لعبة الزومبي Death City

تحميل لعبة الزومبي Death City

4.1 / 5   people 12,731
مطور التطبيق
open_in_new Charm Tech.
الاصدار الحالي
1.3
حجم التطبيق
96M
الاندرويد المتوافق
4.1 والأحدث
الفئة القسم
مهكر
البالغون بعمر 17 عامًا فما فوقالعناصر العنيفة, ‏‫سفك الدماء وإراقتها

اندلع الفيروس وأصيب حادث طفرة فجأة. P City مدينة هادئة وسلمية ، ولكن هذا هو الماضي فقط. الآن هو الجنة من الموتى ، ومكان المحرمة من الأحياء. سوف تلعب دور رجل البقاء على قيد الحياة ، واستخدام البندقية في يدك الفوز خارج مسار دموي بالنسبة لك وأصحابك.
سيكون لديك اثنين من الصحابة والانضمام إليهم لجعل مسار دموية. من أجل البقاء ، والتعاون أمر ضروري. في بعض الأحيان تحتاج إلى القيام ببعض الأعمال الخطيرة ، ولكن هذا لا يعني أن أصحابك كسالى ، فهم يناضلون من أجل البقاء على قيد الحياة.
لحسن الحظ ، هذه ليست حالة يائسة. يمكن استخدام الحمض النووي من الزومبي لترقية الأسلحة النارية وفتح أسلحة أقوى. هذه سوف تساعدك على أن تصبح أكثر وأكثر شجاعة وأكثر قوة! لا تنس ترقية وتقوية سلاحك بعد كل معركة.
البيئة دائما معقدة ومتنوعة. المدن ، الغابات المطيرة ، الأطلال ، الطرق السريعة ، كل مشهد جديد سوف يعطيك تجربة جديدة. كل تحد جديد هو فرصة جديدة. الضعيف سيموت ، القوي سيصبح أقوى!
تغلب على مسار دموي ، والبقاء على قيد الحياة حتى النهاية. عمد الكسالى مع سيل من الحديد والنار! سوف يغفر الله خطايا الزومبي ، والآن دعونا نرسلهم لرؤية الله!

مميزات العبه:
منع اطلاق النار سلاح ناري
خريطة HD المدينة البقاء على قيد الحياة
حوار قصة غنية
تحدي BOSS مثيرة

كيفية تنزيل لعبة الزومبي Death City

يمكنك تحميل لعبة الزومبي Death City عبر هذه الروابط :
تحميل لعبة الزومبي Death City v1.3 APK للاندرويد :

cloud_download تحميل Apk المهكرة android تحميل APK مباشر update إصدارات سابقة