لعبة الأكشن Sniper Master

تحميل لعبة الأكشن Sniper Master

4.1 / 5   people 19,842
مطور التطبيق
open_in_new Charm Tech.
الاصدار الحالي
1.2.5
حجم التطبيق
30M
الاندرويد المتوافق
4.1 والأحدث
الفئة القسم
مهكر
البالغون بعمر 17 عامًا فما فوقالعناصر العنيفة, ‏‫سفك الدماء وإراقتها

تحتاج المدينة إلى العدالة ، لذلك يتعين على شخص ما أن يعمل من أجلها. كأفضل قناص ، يجب أن تفعل شيئًا ، وأن تقاتل كل شرور المدينة وظلامها ، وأن تحافظ على السلام في المدينة وتصبح قناصًا بطلاً.
كقناصة ، فإن أهم شيء هو التهدئة ، وفتح النطاق ثماني مرات ، والهدف ، وسحب الزناد. طلقة واحدة موتة واحدة. ابحث عن أفضل مكان ، في مكان خفي ، افتح النار عندما لا يهتم العدو ، ثم أطلق النار. ترك بهدوء ، هذه هي مهمة قناص.
انتبه إلى حماية نفسك ، فقد استأجرت قوى الشر مجموعة من القناصة. إنهم يختبئون في الظلام ويكمنون لك - قديس المدينة. كن مستعدًا للقتال معهم والبقاء على قيد الحياة للحفاظ على العدالة والإنصاف.
هناك الكثير من الخطايا في هذه المدينة التي تنتشر في جميع الزوايا. تسلح نفسك ، بحيث يمكنك التعامل معها في وجههم. عصابات ، متطرفين ، جماعات مسلحة ، مجرمون نجوا ، مرتزقة ... خطر في كل مكان. الذهاب لصياغة أفضل بندقية قنص ، وزيادة البقاء على قيد الحياة. إنهاء المعركة بأسرع طريقة ، لضمان أقصى قدر من القدرة على البقاء على قيد الحياة ..
أنت قناص ، مهمتك هي مهاجمة الخطيئة. طريقتك هي استخدام بندقية قنص في يدك. لتكون سريعة ودقيقة ، لا يرحم ، وطلقة واحدة فقط يمكن أن تنهي المعركة ، طلقة واحدة يمكن أن تحمي أمن منطقة واحدة! على استعداد ليكون مثل قناص ، واطلاق النار من أجل العدالة!

مميزات العبه:
موارد المشهد HD
مؤامرة اللعبة الغنية
مستويات رائعة
متعة كونه قناص

كيفية تنزيل لعبة الأكشن Sniper Master

يمكنك تحميل لعبة الأكشن Sniper Master عبر هذه الروابط :
تحميل لعبة الأكشن Sniper Master v1.2.5 APK للاندرويد :

cloud_download تحميل Apk المهكرة android تحميل APK مباشر update إصدارات سابقة