منبه AMDroid Smart Alarm Clock

تحميل منبه AMDroid Smart Alarm Clock

4.1 / 5   people 37,832
مطور التطبيق
الاصدار الحالي
4.5.0
حجم التطبيق
13M
الاندرويد المتوافق
4.1 والأحدث
الفئة القسم
Free
الجميع

AMDroid Smart Alarm Clock عبارة عن منبه مجاني للذين ينامون بشدة مع العديد من الإنذارات وجهاز توقيت ومشاكل في الرياضيات لنظام Android. إنها ذكية ، قابلة للتخصيص بالكامل ، مجانية ، وتوقظك ببطء وبشكل طبيعي وتدريجي وبطريقة لطيفة ، حتى لو كان لديك نوم عميق ، مما يجعل صباحك أفضل. لا مزيد من النوم ، نعسان! تم تصميم هذا التطبيق المنبه بصوت عال لالنوم الثقيلة!

• ساعة منبه ذكية مجانية لمن ينامون بعمق مع ملفات تعريف المنبه وجهاز ضبط الوقت
الإنذارات المتكررة - تكرار كل ساعة أو يوميًا أو أسبوعيًا ، والفواصل الزمنية ، وانتهاء الصلاحية ، إلخ.
إنذارات المستقبل - تحديد أي تاريخ
إنذارات العد التنازلي - التطبيق المثالي لقيلولة بعد الظهر
لقد حققنا أفضل تنبيه للاستيقاظ ، لذلك يمكن للنوم العميق والثقيل الاستيقاظ بإيقاظ تدريجي - مجانًا!
• كل إنذار له إعداداته الخاصة
استيقظ منبه ذكي لطيف وابدأ يومك بالموسيقى إلى جانب معلومات الطقس في الوقت الفعلي
استخدم التحديات مشاكل الرياضيات ، اختبار CAPTCHA ، شبكة Wi-Fi ، NFC ، الرمز الشريطي / رمز QR ، Light لمنع النوم الزائد - منبه عظيم بصوت عال لمن ينامون بشدة
استخدم ساعة المنبه الذكية هذه مع مؤقت لضبط وقت الغفوة والموقت أثناء الطيران
تقييد استيقاظ الإنذارات إلى المواقع
مزامنة التقويم الخاص بك إلى AMdroid
العديد من الميزات لتعديل أجهزة الإنذار الخاصة بك ، ولكن من السهل التعرف عليها
قم بإعداد إنذارات متعددة تعمل حتى لمن ينامون بعمق!
• يتيح لك النوم في غير أيام العمل
من أي وقت مضى كان منزعجة من النوم العميق في عطلة عامة لأنه لم يتم إيقاف المنبه الخاص بك بصوت عال AMDroid ، يستيقظ التنبيه ، ويعرف أيام العطل الرسمية لبلدك. لن تنطلق أجهزة الإنذار في هذه الأيام اختياري.
• رفيق Android Wear
قيلولة بعد الظهر أو رفض الإنذارات من معصمك. اضبط المنبه التالي أو أضف إنذارات جديدة لمرة واحدة باستخدام الأوامر الصوتية والنوم بشكل أفضل.
• لا مزيد من النوم الزائد مع المنبه هذا
لا تستطيع الاستيقاظ تكوين رفض التحديات الألغاز مشاكل الرياضيات ليستيقظ في الوقت المناسب. استخدم تأكيد التنبيه بعد النشر للتأكد من أنك مستيقظ وتجنب النوم الزائد. منبه عالٍ مثالي لمن ينامون بشدة - فقط قم بحل مشاكل الرياضيات!
• استيقظ أثناء النوم الخفيف
هل أنت نائم ثقيل قم بتكوين إنذار مسبق لطيف سينفجر ويستيقظك بشكل طبيعي وتدريجي قبل الإنذار الرئيسي. يمكن جدولة ذلك تلقائيًا وفقًا لأنماط نومك. خفض مستوى الصوت وتعطيل الاهتزاز لهذا التنبيه المسبق ، لذلك سوف يستيقظ ببطء فقط إذا كنت في النوم الخفيف لبداية صباحية أفضل. يساعد في الدفاع عن النعاس والخمول في الصباح. استيقظ بسهولة كن نشيطا! قوة لدينا المنبه الذكية.
• تتبع النوم
لتجنب النوم ، تحتاج إلى النوم في الوقت المناسب. سوف يقوم تنبيه AMdroid بتنبيهك بإعلامك بإخطار وقت النوم إذا حان الوقت لتغفو لتستيقظ طازجًا وتحصل على روتين صباحي أفضل. عند تنشيط تتبع النوم ، يمكن بدء حساب دورة النوم لمتابعة أنماط النوم والاستيقاظ بسهولة. مع الإحصائيات ، يمكنك أيضًا تتبع مقدار الوقت الذي تقضيه في النوم.
• الأماكن
اجعل استيقاظك على مدار الساعة منبهًا لموقعك ، لذا ستنطلق إنذاراتك في مناطق معينة فقط. الخروج لرحلة عمل أو مجرد النوم في مكان آخر لليلة من المحتمل أن يتغير روتينك الصباحي ، لذا فإن AMdroid سيعطل مؤقتًا ملف تعريف التنبيه العادي تلقائيًا.
• الإحصائيات
تساءلت يوما كم من الوقت تقضيه قيلولة بعد الظهر سيُظهر لك المنبه لتصميم المواد هذا إحصائيات يمكنك تحليلها لضبط إعدادات المنبه.
• الإغراق وقيلولة بعد الظهر
التعب تغلبت وتشعر بالنعاس إذا كنت نعسانًا ، فاستخدم وظيفة إنذار العد التنازلي كجهاز توقيت لقيلولة الطاقة لديك. اضبط الموقت لـ zizz الخاص بك وسوف ينطلق المنبه إذا انقضت ولن

كيفية تنزيل منبه AMDroid Smart Alarm Clock

يمكنك تحميل منبه AMDroid Smart Alarm Clock عبر هذه الروابط :
تحميل منبه AMDroid Smart Alarm Clock v4.5.0 APK للاندرويد :

cloud_download تحميل Apk نسخة برو كاملة android تحميل APK مباشر update إصدارات سابقة