميل اختبار النيزك هو متعة فائقة وسهلة! هل تدعم بك واي فاي أو اتصال بالإنترنت جودة سرعة تحميل تحتاج حقا إلى تحقيق أقصى قدر من الأداء التطبيق المفضلة لديك لا مجرد إشارة سريعة، سرعة الشبكة أو تحميل اختبار وفحص تدفق سرعة الفيديو وسرعة تحميل لمعرفة!

نيزك لاختبار سرعة وتحميل اختبار للأداء التطبيق يتحقق الخاص بك واي فاي والاتصال بشبكة الانترنت جودة: إجراء اختبار اختبار الفيسبوك أو تويتر سرعة قبل نشر أو تويتر. شبكة اختبار سرعة واختبار اتصال مع نيزك يعني أنه يمكنك أن تطمئن جميع التطبيقات المفضلة لديك تبلي بلاء حسنا حتى لا نضيع الوقت على التأخير مزعج واتصالات بطيئة.

سرعة الشبكة اختبار: أعلى 3 أسباب لتحميل نيزك الإشارة واختبار الاتصال الجودة

واي فاي، وتحميل اختبار واختبار شبكة السرعة سرعة تدفق الفيديو، سرعة تحميل وتنزيل السرعة وأكثر.
اتصال واي فاي والإنترنت اختبار الجودة لأداء التطبيق - اختبار سرعة تويتر، الفيسبوك الاختبار، اختبار سرعة الانستقرام والمزيد من وسائل الاعلام الاجتماعية اختبار الاتصال.
اختبار اتصال للإشارة وسرعة - استخدام التطبيقات الأنسب لسرعة الشبكة والأداء.

منهجية اختبار سرعة الانترنت نيزك تمنحك المتوقع بسرعة، وبسرعة لا الذروة التي نادرا ما يحدث! حفظ وتبادل الخيارات التطبيق في التاريخ النيزك للمواقع الاختبار: إجراء اختبار سرعة تويتر، يوتيوب اختبار لتدفق سرعة الفيديو أو سرعة الانستقرام اختبار وحفظ النتيجة جودة الاتصال.

السرعة والأداء درجات 6 التطبيقات في الوقت المحدد من 16 التطبيقات شعبية يعني أنه يمكنك إجراء اختبار يوتيوب لسرعة تدفق الفيديو الإنترنت، والقيام تويتر سرعة اختبار، اختبار سرعة الانستقرام أو الفيسبوك اختبار للتحقق من جودة الاتصال لوسائل الإعلام الاجتماعية الخاصة بك التطبيقات.

سرعة الشبكة ومعدلات الأداء، والنتائج العددية سوبر سهلة الاستخدام: العثور عليها، جنبا إلى جنب مع أنشطة التطبيق أكثر تحديدا، في صفحة التفاصيل. مع شبكة اختبار سرعة نيزك يمكنك القيام به بسرعة اختبار الفيسبوك أو اختبار يوتيوب.

نيزك يساعد على تسهيل التواصل السلس عن طريق اختبار أداء التطبيق من Gmail، سكايب، ال WhatsApp وتويتر! لم تحصل على إشارة انخفض عندما كنت على الطريق: إجراء جودة سرعة الاتصال واختبار سرعة على خرائط جوجل، ستريت فيو، اوبر، ويز لضمان الملاحة الخاص بك هو ما يصل الى الصفر.

ويمكنك حتى اختبار شبكة، والنطاق العريض وواي فاي سرعة وأداء التطبيقات في 9 لغات مختلفة الإنجليزية، الصينية، الفرنسية، الإيطالية، الأندونيسية، البولندية، البرتغالية، الروسية والإسبانية!

التطبيق إشارة واختبار سرعة الشبكة نيزك يجعل حياتك أسهل بكثير:
جودة الاتصال: الأمازون، والكروم، Flipboard و Spotify الموسيقى وبلدي وغيرها من التطبيقات المفضلة لديك
سرعة تحميل: إجراء اختبار سريع تويتر سرعة قبل تغرد أو اختبار سرعة الانستقرام قبل تبادل الصور على إينستاجرام، الفيسبوك، تويتر واتس اب أو.
أداء التطبيق: هل يمكنني سكايب أصدقائي أو الوصول إلى Gmail و دروببوإكس
تدفق سرعة الفيديو: إجراء اختبار يوتيوب ومعرفة ما إذا كان يمكنك مشاهدة نيتفليكس أو يوتيوب من دون مشاحنات وبطء سرعة الفيديو.
تحميل سرعة: هل تطبيقات بلدي الملاحة خرائط جوجل، ستريت فيو، اوبر أو ويز تعمل بشكل جيد

تحميل التطبيق مجانا لنيزك أسهل وأفضل طريقة لسرعة الشبكة الاختبار، وجودة اتصال البيانات وأداء جميع التطبيقات المفضلة لديك.

كيفية تنزيل أختبار سرعة التحميل Meteor‏

يمكنك تحميل أختبار سرعة التحميل Meteor‏ عبر هذه الروابط :
تحميل أختبار سرعة التحميل Meteor‏ v1.3.3 APK للاندرويد :

cloud_download تحميل Apk نسخة برو كاملة android تحميل APK مباشر update إصدارات سابقة