مشاهدة مقاطع فيديو العاب Twitch‏

تحميل مشاهدة مقاطع فيديو العاب Twitch‏

4.1 / 5   people 2,696,436
مطور التطبيق
الاصدار الحالي
569
حجم التطبيق
0
الاندرويد المتوافق
يتباين بحسب الجهاز
الفئة القسم
Free
مراهقون

شاهد مقاطع فيديو ألعاب livestream و Esports وأي بث IRL على جهاز Android الخاص بك! قم بتشغيل ألعاب MMO RPG والاستراتيجية وألعاب FPS المفضلة لديك لأجهزة PS4 و PC و Xbox One و Nintendo Switch. يوفر لك Twitch بثًا مباشرًا ودردشًا للألعاب في راحة يدك.

الدردشة الحية أثناء مشاهدة اللاعبين يلعبون كل شيء من Overwatch إلى League of Legends. شاهد مواجهات PUBG وجلسات Minecraft ومباريات Hearthstone وأهداف FIFA 18 الرائعة. ألعاب متعددة اللاعبين ليس لديك شيء بث أي محتوى IRL يمكنك التفكير فيه ، من عروض تجريبية للفنون إلى مقاطع فيديو حيوانات!

Twitch Live Streaming and Gamer Chat: TOP 3 المميزات
1. شاهد اللاعبين يلعبون Minecraft و Fortnite و PUBG و FIFA 18 و League of Legends والمزيد. قم بتدفق المحتوى من أكبر ألعاب MMO RPG و MOBA والاستراتيجية وألعاب FPS ، أو استقر في دورات Esports القوية.
2. الدردشة الحية خلال أي الألعاب ، والإذاعة و IRL البث. استراتيجية Talk Hearthstone مع زملائك اللاعبين أو محتوى نفسك مع العروض الحية تدفق الفن في صمت.
3. بث محتوى الألعاب الخاص بك الخاصة جدا! قم بتطبيق Walkest kill overwatch الخاص بك على Xbox One ، وبناء ماين كرافت monoliths على نينتندو سويتش ، وانزل أعدائك Fortnite على PS4 ، أو اظهار بطاقات Hearthstone على جهاز الكمبيوتر!

يتيح لك Twitch مشاهدة اللاعبين الذين يلعبون أي ألعاب فردية أو متعددة تحت الشمس. مع PUBG ، FIFA 18 ، League of Legends ، Overwatch و Fortnite الفيديو عند الطلب ، يمكنك أن تدع علم ألعابك يطير. انضم إلى الدردشة المباشرة للتواصل مع منتدى MOBA أو MMO RPG!
+ بث مقاطع فيديو إخبارية حية تفاعلية مع محتوى حصري لـ PS4 و Xbox One و Nintendo Switch و PC.
+ مشاهدة برامج فريدة من نوعها: بث أي شيء من العروض التوضيحية الفنية ، إلى أحداث الرياضات الإلكترونية ، إلى المهرجانات الموسيقية!
+ اكتشف ألعاب الفيديو متعددة اللاعبين وأشرطة فيديو IRL بسهولة بفضل التنقل البسيط والبديهي.
+ قم بالتبديل إلى الوضع المظلم لمشاهدة تلك الساعات المتأخرة وجلسات الدردشة.

انضم إلى الملايين من اللاعبين المتشددين والعاديين الذين وجدوا مكانًا للتواصل عبر ألعاب MOBA أو ألعاب FPS التي يحبونها. خذ شغفك إلى المستوى التالي مع Twitch!


للحصول على التعليقات والمساعدة ، يرجى زيارة مركز الدعم الخاص بنا: link الرابط من هنا

يرجى ملاحظة: يتميز هذا التطبيق ببرمجيات قياس الملكية الخاصة بـ Nielsen والتي تساهم في أبحاث السوق ، مثل Nielsen’s TV Ratings. يرجى الاطلاع على link الرابط من هنا لمزيد من المعلومات

كيفية تنزيل مشاهدة مقاطع فيديو العاب Twitch‏

يمكنك تحميل مشاهدة مقاطع فيديو العاب Twitch‏ عبر هذه الروابط :
تحميل مشاهدة مقاطع فيديو العاب Twitch‏ v569 APK للاندرويد :

cloud_download تحميل Apk نسخة برو كاملة android تحميل APK مباشر update إصدارات سابقة