لعبة القتال Alpha Squad 5‏

تحميل لعبة القتال Alpha Squad 5‏

4.1 / 5   people 3,566
مطور التطبيق
open_in_new MunkyFun Inc
الاصدار الحالي
2.6.8
حجم التطبيق
0
الاندرويد المتوافق
4.1 والأحدث
الفئة القسم
مهكر
كل من يبلغ 10 أعوام فما فوق

العاصفة قادمة. تقوم فرقة Alpha Squad 5 الآن بتجنيد القادة. استمع إلى المكالمة واتخذ أمر جنود فرقة سوبر ألفا في المعركة المليئة بالإثارة ضد العاصفة الشريرة! اجمع الأبطال وأنشئ مجموعة من الجنود المثاليين لتولي جميع الأشرار والأشرار الشريرة في ستورم. انضم إلى تحالف من الأصدقاء عبر الإنترنت للعمل معًا والتنافس ضد الآخرين. مخطط Thwart Storm للسيطرة على العالم من خلال جمع وتحديث معدات الأبطال الخاصة بك. اقنع الأشرار الأقوياء لقلب الجوانب والانضمام إليك في المعركة! معارك Alpha Squad 5 هي لعبة إدمانية سريعة الخطو. مع مئات من المهام ، وغارات ، ومعارك حماية الأصناف النباتية ، والدردشة في الوقت الفعلي ، وغير ذلك ، لا توجد لحظة مملة أبدًا. ابدأ في جمع أبطالك ورفع مستوى فريقك اليوم! هل يمكنك الوصول إلى أعلى ليدربورد العالمي

ALPHA SQUAD ASSEMBLE!
طن من الأبطال المذهلين والأشرار لجمع مع النمذجة 3D الجميلة والرسوم المتحركة العمل معبأة التي تظهر من شخصيتهم. التحقق مرة أخرى بانتظام كما يتم إصدار أبطال جدد بانتظام!

CRAFT UPGRADE
جمع العتاد لتجهيز أبطالك وتعزيز مهاراتهم! تتطور أبطال الخاص بك لتحقيق أقصى قدر من إمكاناتهم والقوة الحقيقية كما يمكنك تسلق المتصدرين!

أرسم المنافسة
قم بتجميع أفضل الفرق في منافسات PvP والقتال من أجل الحصول على المركز الأول على ليدربورد أرينا. قم بوضع إستراتيجية مع أعضاء تحالفك وأصدقائك لتلقي أسوأ ما تقدمه STORM وإظهار هيمنتك كمجموعة وتصبح التحالف الأعلى في جميع أنحاء العالم!

TONS OF GAME MODES
تقدم ALPHA SQUAD 5 لعبة منفردة ، و coop ، و PvP. هناك شيء للجميع! هناك دائمًا ما يمكن فعله من خلال طرق PvP متعددة وغارات التحالف إلى الحملة الفردية. لا تنسَ التحقق مرة أخرى من الأحداث الخاصة بانتظام!

معاجم CINEMATIC 3D 3D GRAPHICS
استمتع بمعارك سريعة الأيقونة بينما يقاتل أبطالك في الوقت الحقيقي من خلال عالم ثلاثي الأبعاد تم تصميمه بشكل جميل. إنه عالم فريد مليء بشخصيات جديدة مرحة يقع في حبها وجمعها.

يرجى ملاحظة أن Alpha Squad 5 هي لعبة مجانية للعب ، ولكن بعض العناصر داخل اللعبة يمكن شراؤها مقابل أموال حقيقية. يمكنك تعطيل عمليات الشراء داخل التطبيق في إعدادات جهازك.

يتطلب Alpha Squad 5 اتصالاً بالإنترنت لتشغيل اللعبة وتمكين الميزات الاجتماعية والأحداث وميزات اللعبة الأخرى.

كيفية تنزيل لعبة القتال Alpha Squad 5‏

يمكنك تحميل لعبة القتال Alpha Squad 5‏ عبر هذه الروابط :
تحميل لعبة القتال Alpha Squad 5‏ v2.6.8 APK للاندرويد :

cloud_download تحميل Apk المهكرة android تحميل APK مباشر update إصدارات سابقة